كلارا عوديشو تلتقي بالدكتور بشير الحداد للتحادث حول استيلاء امانة بغداد على نادي سومر العائلي      احتفالية رعية السريان الارثوذكس بعيد السعانين / عنكاوا      بالصور .. قداس القيامه المجيدة في كنيسه سلطانة السلام / عنكاوا      قام المسيح ... حقا قام      وفد أمريكي يزور بلدة القوش التأريخية      الرعية الكلدانية في الاردن تحتفل بعيد السعانين      مسيرة الشعانين في برطلة      نيجيرفان بارزاني للمسيحيين في عيد القيامة: شكراً لمشاركتكم في بناء كوردستان اكثر أماناً      رسالة الرئيس بارزاني بمناسبة عيد قيامة السيد المسيح      حزب اتحاد بيث نهرين الوطني يصدر بيانا بمناسبة عيد القيامة المجيد      خمسة أسباب وراء فوز يوفنتوس بالدوري      وكأنهم أرادوا تفجير العاصمة.. العثور على 87 جهاز تفجير بموقف الحافلات الرئيسي بسريلانكا      تلميح أمريكي بإجراءات ضد العراق في حال لم يلتزم بالعقوبات على ايران      نيجيرفان البارزاني: تأخر تشكيل الحكومة أمر طبيعي وحريصون على إعطاء الوقت اللازم للمفاوضات      أهم بنود البيان الختامي لرؤساء برلمانات دول جوار العراق      برشلونة أم ليفربول إلى نهائي أبطال أوروبا؟.. مورينيو يجيب      قتلى وجرحى بتفجيرات استهدفت كنائس وفنادق في سريلانكا      مراسيم الجمعة العظيمة في أبرشية كركوك الكلدانية      بعد تصريحه عن ميسي.. "ماض أسود" يطارد فان دايك أمام برشلونة      بعد أيام من الكارثة.. "معجزة النحل" تتحقق فوق سطح نوتردام
| مشاهدات : 885 | مشاركات: 0 | 2019-02-10 11:54:22 |

المجلس الشعبي يضع اكليلا من الزهور على ضريح المرحوم الأمير تحسين بك

 

عشتارتيفي كوم/

 

يوم السبت الموافق 9/2/2019، قام وفد من المجلس الشعبي الكلداني السرياني الآشوري، برئاسة السيد جميل زيتو رئيس المجلس يرافقه عدد من السادة أعضاء المكتب السياسي واللجنة المركزية، بزيارة لضريح المرحوم الأمير تحسين بك أمير الأيزيديين، حيث كان في إستقبال الوفد السيد حازم تحسين بك أبن المرحوم وعدد من أفراد العائلة، ووضع أكليل من الزهور على ضريحه مبتهلا للرب القدير أن يرحمه ويغفر له، ويسكنه فسيح جناته.

وفي كلمة قصيرة أمام الضريح أكد السيد جميل زيتو بأن رحيل الأمير خسارة لنا جميعا، لما كان يتصف به من الحكمة والإيمان بالعيش المشترك، وعمله الدائم لتقريب وجهات النظر بين كل الأطراف، وأضاف، بأن شعبنا الكلداني السرياني الآشوري تربطه علاقات قوية مع الأخوة الأيزيديين ليست وليدة اليوم وإنما قديمة جدا قدم تواجد الشعبين على هذه الأرض المباركة، وبالمقابل شكر السيد حازم الوفد للزيارة والتقدير، وأنتقل الوفد الى قاعة بابا شيخ للتعازي حيث كان موجودا عدد من أعضاء المجلس الروحاني للأخوة الأيزيديين وأفراد عائلة المرحوم، وقدم الوفد التعازي متمنيا الرحمة والغفران للفقيد وأن يبعد الأخوة الأيزيديين عن كل مكروه.












اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2019
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 1.8035 ثانية