البطريرك ساكو يحتفل بالقداس في مدينة فاريسي الايطالية قبل مغادرتها      حصول مؤسسة سورايا على الإجازة الرسمية من دائرة المنظمات غير الحكومية في بغداد      غبطة البطريرك يونان يستقبل ريشار قيومجيان وزير الشؤون الإجتماعية اللبناني      مجلس رؤساء الطوائف المسيحية في العراق يستنكر الهجوم الإجرامي الذي استهدف مسجدين في نيوزيلندا      منح جائزة القديس زوسيمو للكاردينال ساكو في مدينة فاريسي الايطالية      بدعم من الوكالة الامريكية للتنمية الدولية ( USAID) تم انجاز المرحلة الثانية من مشروع انارة وضمان سلامة الطرق في قرقوش وكرمليس الذي تتولى منظمة حمورابي لحقوق الانسان تنفيذه      البطريرك الراعي يستقبل وزيرة الطاقة والمياه      غبطة البطريرك يونان يحتفل بقداس عيد مار أفرام السرياني في الدير الأمّ للراهبات الأفراميات، بطحا، حريصا      البابا فرنسيس معزيا بضحايا الهجوم على المسجدين في نيوزيلندا      البطريركية الكلدانية تستنكر بشدة مجزرة المسجدين البشعة في نيوزيلندا      سدود اقليم كوردستان تمتلئ بالمياه لأول مرة منذ 25 عاما      استراليا تعزز الأمن حول المساجد وأماكن العبادة بعد اعتداء نيوزيلندا      خلية الإعلام الأمني: مقتل جنديين عراقيين باشتباكات سنجار      الجيش الأميركي ينفي خطة إبقاء ألف جندي بسوريا      وفاة شخص في عملية زراعة شعر تحير الأطباء      أخيرا.. دراسة تحسم "مخاطر البيض"      "اجتماع سري" بين أندية كبرى و"يويفا" بشأن دوري أبطال أوروبا      في كلمته قبل صلاة التبشير الملائكي البابا فرنسيس يدعو إلى مواصلة مسيرة الصوم بفرح وإعطاء فسحة للصلاة ولكلمة الله      نيجيرفان البارزاني: ندعو كافة المؤسسات المعنية بإقليم كوردستان للتعاون مع السياح إلى أبعد الحدود      شاهد .. خروج 3 جسور عن الخدمة في محافظة نينوى نتيجة ارتفاع مناسيب مياه الامطار
| مشاهدات : 1070 | مشاركات: 0 | 2018-10-14 01:42:31 |

البابا فرنسيس يحمِّل الشاب صفا الألقوشي رسالة تشجيع إلى شباب العراق

 

عشتار تيفي كوم - اذاعة الفاتيكان/

قداسة البابا فرنسيس يلتقي الشاب العراقي صفا الألقوشي، الذي شارك في سينودس الأساقفة كمستمع، ويؤكد قربه من شباب العراق ويشجعهم على الثقة الدائمة في الرب وتجنُّب الإحباط.

السير قدما بدون إحباط والثقة الدائمة في الرب، هذا هو التشجيع الذي وجهه البابا فرنسيس إلى شباب العراق وذلك خلال لقائه في بيت القديسة مرتا بعد ظهر السبت 13 تشرين الأول أكتوبر الشاب العراقي صفا الألقوشي الذي شارك في الجمعية العامة لسينودس الأساقفة حول الشباب كمستمع. وجاء هذا اللقاء غير المخطَّط له عقب إعراب الشاب العراقي عن رجائه تحية الأب الأقدس حيث كان عليه العودة إلى العراق في اليوم نفسه ليكون بالقرب من والدته المريضة، ووافق البابا فرنسيس على هذا الطلب على الفور بفرح. هذا وقد منح الحبر الأعظم خلال اللقاء المفعم بالمشاعر الشاب صفا مسبحة الوردية ليحملها إلى أمه المريضة، وتمنى له رحلة سعيدة.

استمع البابا فرنسيس إلى الشاب وأسباب عودته السريعة إلى العراق، كما استجاب قداسته لطلب صفا تحميله رسالة إلى شباب العراق لينشرها لدى عودته. وأكد البابا أنه يحمل في قلبه الشباب العراقيين مدركا ما اختبروا من آلام. وشجعهم قداسته على الثقة في المستقبل وألا يحبَطوا رغم الماضي الأليم والحاضر شديد القسوة، شجعهم على الثقة في الرب.

ثم ختم قداسة البابا فرنسيس لقاءه بالشاب العراقي صفا الألقوشي، المشارك كمستمع في سينودس الأساقفة، مؤكدا صلاته ومانحا بركته لفتيات وشبان العراق جميعا. 

 










اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2019
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 1.8390 ثانية