قداسة البطريرك مار إغناطيوس أفرام الثاني يقدم روشتة الحفاظ على مستقبل المسيحيين في الشرق الأوسط      اجراءات حكومية لوقف سرقة أملاك المسيحيين في العراق      هل للمسيحيين مستقبل في الشرق الأوسط؟      بالصور.. قداس احتفالي لطائفة الارمن الارثوذكس يترأسه سيادة المطران الدكتور افاك اسادوريان في كنيسة كريكور المنور/ بغداد      رئيس الديوان يلتقي نائب رئيس مجلس الوزراء وزير المالية      غبطة المطران مار ميلس زيا، يستقبل ممثلي جمعية السلام والعتبة العباسية في سيدني      المسيحية الاخيرة: ماض أليم ومستقبل مجهول ... وثائقي يرصد مصير مسيحيي تركيا والعراق      البطريرك ساكو يزور مدينة تورينو الايطالية      مسرور بارزاني يشدد على ضرورة تهيئة الأمن لضمان عودة النازحين      المديرية العامة للدراسة السريانية تجهز مدراس كركوك بمناهج اللغة السريانية والتربية الدينية المسيحية      عملية قصف جوي تركية تودي بحياة ثلاثة مواطنين في قضاء العمادية      سكان مدينة كندية يمنعونها من استضافة الأولمبياد      ارتفاع حصيلة ضحايا الحرائق فى كاليفورنيا إلى 59 قتيلا و130 مفقودا      الكشف عن عقوبة القائم بتلف الأموال العائدة للبنك المركزي      الموت لمن يتاجر بالذهب في إيران      كاليفورنيا تواصل محاولاتها لاحتواء أشدّ الحرائق في تاريخها      حكومة اقليم كوردستان تعول على دور رجال الدين في مواجهة التطرف      يان كوبيش يحث مجلس الأمن على "عدم خذلان" العراق      عسكريون أمريكيون يبدون استيائهم من اعلان البيت الأبيض هزيمة داعش بالعراق: الخطر يزداد !      اكتشاف بيولوجي "غير مسبوق".. في عمق بحر ايرلندا (فيديو)
| مشاهدات : 552 | مشاركات: 0 | 2018-11-08 00:02:38 |

آسيا بيبي لا تزال في السجن بعد أسبوع على تبرئتها

الصورة: رويترز

 

عشتارتيفي كوم- مونت كارلو الدولية/

 

أعلنت سلطات السجون في باكستان لوكالة فرانس برس الأربعاء 7 تشرين الثاني/نوفمبر 2018 أنّ المسيحيّة آسيا بيبي التي أثارت تبرئتها من تهمة التجديف قبل أسبوع احتجاجات إسلامية شلّت البلاد طوال ثلاثة ايام، ما زالت محتجزة في سجنها في وسط باكستان.

وقال زوار حسين واريش وزير السجون في إقليم البنجاب، إنّ آسيا بيبي المسيحية التي حكم عليها في 2010 بالإعدام بتهمة التجديف ثم برّأتها المحكمة العليا الأسبوع الماضي "ما زالت في سجن مولتان" (وسط) في إقليم البنجاب.

وأكّد مصدر آخر في سلطات السجون لفرانس برس أنّ بيبي ما زالت في السّجن على الرغم من أنّ رئيس المحكمة العليا القاضي صائب نصار أمر بالإفراج "الفوري" عنها لدى إعلانه حكم المحكمة الأربعاء الماضي.

وأوضح واريش "سيتمّ الإفراج عنها ما أن نتسلّم أمر الإفراج"، مشيراً إلى أنّ هذه الوثيقة التي عادةً ما ترسل إلى إدارة السجون في غضون "اليومين" اللذين يليان صدور القرار القضائي، تأخّرت في الوصول هذه المرّة.

لكنّ الوزير نفى اتّخاذ أيّ تدبير أمني "استثنائي" لضمان أمن بيبي، مؤكّداً أنّ "حرس السجون يؤمّنون لها حماية جيدة".

ولم يلاحظ ايّ انتشار لقوى الأمن الأربعاء حول سجن مولتان حيث كانت الحركة عادية جداً، كما ذكرت مراسلة وكالة فرانس برس.

ونقلت عربات صغيرة زوار السجناء، فيما تبارت مطاعم صغيرة في بثّ الاغاني لاجتذاب المستهلكين.

وكان زوج آسيا بيبي، طلب السبت من الحكومة الباكستانية تعزيز "أمن" زوجته "في السجن"، خشية تعرّضها لهجوم.








شارك برأيك
  



اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2018
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 1.0884 ثانية