صلوات وطقوس يقيمها مسيحيون في اقدم كنيسة بكربلاء      قداسة البطريرك مار اغناطيوس يزور المجلس التشريعي في بوينس آيرس      النص الكامل للكلمة الإفتتاحية لغبطة البطريرك يونان في الجلسة الإفتتاحية للسينودس المقدس      بالصور .. الذكرى 104 السنوية لــ شهداء الابادة السريانية سيفو/ كنيسة ام النور - عنكاوا      بالصور.. القداس الالهي بمناسبة عيد العنصرة في كنيسة مارت شموني في برطلي      الطالبة هالة متي نجيب تحصل على شهادة الماجستير من جامعة الموصل      قداسة البطريرك مار كيوركيس الثالث صليوا، يضع الحجر الاساس لبناية متعددة الاغراض في مدينة ملبورن      شهادة شكر وتقدير من المديرية العامة للدراسة السريانية لموقع قناة عشتار الفضائية      قداسة البطريرك أفرام الثّاني يحيي عيد العنصرة وذكرى شهداء الإبادة السّريانيّة "سيفو"      بيان من حزب اتحاد بيث نهرين الوطني بمناسبة الذكرى الرابعة بعد المائة لمذابح سيفو 1915      فضيحة مونديال قطر.. من الاجتماع السري إلى اعتقال بلاتيني      كوردستان تضبط شحنة هيروين ضخمة قادمة من إيران      توقعات بأجواء ربيعية بعدد من مناطق العراق في هذه الايام      ترامب يعلن البدء في إجلاء ملايين المهاجرين غير الشرعيين من الولايات المتحدة      مسؤول حكومي: 20 قرية حدودية شرق اربيل مهددة بالاخلاء بسبب القتال بين PKK والجيش التركي      صور الأقمار الصناعية تكشف ما تفعله تركيا في مياه المتوسط      وزير الكهرباء يرد على تصريحات مقتدى الصدر      سان جرمان مستعد لبيع نيمار.. بشرط وحيد      اكتشاف مبهر انطلاقاً من دراسة معمّقة للكفن      البابا فرنسيس: على جماعاتنا الكنسيّة والمدنيّة أن تكون قريبة من اللاجئين ومتنبّهة لاحتياجاتهم
| مشاهدات : 1338 | مشاركات: 0 | 2018-09-25 05:42:13 |

مرشحو قائمة مجلس الشعبي الكلداني السرياني الآشوري 344 يزورون قرى ابناء شعبنا (فيشخابور وديرابون وقره وللا) / زاخو

 

عشتارتيفي كوم/

تقرير: قسم الأخبار

 قام وفد يمثل مرشحي قائمة مجلس الشعبي الكلداني السرياني الآشوري ذي الرقم 344 ورئيس مجلس الشعبي الكلداني السرياني الآشوري جميل زيتو والرئيس السابق للمجلس الشعبي شمس الدين كوركيس وعدد من أعضاء المجلس بزيارة عدد من قرى أبناء شعبنا التابعة لقضاء زاخو في محافظة دهوك. حيث زار الوفد قرى فيشخابور وديرابون وقره وللا وعقد  لأهالي القرى ندوة تعريفية لمرشحي قائمة المجلس الشعبي الكلداني السرياني الآشوري ذي الرقم 344 إلى انتخابات برلمان اقليم كوردستان التي ستجرى في الثلاثين من الشهر الحالي حيث قدم المرشحون سيرهم الذاتية وهم كل من:

حزنى عزيز مطلوب التسلسل 3 و كلارا عوديشو يعقوب التسلسل 4 و خوشابا نمرود خوشابا التسلسل 5

وتحدث المرشحون خلال الندوة أيضاً عن برنامجهم الانتخابي واصفين الخطوات المزمع اتخاذها في الفترات القادمة لتلبية احتياجات مناطق وقرى شعبنا. هذا البرنامج الذي يرسم الكثير من الآمال الموضحة بالشعارات التي طرحها البرنامج استعداداً ليوم الاقتراع لانتخابات برلمان اقليم كوردستان.

وفي تصريحات لأهالي القرى ومختاريها لقناة عشتار الفضائية أعربوا عن مساندتهم لمرشحي قائمة مجلس الشعبي الكلداني السرياني الآشوري ذي الرقم 344 كما أشادوا بالانجازات التي حققها المجلس الشعبي بتوجيه من الاستاذ سركيس آغا جان  الذي كان له الفضل الكبير في التطوير والنهوض بواقع مدن وبلدات وقرى شعبنا الكلداني السرياني الآشوري في إقليم كوردستان وسهل نينوى.
































اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2019
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 2.1060 ثانية