المجلس الشعبي الكلداني السرياني الآشوري يشكر وفود المهنئين بذكرى تأسيسه الـ12      تنسيق وتعاون بين جمعية ميزوبوتاميا الفرنسية والثقافة السريانية      الكردينال ساكو للقائم بأعمال السفارة الأمريكية: المنطقة لا تتحمل حربا اخرى      الاباء الكهنة في كنيسة الارمن في دهوك والسيد يروانت امينيان والسيد وارتكيس سركيسيان يقدمان التهاني للمجلس الشعبي      الزيارة البطريركية إلى بلجيكا، قراءة معمقة      وفد بيلاروسي يزور نصب تسيتسيرناكابيرد التذكاري ويكرّم ذكرى شهداء الإبادة الأرمنية      الاب جميل نيسان بولص يقدم التهاني للمجلس الشعبي      شاهد .. المسيحيون في نينوى يحتفلون بالشهر المريمي      زيارة وزير الدولة الهنكارية الى نيافة الحبر الجليل مار نيقوديموس داؤد متي شرف      عضو مجلس النواب العراقي الاستاذ هوشيار قرداغ يزور منتدى عنكاوا للفنون      انفوغرافيك .. لماذا يصوم المسيحيون يومي الاربعاء والجمعة      كوردستان تعلن اسماء مرشحي الرئاسة ونيجيرفان بارزاني الاوفر حظاً      الانواء الجوية: العراق مقبل على امطار وانخفاض بدرجات الحرارة في اليومين المقبلين      مونديال 2022: تجهيز 41 ملعبا تدريبيا في قطر      القوات الأمريكية توسع عملياتها إلى خارج قاعدة عين الأسد غرب العراق      سفاح" العراق واثقٌ من تتويج هذا المنتخب العربي بكأس أمم أفريقيا      في كركوك.. نزاع الملكية يتأجج بطابع قومي ويمتد للحقول الزراعية      هل يتضرر قطاع الكهرباء العراقي جراء العقوبات الأمريكية على إيران؟      وزارة البيشمركة ترسل كتاباً إلى الدفاع بشأن المناطق المتنازع عليها      قبل صفارة النهاية: "آس" تكشف أولى صفقات ريال مدريد
| مشاهدات : 497 | مشاركات: 0 | 2018-11-17 01:32:15 |

انصفوا العائدون الى الوطن

جميل زيتو عبد الأحد

 

الكثير من أبناء شعبنا لسبب او لأخر عبر الظروف الصعبة التي يمر بها اضطر الكثير منهم الى ترك الوطن والنزوح الى الخارج .

واننا بدورنا دوما نعمل لوقف هذا النزيف القاتل والذي سيؤدي بالتالي الى تفريغ الوطن من سكانه الاصليين .

الا ان الغريب في الامر ان البعض من الاسر من الذين لازالوا عالقين في دول الجوار وغيرها وبعد ان سدت بوجههم كل السبل فأضطروا الى العودة لوطنهم اي (الهجرة المعاكسة) ومنهم موظفين من مختلف العناوين .

والغريب في الامر ان التعليمات الحكومية لاتسمح لهم بالعودة لوظائفهم الاصلية ويواصلوا حياتهم الطبيعية في الوقت الذي بح صوتنا بالنداء لوقف نزيف الهجرة وندعوهم للعودة .

انه تعامل غريب الاطوار حقا والى متى نكون اسرى تعليمات الحكومات الجائرة السابقة والروتين القاتل ؟










اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2019
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 1.5425 ثانية