المجلس الشعبي يشارك في مراسيم التوقيع على قرار HR390 الخاص بالإبادة الجماعية في البيت الأبيض      كلارا عوديشو عضو برلمان الإقليم عن قائمة المجلس الشعبي للإتحاد الأوروبي: الوضع الإقتصادي والبطالة من أهم أسباب الهجرة      المجلس الشعبي يشارك في جلسة حوارية حول الحرية الدينية في ديترويت      المطران بشار وردة يحضر مراسيم توقيع قرار HR390 في البيت الأبيض      لقاء البطاركة الثلاثة مع المستشار النمساوي سيباستيان كورز      كنيسة "مار يعقوب" في نينوى من المعالم التي يعاد ترميمها بعد تخريبها بيد الارهابيين      بالفيديو.. اول احتفال للمسيحيين بعيد القديسين مار بهنام وأخته سارة في الدير بعد تحرره من داعش      الجمعية العراقية لحقوق الانسان في الولايات المتحدة الامريكية تنظم احتفالا ً كبيرا ً لمناسبة مرور الذكرى ( 70 ) للإعلان العالمي لحقوق الانسان      أجتماع الطاولة المستديرة حول الحريات الدينية      مجلس رؤساء الكنائس في الاردن يدعو الى تغليب المحبة والمسامحة في الميلاد      بارزاني: الفرصة سانحة مع بغداد وسنفي بوعودنا لشعب كوردستان      كندا تطلق سراح مسؤولة "هواوي" بكفالة.. فما شروط الإفراج؟      الصين تستعد لشن حملة اختراق جديدة على الولايات المتحدة      ثلاثة سدود في دهوك مهددة بالانهيار      هل سيدخل العراق بأزمة طاقة مع قرب انتهاء المدة الممنوحة له من اميركا بعقوباتها على إيران ؟      "مهرجان أهداف" لباريس سان جرمان في بلغراد      كفيفة توقعت 11 سبتمبر تحدد "4 مصائب" في 2019      البابا فرنسيس: لنستعدَّ للميلاد بشجاعة الإيمان      نتائج إجتماع الديمقراطي الكوردستاني مع الإتحاد الوطني      ديمبلي والنوم.. حالة عشق تهدد مستقبله مع برشلونة
| مشاهدات : 1100 | مشاركات: 0 | 2018-09-25 05:42:13 |

مرشحو قائمة مجلس الشعبي الكلداني السرياني الآشوري 344 يزورون قرى ابناء شعبنا (فيشخابور وديرابون وقره وللا) / زاخو

 

عشتارتيفي كوم/

تقرير: قسم الأخبار

 قام وفد يمثل مرشحي قائمة مجلس الشعبي الكلداني السرياني الآشوري ذي الرقم 344 ورئيس مجلس الشعبي الكلداني السرياني الآشوري جميل زيتو والرئيس السابق للمجلس الشعبي شمس الدين كوركيس وعدد من أعضاء المجلس بزيارة عدد من قرى أبناء شعبنا التابعة لقضاء زاخو في محافظة دهوك. حيث زار الوفد قرى فيشخابور وديرابون وقره وللا وعقد  لأهالي القرى ندوة تعريفية لمرشحي قائمة المجلس الشعبي الكلداني السرياني الآشوري ذي الرقم 344 إلى انتخابات برلمان اقليم كوردستان التي ستجرى في الثلاثين من الشهر الحالي حيث قدم المرشحون سيرهم الذاتية وهم كل من:

حزنى عزيز مطلوب التسلسل 3 و كلارا عوديشو يعقوب التسلسل 4 و خوشابا نمرود خوشابا التسلسل 5

وتحدث المرشحون خلال الندوة أيضاً عن برنامجهم الانتخابي واصفين الخطوات المزمع اتخاذها في الفترات القادمة لتلبية احتياجات مناطق وقرى شعبنا. هذا البرنامج الذي يرسم الكثير من الآمال الموضحة بالشعارات التي طرحها البرنامج استعداداً ليوم الاقتراع لانتخابات برلمان اقليم كوردستان.

وفي تصريحات لأهالي القرى ومختاريها لقناة عشتار الفضائية أعربوا عن مساندتهم لمرشحي قائمة مجلس الشعبي الكلداني السرياني الآشوري ذي الرقم 344 كما أشادوا بالانجازات التي حققها المجلس الشعبي بتوجيه من الاستاذ سركيس آغا جان  الذي كان له الفضل الكبير في التطوير والنهوض بواقع مدن وبلدات وقرى شعبنا الكلداني السرياني الآشوري في إقليم كوردستان وسهل نينوى.

































اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2018
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 1.2299 ثانية