بالصور .. قداس الرسامة الكهنوتية للشماس الانجيلي ثاوفيلوس مسعود رفو في كنيسة مار كوركيس للسريان الارثوذكس في بغديدا قره قوش      تهنئة من المجلس الشعبي الى المنظمة الآثورية الديمقراطية (مطاكستا) بمناسبة عقد المؤتمر الـ13 وانتخاب القيادة الجديدة      ما حرقه داعش في كرمليس اصبح شهادة لمؤمنين من هولندا      بعد اسابيع.. أول قداس إلهي في كاتدرائية الأربعين شهيد بحلب بعد استكمال ترميمها      البطريرك ساكو يلتقي التلاميذ والكهنة الدارسين من ابناء الابرشية الكلدانية      المسيحيون العراقيون .. متابعة تشخيصية للمونسنيور الدكتور بيوس قاشا      افتتاح كنيسة القديسين إسحق السرياني وجاورجيوس الأرثوذكسية في قطر      "مجاذيب أردوغان" يضطهدون الأرمن ويهاجمون الكنائس      بيان المجلس الشعبي الكلداني السرياني الاشوري باليوم العالمي للغة الأم      المديرية العامة للثقافة والفنون السريانية تحتفل باليوم العالمي للغة الأم / عنكاوا      امريكا تقرر ابقاء 200 جندي في سوريا بعد انسحاب قواتها      بعد فقدان أطفالهما السبعة.. كندا تتحرك لمواساة زوجين سوريين      بعد تهديدات بوتن.. ملاجئ نووية بأسعار "خيالية"      تعرف على المتأهلين لدور الـ16 من الدوري الأوربي بكرة القدم      البابا فرنسيس يفتتح أعمال لقاء حماية القاصرين في الكنيسة      إنطلاق المؤتمر الدولي الرابع "الدين للفرد والديمقراطية للجميع" في السليمانية      سرقها من زوجها فسرقوها منه.. إيكاردي يشرب من الكأس ذاتها التي سقى منها صديقه ماكسي لوبيز      "داعش" خسر "أرض الخلافة"      طهران تخطط لاستحداث محافظة دينية في العراق      شاهد.. عاصفة ثلجية تضرب مناطق واسعة من الولايات المتحدة الأمريكية
| مشاهدات : 867 | مشاركات: 0 | 2018-11-13 00:34:01 |

غبطة البطريرك يونان يستقبل وفداً من تجمُّع المؤسّسات الخيرية الكاثوليكية للكنائس الشرقية في زيارته إلى مدرسة ملائكة السلام للنازحين العراقيين من أبناء الكنيسة السريانية الكاثوليكية، بيروت

 

عشتارتيفي كوم- اعلام بطريركية السريان الكاثوليك الانطاكية/

 

بعد ظهر يوم الإثنين ١٢ تشرين الثاني ٢٠١٨، استقبل غبطة أبينا البطريرك مار اغناطيوس يوسف الثالث يونان بطريرك السريان الكاثوليك الأنطاكي، وفداً من تجمُّع المؤسّسات الخيرية الكاثوليكية للكنائس الشرقية ROACO، وذلك خلال زيارة الوفد لمدرسة ملائكة السلام للنازحين العراقيين من أبناء كنيستنا السريانية الكاثوليكية، بيروت.

    رافق الوفدَ في زيارته سيادةُ المطران جوزف سبيتيري السفير البابوي في لبنان، وضمّ الوفد إكليروساً وعلمانيين، يمثّلون مؤسّسات خيرية كاثوليكية في الفاتيكان وألمانيا وفرنسا وبلجيكا، من بينهم المونسنيور الخوراسقف باسكال كولنيش مدير العمل الكاثوليكي Œuvre d’Orientفي فرنسا، والأب قرياقس أمين هذه اللجنة في مجمع الكنائس الشرقية في الفاتيكان، والشمّاس منهل مخوّل من كنيستنا السريانية الكاثوليكية، ممثّلاً مؤسّسة التضامن مع مسيحيي الشرق في بلجيكا.

    رحّب غبطة أبينا البطريرك بأعضاء الوفد، شاكراً إيّاهم على محبّتهم واهتمامهم بمساعدة مسيحيي الشرق الذين يعانون محنة النزوح والتهجير القسري والإقتلاع من أرض الآباء والأجداد، وهم يبحثون عن بلد آمن يعيشون فيه بالطمأنينة وبكرامة إنسانية.

    وأكّد غبطته أنّ الأساس هو الشهادة للإيمان بالرب يسوع، مشدّداً على التمسّك بالعادات والتقاليد الأصيلة الموروثة عن الآباء والأجداد، ومنوّهاً إلى أهمّية الثقة بالرب يسوع القائل "لا تخف أيّها القطيع الصغير".

    وكانت مداخلات لعدد من أعضاء الوفد الذين أكّدوا على محبّتهم وتضامنهم واستعدادهم الدائم لمساعدة مسيحيي الشرق كي يتابعوا أداء الشهادة لإيمانهم بالرب يسوع رغم الظروف الصعبة والأيّام العصيبة التي يعانونها.

    وجال غبطة أبينا البطريرك مع أعضاء الوفد على عدد من صفوف المدرسة، والتقوا بالطلاب، واستمعوا إلى بعض نشاطاتهم وفعالياتهم، وعقدوا لقاءً مع بعض الأهالي.

    وقد رافق غبطتَه سيادةُ المطران مار يوحنّا جهاد بطّاح النائب العام لأبرشية بيروت البطريركية، والأب حبيب مراد أمين سرّ البطريركية، والأب يوسف سقط المسؤول عن إرسالية العائلة المقدسة للنازحين العراقيين من كنيستنا السريانية الكاثوليكية، والشمّاس كريم كلش.

 












اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2019
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 1.6098 ثانية