الدراسة السريانية تقيم دورة تطويرية في تقنيات الحاسوب لموظفيها في بغداد      المؤتمر الانتخابي السادس لمجلس عشائر السريان / برطلي 2019      النائب السابق رائد اسحق مستشارا لرئيس مجلس النواب العراقي      رئيس مجمع الكنائس الشرقية يتطرّق لأوضاع منطقة الشرق الأوسط      السريان يتذكرون "مجازر سَيفو" ... افرام: شعبنا لم يعد يثق بحكومات المنطقة      مطران الأرمن الأرثوذكس المنتخب ماسيس زوبويان يصل الى حلب      انفجار يستهدف قاعة كنيسة مار أفرام للسريان في السويد      وفد من الدراسة السريانية يزور مديريات التربية في بغداد      دقيقة من أجل السلام في العالم.. اليوم السبت الساعة الواحدة بعد الظهر      كلارا عوديشو رئيسة كتلة المجلس الشعبي تشارك في المهرجان السابع و اليوبيل الذهبي بمناسبة الذكرى الخمسين لتحول دهوك من قضاء الى محافظة      عقبتان تفصلان برشلونة عن ضم نجم بايرن ميونخ      مسرور البارزاني يبدأ محادثات تشكيل الكابينة الحكومية التاسعة لإقليم كوردستان      العراق يقرر منح تأشيرات دخول للمستثمرين الأميركان بشكل مباشر      واشنطن تمدد إعفاء العراق لاستيراد الكهرباء والغاز من إيران لثلاثة أشهر إضافية      قصف يستهدف قاعدة بها مستشارين أمريكيين في العراق      فرصة أخيرة لرؤية "جوديث العبرانية" قبل بيعها في مزاد      العراقي رشيد يقترب من بنفيكا البرتغالي      تدشين ’دير بني ياس‘ أول موقع مسيحي يتم اكتشافه في الإمارات      تحذير نيابي من مشروع "ملغم" يجنس الاجانب في العراق      بعد ساعات من وصول هازارد.. "المشكلة الأولى" تدب بريال مدريد
| مشاهدات : 520 | مشاركات: 0 | 2019-04-28 10:20:06 |

الوجه الآخر لميسي "المستثمر العقاري"

النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي برفقة عائلته

 

عشتارتيفي كوم- سكاي نيوز عربية/

 

منذ رحيله عن مدينة روزاريو الأرجنتينية، استطاع نجم برشلونة الإسباني ليونيل ميسي، تسجيل إنجازات مميزة مع الفريق الكتالوني، لكن ما فعله لا يتوقف فقط عن كرة القدم.

فإلى جانب سجله الحافل بالإنجازات الكروية مثل احتكاره إلى جانب كريستيانو رونالدو لجوائز كرة القدم المرموقة على مستوى العالم خلال عقد كامل، منذ 2008 حتى 2017، فإن لميسي استثمارات كبيرة خارج "المستطيل الأخضر"، وخصوصا في مجال العقارات بإسبانيا والأرجنتين.

واحتل ميسي المرتبة الثامنة عالميا في قائمة المشاهير الذين حققوا أعلى إيرادات سنويا في عام 2018، بواقع 111 مليون دولار، بحسب موقع "فوربس".

ووفق موقع صحيفة "إلبايس" الإسبانية، فإن استثمارات ميسي تشمل فنادق ومباني كبيرة يمتلكها، وآخرها فندق في مدينة مايوركا الإسبانية، ويضم 98 غرفة.

ويعد هذا الفندق، الثاني الذي يمتلكه "البرغوث" في "جزر البليار" الواقعة شرق إسبانيا، والثالث له في إسبانيا.

كذلك يمتلك ميسي استثمارات عقارية في مدينة روزاريو، منها مبنى عملاق يضم 40 طابقا.

 










اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2019
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 2.0263 ثانية