شاهد.. عائلات مسيحية تعود إلى تللسقف، والاستقرار وتحسن الخدمات "ضامنان" لبقائهم فيها      كنيسة هولندية تقيم قداسا متواصلا منذ 6 أسابيع لحماية عائلة أرمنية من الترحيل      البابا فرنسيس يستقبل الفنانين المشاركين في الحفل الموسيقي بمناسبة عيد الميلاد والذي يدعم مشروعين في أوغندا والعراق      البطاركة الثلاثة يوجهون الشكر الى الكنيسة النمساوية      المجلس الأعلى للكنيسة الكلدانية في ​لبنان​ طالب عون بتوزير أحد أبناء الأقليات: هذا أدنى حقوقها      مجموعة من طلاب مدارس ايبارشية اربيل الكلدانية يلتقون بالبابا فرنسيس      غبطة البطريرك يونان يحتفل بالقداس لطلاب إكليريكية سيّدة النجاة بمناسبة قرب حلول عيد الميلاد – الشرفة      مهرجان السلام بين مكونات الشعب العراقي في برطلي      عدد كبير من النازحين المسيحيين يفضلون البقاء في إقليم كوردستان على العودة إلى مناطقهم      خدمة ماء الحياة ولقاء الميلاد في كاتدرائية قلب يسوع الاقدس / كركوك      بارزاني والحلبوسي يتباحثان استكمال الحكومة وانهاء ملف ادارة الدولة بالوكالة      مسرور البارزاني والحلبوسي يبحثان حصة الكورد في الموازنة العامة      نادية مراد تخصص قيمة جائزة نوبل لبناء مستشفى لضحايا الاعتداء الجنسي      وفاة طفلة محتجزة في الولايات المتحدة يذكر بمأساة الأطفال المهاجرين      العراق يعيد 400 نازح من تركيا      مارسيلو يشرح حال ريال مدريد بدون رونالدو      البابا تواضروس: الكنيسة تعلم المسيحيين أن الله محب لكل البشر      شاهد.. شجرة عملاقة ومشهد الميلاد "من الرمال" تزين الفاتيكان في عيد الميلاد      رياضة روحية لكهنة الكنيسة الكلدانية في الدول الاسكندنافية بمناسبة اعياد الميلاد المجيدة      شاهد.. أجواء الميلاد من داخل أكبر مغارة "دمشقية" لولادة السيد المسيح
| مشاهدات : 543 | مشاركات: 0 | 2018-11-12 06:48:14 |

القبض على متهمة بـدسّ إبر في الفراولة في استراليا

Reuters

 

عشتارتيفي كوم- BBC/

 

تم القبض على سيدة في ولاية كوينزلاند في استراليا بسبب ما يسمى بـ"هلع الفراولة" حيث وُجدت إبر خياطة داخل حبات الفراولة التي تُباع في الأسواق.

وقالت الشرطة إنه تم القبض على المتهمة البالغة من العمر 50 عاماً بعد تحقيق "طويل ومعقّد"، ويتوقع أن توجه لها مساء اليوم اتهامات لم يتم تحديدها بعد.

وكانت قد ظهرت أولى الحالات في كوينزلاند، حين نُقل رجل إلى المستشفى بسبب آلام في المعدة بعد تناوله الفراولة.

وكردة فعل على تكرار هذه الحوادث، رفعت الحكومة الاسترالية الحد الأعلى لعقوبة السجن بهذه التهمة إلى 10 - 15 عاماً.

وتعهد رئيس الوزراء الاسترالي سكوت موريسون بمحاسبة المسؤولين عن هذا قائلاً: "الموضوع ليس مزحة، أنتم تعرضون مصدر رزق الاستراليين الكادحين للضياع، وترعبون الأطفال. هذا جُبن وتلاعب".

وقد دعمت البلدية في كوينزلاند، التي تقدر قيمة قطاع إنتاج الفراولة فيها بـ 160 مليون دولار استرالي، المزارعَ المتضررة بمبلغ مليون دولار استرالي، كما وعدت بمكافأت بقيمة 100 ألف دولار استرالي لمن يوصل معلومات للقبض على الجُناة.

ومن المقرر أن تمثُل المتهمة، التي لم يُذكر اسمها، أمام محكمة بريسبين في عاصمة كوينزلاند يوم الاثنين.

وكان قد دار تحقيق على مستوى البلاد بعد أن اشتكى المتسوقون الذين صدموا بما تحتويه الفاكهة في سبتمبر/أيلول الماضي، فقد وصلت أكثر من 100 شكوى حول وجود إبر داخل حبات الفراولة، رغم أن بعض هذه الشكاوى مشكوك بأنها فقط للتقليد، أو خدع استُخدمت بهدف الانتشار على وسائل التواصل الاجتماعي.

وقد اضطر المزارعون إلى رمي أطنان من الفراولة وسحب العديد من الدكاكين بضاعتها من تلك الفاكهة.











اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2018
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 1.2719 ثانية