كلارا عوديشو تلتقي بالدكتور بشير الحداد للتحادث حول استيلاء امانة بغداد على نادي سومر العائلي      احتفالية رعية السريان الارثوذكس بعيد السعانين / عنكاوا      بالصور .. قداس القيامه المجيدة في كنيسه سلطانة السلام / عنكاوا      قام المسيح ... حقا قام      وفد أمريكي يزور بلدة القوش التأريخية      الرعية الكلدانية في الاردن تحتفل بعيد السعانين      مسيرة الشعانين في برطلة      نيجيرفان بارزاني للمسيحيين في عيد القيامة: شكراً لمشاركتكم في بناء كوردستان اكثر أماناً      رسالة الرئيس بارزاني بمناسبة عيد قيامة السيد المسيح      حزب اتحاد بيث نهرين الوطني يصدر بيانا بمناسبة عيد القيامة المجيد      خمسة أسباب وراء فوز يوفنتوس بالدوري      وكأنهم أرادوا تفجير العاصمة.. العثور على 87 جهاز تفجير بموقف الحافلات الرئيسي بسريلانكا      تلميح أمريكي بإجراءات ضد العراق في حال لم يلتزم بالعقوبات على ايران      نيجيرفان البارزاني: تأخر تشكيل الحكومة أمر طبيعي وحريصون على إعطاء الوقت اللازم للمفاوضات      أهم بنود البيان الختامي لرؤساء برلمانات دول جوار العراق      برشلونة أم ليفربول إلى نهائي أبطال أوروبا؟.. مورينيو يجيب      قتلى وجرحى بتفجيرات استهدفت كنائس وفنادق في سريلانكا      مراسيم الجمعة العظيمة في أبرشية كركوك الكلدانية      بعد تصريحه عن ميسي.. "ماض أسود" يطارد فان دايك أمام برشلونة      بعد أيام من الكارثة.. "معجزة النحل" تتحقق فوق سطح نوتردام
| مشاهدات : 680 | مشاركات: 0 | 2018-11-08 00:02:38 |

آسيا بيبي لا تزال في السجن بعد أسبوع على تبرئتها

الصورة: رويترز

 

عشتارتيفي كوم- مونت كارلو الدولية/

 

أعلنت سلطات السجون في باكستان لوكالة فرانس برس الأربعاء 7 تشرين الثاني/نوفمبر 2018 أنّ المسيحيّة آسيا بيبي التي أثارت تبرئتها من تهمة التجديف قبل أسبوع احتجاجات إسلامية شلّت البلاد طوال ثلاثة ايام، ما زالت محتجزة في سجنها في وسط باكستان.

وقال زوار حسين واريش وزير السجون في إقليم البنجاب، إنّ آسيا بيبي المسيحية التي حكم عليها في 2010 بالإعدام بتهمة التجديف ثم برّأتها المحكمة العليا الأسبوع الماضي "ما زالت في سجن مولتان" (وسط) في إقليم البنجاب.

وأكّد مصدر آخر في سلطات السجون لفرانس برس أنّ بيبي ما زالت في السّجن على الرغم من أنّ رئيس المحكمة العليا القاضي صائب نصار أمر بالإفراج "الفوري" عنها لدى إعلانه حكم المحكمة الأربعاء الماضي.

وأوضح واريش "سيتمّ الإفراج عنها ما أن نتسلّم أمر الإفراج"، مشيراً إلى أنّ هذه الوثيقة التي عادةً ما ترسل إلى إدارة السجون في غضون "اليومين" اللذين يليان صدور القرار القضائي، تأخّرت في الوصول هذه المرّة.

لكنّ الوزير نفى اتّخاذ أيّ تدبير أمني "استثنائي" لضمان أمن بيبي، مؤكّداً أنّ "حرس السجون يؤمّنون لها حماية جيدة".

ولم يلاحظ ايّ انتشار لقوى الأمن الأربعاء حول سجن مولتان حيث كانت الحركة عادية جداً، كما ذكرت مراسلة وكالة فرانس برس.

ونقلت عربات صغيرة زوار السجناء، فيما تبارت مطاعم صغيرة في بثّ الاغاني لاجتذاب المستهلكين.

وكان زوج آسيا بيبي، طلب السبت من الحكومة الباكستانية تعزيز "أمن" زوجته "في السجن"، خشية تعرّضها لهجوم.










اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2019
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 1.9189 ثانية