بالصور .. قداس الرسامة الكهنوتية للشماس الانجيلي ثاوفيلوس مسعود رفو في كنيسة مار كوركيس للسريان الارثوذكس في بغديدا قره قوش      تهنئة من المجلس الشعبي الى المنظمة الآثورية الديمقراطية (مطاكستا) بمناسبة عقد المؤتمر الـ13 وانتخاب القيادة الجديدة      ما حرقه داعش في كرمليس اصبح شهادة لمؤمنين من هولندا      بعد اسابيع.. أول قداس إلهي في كاتدرائية الأربعين شهيد بحلب بعد استكمال ترميمها      البطريرك ساكو يلتقي التلاميذ والكهنة الدارسين من ابناء الابرشية الكلدانية      المسيحيون العراقيون .. متابعة تشخيصية للمونسنيور الدكتور بيوس قاشا      افتتاح كنيسة القديسين إسحق السرياني وجاورجيوس الأرثوذكسية في قطر      "مجاذيب أردوغان" يضطهدون الأرمن ويهاجمون الكنائس      بيان المجلس الشعبي الكلداني السرياني الاشوري باليوم العالمي للغة الأم      المديرية العامة للثقافة والفنون السريانية تحتفل باليوم العالمي للغة الأم / عنكاوا      امريكا تقرر ابقاء 200 جندي في سوريا بعد انسحاب قواتها      بعد فقدان أطفالهما السبعة.. كندا تتحرك لمواساة زوجين سوريين      بعد تهديدات بوتن.. ملاجئ نووية بأسعار "خيالية"      تعرف على المتأهلين لدور الـ16 من الدوري الأوربي بكرة القدم      البابا فرنسيس يفتتح أعمال لقاء حماية القاصرين في الكنيسة      إنطلاق المؤتمر الدولي الرابع "الدين للفرد والديمقراطية للجميع" في السليمانية      سرقها من زوجها فسرقوها منه.. إيكاردي يشرب من الكأس ذاتها التي سقى منها صديقه ماكسي لوبيز      "داعش" خسر "أرض الخلافة"      طهران تخطط لاستحداث محافظة دينية في العراق      شاهد.. عاصفة ثلجية تضرب مناطق واسعة من الولايات المتحدة الأمريكية
| مشاهدات : 959 | مشاركات: 0 | 2018-09-24 01:38:36 |

غبطة البطريرك يونان يقيم لقاءً يبارك فيه اللجان التي عملت على تنظيم وتنفيذ اللقاء العالمي الأول للشبيبة السريانية الكاثوليكية

 

عشتار تيفي كوم - بطريركية السريان الكاثوليك/

ظهر يوم الأحد ٢٣ أيلول ٢٠١٨، بارك غبطة أبينا البطريرك مار اغناطيوس يوسف الثالث يونان بطريرك السريان الكاثوليك الأنطاكي، اللجانَ التي عملت على تنظيم وتنفيذ اللقاء العالمي الأول للشبيبة السريانية الكاثوليكية، وذلك في لقاء عام أقامه غبطته تكريماً لهذه اللجان.

    شكر غبطةُ أبينا البطريرك اللجنةَ الرئيسية التي نظّمت اللقاء العالمي للشبيبة الذي عُقد في فيطرون، كسروان، من ١٧ حتّى ٢٢ تمّوز المنصرم، واللجان الفرعية التي عاونتها، بإشراف الأب جول بطرس. وأثنى غبطته على عمل اللجان والغيرة الوقّادة والإندفاع والحماس في جميع ما قدّمه أعضاء هذه اللجان من خدمات وأتعاب لإنجاح اللقاء، مباركاً إيّاهم وعائلاتهم وذويهم والحركات الرسولية الثلاث التي ينتمون إليها: حركة مار شربل في رعية سيّدة البشارة - بيروت، وحركة مار بهنام وسارة في رعية مار بهنام وسارة - الفنار، وحركة مار شربل في دير الشرفة، درعون - حريصا.

    شكر الأب جول وأعضاءُ اللجان غبطتَه على محبّته الأبوية ورعايته المتميّزة للشباب الذين هم حاضر الكنيسة ومستقبلها الباهر.

    رافق غبطتَه إلى هذا اللقاء سيادةُ المطران مار يوحنّا جهاد بطّاح النائب العام لأبرشية بيروت البطريركية، والأب حبيب مراد أمين سرّ البطريركية، والشمّاس كريم كلش.

 










اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2019
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 1.6752 ثانية