البطريرك ساكو يعلّق على نبأ زيارة البابا للعراق العام المقبل      موقع إخباري: محدّدات الأمن والخدمات تعيق عودة المسيحيين إلى الموصل      غبطة البطريرك يونان وآباء السينودس يزورون البطريرك الماروني مار بشارة بطرس الراعي لتقديم التعزية بوفاة البطريرك نصرالله بطرس صفير – بكركي      قداسة البطريرك افرام الثاني يحتفل بالقداس الإلهي في كنيسة مار جرجس في كوردوبا      إعادة افتتاح كنيسة في مدينة البصرة العراقية بعد اكتمال تأهيلها      في حفل تخرج دورة لغة سريانية حبيب افرام: سنقاوم ابادتنا بالصمود بالهوية باللغة بالانتماء!      صلوات وطقوس يقيمها مسيحيون في اقدم كنيسة بكربلاء      قداسة البطريرك مار اغناطيوس يزور المجلس التشريعي في بوينس آيرس      النص الكامل للكلمة الإفتتاحية لغبطة البطريرك يونان في الجلسة الإفتتاحية للسينودس المقدس      بالصور .. الذكرى 104 السنوية لــ شهداء الابادة السريانية سيفو/ كنيسة ام النور - عنكاوا      تقرير أسترالي: العراق ثالث أقل الدول أماناً في الشرق الأوسط      برشلونة تحرك بالفعل من أجل نيمار.. وحدد السعر وتفاصيل الصفقة      هل فعلا اخترع ماشدوتس الأبجدية الأرمنية سنة 406.. أم أنها كانت موجودة أصلا؟      فضيحة مونديال قطر.. من الاجتماع السري إلى اعتقال بلاتيني      كوردستان تضبط شحنة هيروين ضخمة قادمة من إيران      توقعات بأجواء ربيعية بعدد من مناطق العراق في هذه الايام      ترامب يعلن البدء في إجلاء ملايين المهاجرين غير الشرعيين من الولايات المتحدة      مسؤول حكومي: 20 قرية حدودية شرق اربيل مهددة بالاخلاء بسبب القتال بين PKK والجيش التركي      صور الأقمار الصناعية تكشف ما تفعله تركيا في مياه المتوسط      وزير الكهرباء يرد على تصريحات مقتدى الصدر
| مشاهدات : 897 | مشاركات: 0 | 2018-11-08 00:47:23 |

رسالة فيديو البابا فرنسيس لنيّته للصلاة لشهر تشرين الثاني ٢٠١٨

 

عشتارتيفي كوم- اذاعة الفاتيكان/

 

في رسالته لنيّته للصلاة لشهر تشرين الثاني نوفمبر ٢٠١٨ البابا يرفع صلاته لكي تسود دائمًا لغة القلب والحوار على لغة الأسلحة.

صدرت عصر الثلاثاء رسالة الفيديو لنيّة البابا فرنسيس للصلاة لشهر تشرين الثاني نوفمبر 2018 والتي يصلّي فيها الأب الأقدس من أجل السلام. قال البابا فرنسيس جميعنا نريد السلام، وأكثر من يطلبه هم الأشخاص الذين يعانون بسبب غيابه. يمكننا أن نتلفّظ بكلمات رائعة ولكن إن لم يكن هناك سلام في قلوبنا فلن يكون هناك سلام في العالم أيضًا. تابع الحبر الأعظم يقول بصفر عنف ومائة بالمئة حنان نبني السلام الإنجيلي الذي لا يستثني أحدًا. لنصلِّ معًا إذًا لكي تسود دائمًا لغة القلب والحوار على لغة الأسلحة.










اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2019
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 1.9800 ثانية