غبطة المطران مار ميلس زيا، يتقدم بالشكر الجزيل الى الخورأسقف أوكن داود على زيارته التاريخية الى كنيسة مار كيوركيس في الحبانية      المفوض عامر بولص يطالب الحكومة المركزية ووزارة الثقافة والسياحة والآثار بالحفاظ على الإرث الحضاري والديني للمسيحيين في الموصل      كلارا عوديشو تزور ... منظمتي شلومو للتوثيق وسورايا للثقافة والإعلام      البطريرك ساكو يستقبل السفير الدكتور بديع بتي      الرئيس الأعلى للكنيسة السريانية الأرثوذكسية في عمّان ... غدًا      وفد من الدراسة السريانية يزور المطرانين جان سليمان وافاك اسادوريان في بغداد      4300 مسيحي حول العالم قضوا بسبب معتقدهم خلال 2018      الرئيس الأمريكي دونالد ترامب يوقّع على قانون منع الإبادات الجماعية والوقاية من الفظائع- اللجنة الوطنية الأرمنية- الأمريكية ترحّب-      قسم الدراسة السريانية في كركوك يزور المدارس المشمولة بالمناهج السريانية      الدرجات الوظيفية الشاغرة الخاصة بالمكون المسيحي في وزارة التعليم العالي والبحث العلمي      كلمة صاحب الغبطة والنّيافة مار بشاره بطرس الرّاعي افتتاح اللّقاء التّشاوريّ مع رؤساء الكتل النّيابيّة والنوّاب الموارنة      مكتب الرئيس بارزاني عن جريمة اغتيال مسؤول بالديمقراطي الكوردستاني في كركوك: لن تمر دون محاسبة القتلة      حرب تسريب الوثائق في العراق: صراع سياسي بأدوات أخرى      اليونسكو: إعمار الموصل "صعب"      خامس قوة اقتصادية عالميا تدخل "المجهول".. كل ما يجب معرفته عن رفض البريكست      سيدة تفرض غرامة على زوجها بقيمة 50 دولار.. ما السبب؟      اليوم.. العراق يواجه إيران في صراع الصدارة بكأس آسيا      السبت المقبل.. كنائس القدس تبدأ أسبوع الصلاة من أجل الوحدة      الديمقراطي والتغيير يتفقان على تشكيل لجنتين مشتركتين حول المشاركة في الحكومة المقبلة وبرنامج عملها      شاهد .. فتاة في مهمة لتغيير العراق: "عرفت أن حياتي قد تكون في خطر"
| مشاهدات : 946 | مشاركات: 0 | 2018-10-17 01:42:57 |

مدير المرصد الآشوري لحقوق الانسان يشارك في ذكرى شهداء حزب القوات اللبنانية في لينشوبينغ السويدية

 

 عشتار تيفي كوم/

بدعوة من منطقة لينشوبينغ لحزب القوات اللبنانية شارك المدير التنفيذي للمرصد الآشوري لحقوق الانسان جميل دياربكرلي يرافقه السيد سليم عبدو في القداس الإلهي والحفل الخطابي الذي اقيم تذكاراً لشهداء المقاومة اللبنانية المسيحية وعلى رأسهم الرئيس الشهيد بشير الجميل، وذلك مساء يوم السبت المصادف في 13 تشرين الأول / اكتوبر 2018 في كنيسة مار يوحنا في مدينة لينشوبينغ السويدية.

وخلال القداس القى حضرة الخوري ايوب اسطيفان كاهن الكنيسة السريانية الارثوذكسية كلمة معبرة وضح فيها مكانة الشهادة والشهيد في المسيحية. وبعد انتهاء القداس القيت عدد من الكلمات منها كلمة لمسؤول منطقة لينشوبينغ لحزب القوات اللبنانية السيد جليل جرجس تحدث فيها عن تضحيات رفاقه في حزب القوات اللبنانية، الذين وبدمائهم الزكية حافظوا على لبنان وطناً حراً سيداً مستقل، ولا تزال هذه المسيرة والتضحيات مستمرة في سبيل بقاء لبنان وديمومته، وفي ختام كلمته شكر المرصد الآشوري لحقوق الانسان ممثلاً بمديره التنفيذي لحضورهم مشاركتهم في هذه المناسبة. كما القى بدوره منسق السويد لحزب القوات اللبنانية السيد الياس سركيس كلمة اكد فيها على مواقف الحزب الثابتة في دفاعه عن لبنان الوطن، مشيداً بنجاحات الحزب في الانتخابات البرلمانية والطلابية والتي هي رسالة واضحة للرد على كل من يحاول تشويه صورته في الداخل اللبناني، ودليلاً إضافياً للالتفاف الجماهيري حول الحزب وخياراته السياسية. 

 












اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2019
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 1.5669 ثانية