صلوات في جميع كنائس بغداد الكلدانية من اجل ضحايا الموصل      اتحاد النساء الاشوري ضمن "وقفة حداد وترحم " على ارواح شهداء فاجعة العبارة في الموصل      نيافة الأسقف مار عبديشوع أوراهام يمثل كنيسة المشرق الآشورية في العلاقات الكنسية في هولندا      غبطة البطريرك يونان يتفقّد مشروع كنيسة ومركز مار أفرام البطريركي في ضهر صفرا، محافظة طرطوس، سوريا      رئيس السرياني العالمي التقى اساقفة زحلة      بيان منظمة حمورابي لحقوق الانسان بشأن كارثة العبارة في الموصل      أساقفة الموصل يعزون أهاليهم بفاجعة غرق العبارة في نهر دجلة      سكرتير الجمعية العراقية لحقوق الانسان في الولايات المتحدة الامريكية يزور قناة عشتار الفضائية      فيديو.. العشرات من المسيحيين في قضاء الحمدانية وبلدة كرمليس يصلون من اجل اخوانهم ضحايا العبارة في الموصل      البطريرك ساكو يحضر مجلس عزاء ضحايا العبارة في الموصل      إعصاران يضربان شمالي أستراليا      انواء الاقليم: عودة الثلوج والامطار الى كوردستان      زيدان وزجته فيرونيك يحتفلان بمناسبة هامة في حياتهما!      بعد سقوطه بالعراق وسوريا.. وثائق تكشف خطة داعش الجديدة      اللقاء المسكوني العالمي للشبيبة 2019: الغلبة ’للقيامة‘ وصنع السلام!      مصدر: عبد المهدي يقيل محافظ نينوى نوفل العاكوب      إعلان النصر النهائي.. سقوط آخر معاقل داعش بسوريا      أستراليا تقر تغييرات قانونية تقضي بخفض أعداد المهاجرين      المكسرات.. مفعول سحري على الوظائف الإدراكية      ميسي ورونالدو.. عودة دولية "مخيبة"
| مشاهدات : 623 | مشاركات: 0 | 2018-10-22 02:42:45 |

صحيفة: واشنطن ترهن دعمها لعبد المهدي بمواقفه من “الفصائل” واخراج الأميركان

 

عشتار تيفي كوم - المعلومة/

كشفت صحيفة “العربي الجديد” اللندنية، الاثنين، عن رهن الولايات المتحدة الأميركية دعمها لرئيس الوزراء المكلف عادل عبد المهدي بمدى المواقف التي سيتخذها من “فصائل المقاومة الإسلامية” ومدى الاستجابة لضغوط اخراج القوات الأميركية من البلاد.

وقالت الصحيفة في تقرير لها اطلعت عليه /المعلومة/، إن “الدعم الأميركي لحكومة عبد المهدي سيكون مشروطاً بما سيتخذه من قرارات في الأشهر الثلاثة الأولى من عمر حكومته، خصوصاً في ما يتعلق بالملف الأمني والتعامل مع فصائل المقاومة والالتزام بالعقوبات الأميركية على الإيرانيين”.

وأضافت أن الدعم الأميركي لعبد المهدي سيكون مرهونا ايضا بمواقفه من “الملف السوري ومقدار علاقته مع الأسد، ومدى استجابة الحكومة لضغوط إخراج الجيش الأميركي وباقي قوات التحالف الدولي من العراق”.

ورحت الصحيفة أن “يعرض عبد المهدي صباح اليوم الاثنين قائمة الوزراء الذين استقر عليهم الاختيار، سواء من مرشحي الكتل السياسية أو من البريد الإلكتروني الذي استقبل من خلاله السِيَر الذاتية للراغبين بشغل الوزارات تحت عنوان “المستقلين”، و”ذوي الاختصاص”، على عدد من زعماء القوى السياسية الرئيسية في البرلمان بعد تلكّئه عن ذلك في اليومين الماضيين بسبب رفضه مرشحي القوى السنية لشغل المناصب الوزارية التي تعتبر من حصتهم”.

 










اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2019
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 1.5566 ثانية