كلارا عوديشو تلتقي بالدكتور بشير الحداد للتحادث حول استيلاء امانة بغداد على نادي سومر العائلي      احتفالية رعية السريان الارثوذكس بعيد السعانين / عنكاوا      بالصور .. قداس القيامه المجيدة في كنيسه سلطانة السلام / عنكاوا      قام المسيح ... حقا قام      وفد أمريكي يزور بلدة القوش التأريخية      الرعية الكلدانية في الاردن تحتفل بعيد السعانين      مسيرة الشعانين في برطلة      نيجيرفان بارزاني للمسيحيين في عيد القيامة: شكراً لمشاركتكم في بناء كوردستان اكثر أماناً      رسالة الرئيس بارزاني بمناسبة عيد قيامة السيد المسيح      حزب اتحاد بيث نهرين الوطني يصدر بيانا بمناسبة عيد القيامة المجيد      خمسة أسباب وراء فوز يوفنتوس بالدوري      وكأنهم أرادوا تفجير العاصمة.. العثور على 87 جهاز تفجير بموقف الحافلات الرئيسي بسريلانكا      تلميح أمريكي بإجراءات ضد العراق في حال لم يلتزم بالعقوبات على ايران      نيجيرفان البارزاني: تأخر تشكيل الحكومة أمر طبيعي وحريصون على إعطاء الوقت اللازم للمفاوضات      أهم بنود البيان الختامي لرؤساء برلمانات دول جوار العراق      برشلونة أم ليفربول إلى نهائي أبطال أوروبا؟.. مورينيو يجيب      قتلى وجرحى بتفجيرات استهدفت كنائس وفنادق في سريلانكا      مراسيم الجمعة العظيمة في أبرشية كركوك الكلدانية      بعد تصريحه عن ميسي.. "ماض أسود" يطارد فان دايك أمام برشلونة      بعد أيام من الكارثة.. "معجزة النحل" تتحقق فوق سطح نوتردام
| مشاهدات : 635 | مشاركات: 0 | 2019-03-24 10:44:01 |

رئيس السرياني العالمي التقى اساقفة زحلة

 

عشتارتيفي كوم/

 

زار رئيس حزب "الاتحاد السرياني العالمي " إبراهيم مراد يرافقه امين عام الحزب ميشال ملو ومسؤول منطقة المعلقة الميدان جوزف شمعي، سيادة المطران عصام يوحنا درويش رئيس اساقفة الفرزل وزحلة والبقاع للروم الملكيين الكاثوليك، وسيادة المطران جوزف معوض راعي ابرشية زحلة المارونية.

 

وبحسب بيان صادر عن الحزب، اعلان أن مراد بحث مع السادة المطارنة الاوضاع العامة  واعتبر ان "لبنان والشرق الاوسط مر ويمر بأزمات عديدة، لكننا ثابتون في ارضنا ومهد مسيحنا وحضارتنا،  واكمل  أنه لا بد أن يتجدد الامل في العيش الحر الكريم لشعبنا والشعوب الساعية الى الاخوة والمحبة والشراكة الحقيقية" وخاصة بعد أن شاركنا في انهاء اسطورة التنظيم الارهابي داعش الذي يعد  الاخطر على البشرية جمعاء في عصرنا الحديث، وأكد أننا كحزب ننتهج مفهوم اخوة الشعوب ونسعى مع شركاء كثر في المنطقة لانتاج دساتير جديدة تحترم التعددية والديمقراطية وترسخ الحرية والعدالة الانسانية بين مكوناتها الدينية والاثنية والقومية بعد صراعات وحروب وويلات دمرت القيم الانسانية ورسخت التطرف والارهاب والغاء كل ما هو مختلف.

 

كذلك تطرق الوفد مع السادة المطارنة الى اوضاع مدينة زحلة والبقاع ومتطلبات ابناءها من مشاريع انمائية وخدماتية واطلعوا من سيادتهما على الخدمات والنشاطات الروحية والاجتماعية والخدماتية التي يقدمونها لابناء المنطقة.

















اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2019
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 2.0677 ثانية