كلارا عوديشو تلتقي بالدكتور بشير الحداد للتحادث حول استيلاء امانة بغداد على نادي سومر العائلي      احتفالية رعية السريان الارثوذكس بعيد السعانين / عنكاوا      بالصور .. قداس القيامه المجيدة في كنيسه سلطانة السلام / عنكاوا      قام المسيح ... حقا قام      وفد أمريكي يزور بلدة القوش التأريخية      الرعية الكلدانية في الاردن تحتفل بعيد السعانين      مسيرة الشعانين في برطلة      نيجيرفان بارزاني للمسيحيين في عيد القيامة: شكراً لمشاركتكم في بناء كوردستان اكثر أماناً      رسالة الرئيس بارزاني بمناسبة عيد قيامة السيد المسيح      حزب اتحاد بيث نهرين الوطني يصدر بيانا بمناسبة عيد القيامة المجيد      خمسة أسباب وراء فوز يوفنتوس بالدوري      وكأنهم أرادوا تفجير العاصمة.. العثور على 87 جهاز تفجير بموقف الحافلات الرئيسي بسريلانكا      تلميح أمريكي بإجراءات ضد العراق في حال لم يلتزم بالعقوبات على ايران      نيجيرفان البارزاني: تأخر تشكيل الحكومة أمر طبيعي وحريصون على إعطاء الوقت اللازم للمفاوضات      أهم بنود البيان الختامي لرؤساء برلمانات دول جوار العراق      برشلونة أم ليفربول إلى نهائي أبطال أوروبا؟.. مورينيو يجيب      قتلى وجرحى بتفجيرات استهدفت كنائس وفنادق في سريلانكا      مراسيم الجمعة العظيمة في أبرشية كركوك الكلدانية      بعد تصريحه عن ميسي.. "ماض أسود" يطارد فان دايك أمام برشلونة      بعد أيام من الكارثة.. "معجزة النحل" تتحقق فوق سطح نوتردام
| مشاهدات : 477 | مشاركات: 0 | 2019-03-23 10:39:50 |

ميسي ورونالدو.. عودة دولية "مخيبة"

 

عشتار تيفي كوم - رويترز/

عاد ليونيل ميسي وكريستيانو رونالدو، الجمعة، إلى منتخبي الأرجنتين والبرتغال بعد غياب استمر أكثر من 250 يوما، لكنها لم تكن العودة التي يحلم بها محبو النجمين حول العالم.

رونالدو.. تعادل "محبط" في بداية المشوار

استهل المنتخب البرتغالي مبارياته في تصفيات بطولة أمم أوروبا "يورو 2020" للدفاع عن لقبه، بتعادل سلبي وسط جماهيره أمام منتخب أوكرانيا على ملعب "النور".

 المباراة شهدت عودة النجم رونالدو بعد توقف منذ خروج المنتخب البرتغالي من كأس العالم على يد منتخب أوروجواي في يونيو الماضي.

 رغم الراحة التي حصل على رونالدو مع ناديه يوفنتوس الإيطالي بعد "الهاتريك التاريخي" ضد أتلتيكو مدريد، إلا أن لم يتمكن هو أو أي من رفاقه هز شباك أبناء شيفشينكو، ببداية مشوار التصفيات بالمجموعة الثانية، التي تضم أيضا منتخبات لوكسمبرج وصربيا وليتوانيا.

ميسي.. حضور "خجول" وهزيمة جديدة

عاد ميسي مجددا لصفوف راقصي التانغو بعد غياب 265 يوما، منذ الخروج من المونديال على يد فرنسا، في المباراة الودية أمام منتخب فنزويلا لكن النتيجة لم  تتغير.. هزيمة جديدة لمنتخب الأرجنتين.

خسر منتخب الأرجنتين بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد في المباراة التي أقيمت على ملعب واندا متروبوليتانو في مدريد.

هدف الأرجنتين الوحيد سجله لاعب إنتر ميلان لاوتارو مارتينيز في الدقيقة، في حين تلقت شباك الحارس الأرجنتني أرماني الأهداف الثلاثة في الدقائق 6 و44 و76.

 










اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2019
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 1.9396 ثانية