بالصور.. اليوم الثالث للمهرجان السنوي الاول لشبية لقاء ابناء السلام للسريان الارثوذكس /عنكاوا - 21/10/2018      منظمة حمورابي لحقوق الانسان وبدعم من منظمة التضامن المسيحي الدولية CSI توزع منظومات لتصفية وتحلية المياه المنزلية لعوائل بلدة كرمليس      قداسة البطريرك افرام الثاني يحتفل بالقدّاس الإلهي في كاتدرائية مار جرجس البطريركية - دمشق      غبطة البطريرك يونان يلتقي رئيس أساقفة أبرشية بوزانسون اللاتينية، فرنسا      الفائزون بعضوية برلمان اقليم كوردستان من ابناء شعبنا الكلداني السرياني الاشوري والارمني      بالصور.. اليوم الثاني للمهرجان السنوي الاول لشبية لقاء ابناء السلام للسريان الارثوذكس / عنكاوا - 20/10/2018      منظمـة دوليّة تـوفِّر مسـاعدات لتمكـين المسيحيين العودة إلى مناطقهم فـي سهل نينوى      الأمينة العامة لمجلس كنائس الشرق الأوسط: اخترنا أن نناضل ضد اللامبالاة التي تقتل الشرق وإنسانه      المهرجان السنوي الاول لشبيبة لقاء ابناء السلام للسريان الارثوذكس/ عنكاوا 19/10/2018      العاصمة الأرمنية يريفان تحتفل بيومها الكبير - مرور 2800 عام على تأسيسها      "الكلاسيكو" من دون ميسي.. رقم يكشف الحقيقة الغريبة      العلم يحل معضلة "المخ والطعام".. ويبشر بدواء مذهل      نيجيرفان البارزاني: الكوردستانيون صوتوا لبناء كوردستان قوي      صحيفة: واشنطن ترهن دعمها لعبد المهدي بمواقفه من “الفصائل” واخراج الأميركان      استراليا: لا يوجد تحول بسياستنا الرافضة لطلب اللجوء عبر التهريب      صحيفة بريطانية: فضيحة تهز آل سعود وبن سلمان يخشى الإغتيال      البابا فرنسيس: الدرب هي مع الشباب      مسرور بارزاني: شعب كوردستان أسمع صوته وكافأ الديمقراطي الكوردستاني      صحيفة: عبد المهدي لم يتمكن بعد من حسم معظم الوزارات لا سيما السيادية منها      ترامب يعلن عزم بلاده الانسحاب من الاتفاق النووي مع روسيا
| مشاهدات : 565 | مشاركات: 0 | 2018-09-21 02:29:32 |

دراسة: تلوث الهواء يزيد احتمال الإصابة بالخرف

 

عشتارتيفي كوم- أخبار الآن/

 

خلصت نتائج دراسة حديثة ، الى أن الذين يعيشون في المناطق التي يرتفع فيها مستوى تلوث الهواء، أكثر عرضة من غيرهم للإصابة بالخرف.

وحلل باحثون من جامعة كينغز كوليج في لندن، العلاقة بين تلوث الهواء والأمراض العصبية التنكسية من جهة أخرى، بتحليل بيانات أكثر من 130 ألف شخص من سكان لندن، تتراوح أعمارهم بين 50 و79 عاماً في 2004، من المصابين بالخرف.

واستناداً إلى الرموز البريدية للمناطق التي يقطنها المشاركون في الدراسة، قدر الباحثون، نسبة تعرضهم السنوي للهواء الملوث، بما في ذلك غاز ثاني أوكسيد النيتروجين، والجسيمات الدقيقة بي إم2.5، والأوزون، أو3.

وبعدها تابع الباحثون حالة المرضى على مدى 7 سنوات، حتى موتهم، أو إصابتهم بالخرف. وأظهرت النتائج، إصابة 2.181 شخصاً منهم بالمرض في الفترة المذكورة.

وبينت النتائج، أن الذين يعيشون في المناطق الأكثر تلوثاً بغاز ثاني أوكسيد النيتروجين، معرضون للإصابة بالخرف بنسبة تزيد عن 40%، حسب صحيفة ميرور البريطانية.

 








شارك برأيك
  



اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2018
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 1.3557 ثانية