صلوات وطقوس يقيمها مسيحيون في اقدم كنيسة بكربلاء      قداسة البطريرك مار اغناطيوس يزور المجلس التشريعي في بوينس آيرس      النص الكامل للكلمة الإفتتاحية لغبطة البطريرك يونان في الجلسة الإفتتاحية للسينودس المقدس      بالصور .. الذكرى 104 السنوية لــ شهداء الابادة السريانية سيفو/ كنيسة ام النور - عنكاوا      بالصور.. القداس الالهي بمناسبة عيد العنصرة في كنيسة مارت شموني في برطلي      الطالبة هالة متي نجيب تحصل على شهادة الماجستير من جامعة الموصل      قداسة البطريرك مار كيوركيس الثالث صليوا، يضع الحجر الاساس لبناية متعددة الاغراض في مدينة ملبورن      شهادة شكر وتقدير من المديرية العامة للدراسة السريانية لموقع قناة عشتار الفضائية      قداسة البطريرك أفرام الثّاني يحيي عيد العنصرة وذكرى شهداء الإبادة السّريانيّة "سيفو"      بيان من حزب اتحاد بيث نهرين الوطني بمناسبة الذكرى الرابعة بعد المائة لمذابح سيفو 1915      فضيحة مونديال قطر.. من الاجتماع السري إلى اعتقال بلاتيني      كوردستان تضبط شحنة هيروين ضخمة قادمة من إيران      توقعات بأجواء ربيعية بعدد من مناطق العراق في هذه الايام      ترامب يعلن البدء في إجلاء ملايين المهاجرين غير الشرعيين من الولايات المتحدة      مسؤول حكومي: 20 قرية حدودية شرق اربيل مهددة بالاخلاء بسبب القتال بين PKK والجيش التركي      صور الأقمار الصناعية تكشف ما تفعله تركيا في مياه المتوسط      وزير الكهرباء يرد على تصريحات مقتدى الصدر      سان جرمان مستعد لبيع نيمار.. بشرط وحيد      اكتشاف مبهر انطلاقاً من دراسة معمّقة للكفن      البابا فرنسيس: على جماعاتنا الكنسيّة والمدنيّة أن تكون قريبة من اللاجئين ومتنبّهة لاحتياجاتهم
| مشاهدات : 515 | مشاركات: 0 | 2019-04-26 10:57:17 |

رونالدو أحرز 3 أهداف بشوط واحد.. فكاد أن يقتله مورينيو

 

عشتار تيفي كوم - سكاي نيوز عربية/

كشف المهاجم الأفريقي إيمانويل أديبايور أحد المواقف التي لا يزال يتذكرها بشأن تعامل المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو مع النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، حين كانوا معا في ريال مدريد.

وقضى أديبايور النصف الثاني من موسم 2011 مع النادي الملكي، حيث سجل ثمانية أهداف في 22 مباراة، قبل أن يلتحق بصفوف توتنهام الإنجليزي.

ونقل موقع "غول" عن المهاجم التوغولي قوله إن المدرب السابق لريال مدريد مورينيو "قتل" في إحدى المباريات رونالدو، بالرغم من تسجيله "هاتريك" (3 أهداف).

وأوضح أديبايور إن مورينيو كان عصبيا للغاية، مضيفا "أتذكر أنه في إحدى المباريات، انتهى الشوط الأول بفوزنا بثلاثة أهداف نظيفة.. وعلى الرغم من ذلك، جاء المدرب البرتغالي، خلال فترة الاستراحة، إلى غرفة تبديل الملابس وكان غاضبا، حيث ضرب المبرد (الثلاجة) والتلفزيون ورمى زجاجات المياه، لأنه لم يكن مقتنعا بأداء بعض اللاعبين".

وتابع "وفي مناسبة أخرى، أتذكر أنه قتل رونالدو (وبخه بلهجة قوية) رغم أنه سجل 3 أهداف.. وقال له إن الناس يعتبرونك الأفضل في العالم، لكنك لعبت بشكل سيئ اليوم. أثبت لي أنك الأفضل"، مشيرا إلى أن مورينيو كان دائما يركز على الفرص والأهداف الضائعة، ولا يهتم فقط بالأمور الإيجابية التي يحققها أي لاعب.

يشار إلى أن أديبايور لن يكون حاضرا في منافسات كأس أفريقيا 2019، وذلك بعدما فشل منتخب بلاده في التأهل من الأدوار الإقصائية.

 










اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2019
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 2.2791 ثانية