وفد جمعية الرحمة الكلدانية يزور قناة عشتار الفضائية      بالصور.. إيقاد شعلة نوروز في موقع قصرا الاثري /عنكاوا      الشرطة المجتمعية في محافظة نينوى تعيد قطعة أرض لصاحبها المسيحي بعد أن تم بيعها في زمن "داعش"      وزير الهجرة يبحث مع رئيس ديوان أوقاف الديانات المسيحية والايزيدية والصابئة المندائية عودة النازحين والمهجرين إلى مناطقهم      الثقافة والفنون السريانية في "توثيق لهجات السوريث"      غبطة البطريرك يونان يحتفل بالقداس الإلهي بمناسبة عيد مار يوسف، كنيسة مار اغناطيوس، الكرسي البطريركي، بيروت      المنظمة اليسوعية حول العالم تقيم حفلا للطلبة الخريجين من ابناء شعبنا /عنكاوا      بنس: الولايات المتحدة تقف مع العراق للقضاء على "داعش" ومساعدة المسيحيين والإيزيديين      جامعة كامبردج البريطانية تقيم ورشة عمل بالتعاون مع مؤسسات شعبنا الأكاديمية والثقافية للتدريب على توثيق اللهجات الآرامية الحديثة (سورث)      زيارة النائب السابق رائد اسحق والاب يعقوب سعدي لمكتب معلومات نينوى      بيان من مديرية آسايش أربيل: اعتقال عصابة للسرقة والجريمة في مدينة أربيل      رئيس الوزراء العراقي عادل عبدالمهدي يهنئ الشعب الكوردي باعياد نوروز      أستراليا تتوعد تركيا وتنتظر الرد على "التصريحات المتهورة"      "ميركاتو" ريال مدريد.. صحيفة تكشف الأسماء المطلوبة      "بوابة الجحيم".. أشعلها السوفييت قبل 48 عاما ولم تنطفئ أبدا      البابا فرنسيس: علينا أن نتشبّه برحمة الرب      الحزب الديمقراطي والاتحاد الوطني: عقدنا اجتماعاً ناجحاً والأفق المنظور بات أكثر وضوحاً      عظام قرد قديم تعيد كتابة تاريخ الإنسان.. وتصحح "الغلطة"      السليمانية.. وفد من الديمقراطي يبحث مع الاتحاد تشكيلة حكومة إقليم كوردستان الجديدة      ألمانيا: حملة جديدة من الانتقادات ضد أوزيل بسبب دعوته أردوغان لحضور عقد زواجه
| مشاهدات : 845 | مشاركات: 0 | 2018-11-08 00:47:23 |

رسالة فيديو البابا فرنسيس لنيّته للصلاة لشهر تشرين الثاني ٢٠١٨

 

عشتارتيفي كوم- اذاعة الفاتيكان/

 

في رسالته لنيّته للصلاة لشهر تشرين الثاني نوفمبر ٢٠١٨ البابا يرفع صلاته لكي تسود دائمًا لغة القلب والحوار على لغة الأسلحة.

صدرت عصر الثلاثاء رسالة الفيديو لنيّة البابا فرنسيس للصلاة لشهر تشرين الثاني نوفمبر 2018 والتي يصلّي فيها الأب الأقدس من أجل السلام. قال البابا فرنسيس جميعنا نريد السلام، وأكثر من يطلبه هم الأشخاص الذين يعانون بسبب غيابه. يمكننا أن نتلفّظ بكلمات رائعة ولكن إن لم يكن هناك سلام في قلوبنا فلن يكون هناك سلام في العالم أيضًا. تابع الحبر الأعظم يقول بصفر عنف ومائة بالمئة حنان نبني السلام الإنجيلي الذي لا يستثني أحدًا. لنصلِّ معًا إذًا لكي تسود دائمًا لغة القلب والحوار على لغة الأسلحة.










اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2019
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 1.5459 ثانية