وفاة والد سيادة المطران مار بشار رئيس اساقفة ابرشية اربيل الكلدانية      موضوع مثلث الرحمات المطران مار بولس فرج رحو      قداس بمناسبة الذكرى الخمسين للرسامة الكهنوتية لكاثوليكوس الأرمن الأرثوذكس لبيت كيليكيا آرام الأول كشيشيان      في بيان مشترك بين الطاشناق والرابطة السريانية أي تمثيل منتقص لا يؤدي الى حكومة وحدة وطنية      اكتشاف قرص فريد من نوعه في تركيا يعود تاريخه إلى 3200 عام وقد يكون من بلاد آشور      العيادة الخيرية في أبرشية كركوك الكلدانية تنظم محاضرة للتوعية بمرض سرطان الثدي      وفد من مجلس عشائر السريان يزور المخيم الكشفي الثاني عشر لكشافة مار كوركيس في سرسنك / بادرش      قداسة البطريرك مار إغناطيوس أفرام الثاني يحتفل بالقدّاس الإلهي في كاتدرائية مار جرجس البطريركية - دمشق      غبطة البطريرك يونان يحتفل بالقداس للإرسالية السريانية الكاثوليكية في مدينة ستراسبورغ، فرنسا      المكتب السياسي للمجلس الشعبي الكلداني السرياني الاشوري يعقد اجتماعا      بافل طالباني: على الاتحاد الوطني والديمقراطي الكوردستاني الجلوس معاً لحل جميع المشاكل      برشلونة ينهي الجدال بشأن عودة نيمار إلى صفوفه      العراق.. عملاق نفطي عالمي عاجز عن انارة مدنه      أزمة فى كندا بسبب نفاد مخدر الحشيش من الأسواق      ترامب: الولايات المتحدة سوف تبني ترسانة نووية      "الكلاسيكو" من دون ميسي.. رقم يكشف الحقيقة الغريبة      العلم يحل معضلة "المخ والطعام".. ويبشر بدواء مذهل      نيجيرفان البارزاني: الكوردستانيون صوتوا لبناء كوردستان قوي      صحيفة: واشنطن ترهن دعمها لعبد المهدي بمواقفه من “الفصائل” واخراج الأميركان      استراليا: لا يوجد تحول بسياستنا الرافضة لطلب اللجوء عبر التهريب
| مشاهدات : 739 | مشاركات: 0 | 2018-10-09 01:06:34 |

جمعية حدياب للكفاءات تكّرم رئيس جامعة صلاح الدين - أربيل

 

عشتارتيفي كوم/

 

كرّمت جمعية حدياب للكفاءات السيد رئيس جامعة صلاح الدين-أربيل البروفيسور الدكتور أحمد أنور دزيي أثناء زيارة وفد الجمعية الى مكتبه الخاص في رئاسة جامعة و ذلك يوم الثلاثاء الموافق 2 تشرين الاول2018. وقد ترأس الوفد الدكتور حبيب حنا منصور رئيس الجمعية ورافقه كل من الدكتور رمزي روفائيل مدير الادارة و الدكتور رغد زهير مدير الحسابات و الست شيلان حنا عضو الهيأة الادارية إضافة إلى كل من الاستاذ الدكتور سامي كباره و الدكتور آمانج فرنسيس و الدكتورة نوال هرمز أعضاء الهيئة الإستشارية.

وقد أستقبل السيد رئيس الجامعة الوفد الزائر بحفاوة بالغة. واثنى رئيس الجمعية أثناء اللقاء على جهود رئيس الجامعة الدؤوبة والمخلصة في تطويرها و الارتقاء بمستواها العلمي والاكاديمي وهنأه على أحراز الجامعة مراتب متقدمة على مستوى جامعات الاقليم والمركز.

وقد عبر الدكتور حبيب حنا في الوقت ذاته عن شكره على مواقف رئيس الجامعة تجاه جمعية حدياب للكفاءات ودعمه لها ولمنتسبيها عبر حضوره الدائم في نشاطاتها والتعامل مع اصداراتها بشكل رسمي ورعايته الاخوية لمنتسبيها.

وبدوره شكر رئيس الجامعة رئيس و اعضاء الوفد الزائر وثمن عاليا هذه المبادرة الطيبة التي قامت بها جمعية حدياب للكفاءات. ثم تطرق البروفسور احمد دزه يي إلى الجهود التي بذلها منذ أن ترأس الجامعة من أجل تطوير مؤسساتها المختلفة والإرتقاء بها. ثم عبّر سيادته عن تمنياته بالتقدم والازدهار لجمعية حدياب للكفاءات ولرسالتها الانسانية والمجتمعية.

وفي ختام الزيارة وفي جو مفعم بالمحبة والمودة جرى تكريم سيادته بدرع الجمعية. و بدوره قام السيد رئيس الجامعة بتكريم السيد رئيس جمعية حدياب للكفاءات بدرع الجامعة و هدية تذكارية متمنيا للجمعية ومنتسبيها الموفقية والنجاح.

 

 

اللجنة الثقافية

جمعية حدياب للكفاءات

 

 

 

 














شارك برأيك
  



اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2018
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 1.3394 ثانية