‹مجلس حكماء سهل نينوى› يرفض إقامة «المدن الجديدة» بالقرب من السهل      البطريرك ساكو يدعو الى وقفة صلاة في كنيسة مار بولس عن أرواح ضحايا عبّارة الموصل      الأرمنية كلاديس بيريجيكليان تنتخب أول رئيسة وزراء في ولاية نيوساوث ويلز في أستراليا      في برطلي مهرجان للغة الأم السريانية بمناسبة السنة الدولية للغة الأم      إتحاد النساء الاشوري واتحاد الطلبة والشبيبة الكلدوآشوري ينظمان وقفة حداد على ارواح شهداء (فاجعة الموصل)      "معا إلى الأمام لبناء السلام "      جمعية اتحاد الشباب السرياني احيت عيد الام .. لطّي: الرب اختار الام لتكون ام الدنيا/ لبنان      صلاة في الذكرى الخامسة على انتقال المثلث الرحمات البطريرك مار إغناطيوس زكا الأول عيواص      غبطة البطريرك يونان يحضر ويشارك في حفل إطلاق وافتتاح قناة تلفزيون "سوبُورُو تي في" التابعة لبطريركية أنطاكية وسائر المشرق للسريان الأرثوذكس (Suboro TV)      بالصور.. الاحتفال بعيد بشارة السيدة العذراء بالحبل الالهي في كنيسة ام النور / عنكاوا      السيول القادمة من إيران تملأ وديان ديالى ومطالبات برفع درجة الإنذار في البصرة      البنتاغون يخصص مليار دولار لبناء الجدار الحدودي مع المكسيك      ريال مدريد يرد على "الصفقة الفلكية" لضم مبابي      بالصور .. ثلوج كثيفة في ناحية حاجي عمران بأربيل      واشنطن تحصّن مقرّاتها الأمنية في العراق خشية استهدافها      تحذيرات من حدوث كارثة جديدة في الموصل      الرجل المعجزة.. "مات" 21 دقيقة وعاد إنسانا آخر      المنتخب الوطني العراقي يخوض مرانه الأخير استعداداً لملاقاة الأردن      البابا يدعو للسلام في نيكاراغوا، ويصلي لضحايا العنف في نيجيريا ومالي      إعصاران يضربان شمالي أستراليا
| مشاهدات : 531 | مشاركات: 0 | 2018-12-07 16:01:49 |

نائب يطالب بالتحرك العاجل لانقاذ مئات العوائل المحاصرة بسبب السيول في نينوى وكوردستان

 

عشتارتيفي كوم- نوا/

 

طالب عضو لجنه العمل والهجرة النيابية، رعد الدهلكي، رئيس مجلس الوزراء عادل عبد المهدي للايعاز الفوري الى القوات المسلحة والجهات المختصة للتحرك بشكل عاجل وانقاذ مئات العوائل المحاصرة بسبب السيول في مخيمي ديبكة ونمرود بمحافظة نينوى واقليم كردستان.

وقال الدهلكي في بيان ان "هنالك أكثر من 184 خيمة للنازحين في مخيم نمرود باقليم كردستان إضافة الى أكثر من 500 خيمة في مخيم ديبكة بمحافظة نينوى وكل منها يضم عوائل مابين خمسة الى عشرة أفراد دمرت خيمهم بسبب السيول وهم محاصرون ومنقطعون عن باقي المناطق وبوضع مأساوي يهدد حياتهم بحال عدم انقاذهم باسرع وقت".

وأضاف الدهلكي، ان "فرق الانقاذ التابعة للهلال الاحمر وفرق وزارة الهجرة تعمل مشكورة وبجهد استثنائي على محاولة مد يد العون لتلك العوائل لكن حجم الكارثة أكبر من امكانيات تلك الفرق، بالتالي فان الوضع بحاجة الى ايعاز فوري من رئيس الوزراء للقوات المسلحة وطيران الجيش وباقي الجهات المعنية للتحرك الفوري وإنقاذ تلك العوائل المحاصرة قبل فوات الآوان".

 










اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2019
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 1.8769 ثانية