في أرومية، انطلاق اعمال المؤتمر الشبابي السادس لكنيسة المشرق الآشورية في ايران      اليوم الاول لمهرجان الشبيبة السنوي لكنائس ابرشية دير مار متى / برطلي      الرئيس الألماني يفتتح مؤتمر ’أديان من أجل السلام‘ بنسخته العاشرة      الإعلان في الإمارات عن تأسيس لجنة عليا لتحقيق أهداف وثيقة الأخوّة الإنسانية      غبطة البطريرك يونان يستقبل مستشار رئيس حزب القوات اللبنانية ورئيس مكتب التواصل مع المرجعيات الروحية      إيبارشية القاهرة للكلدان ورهبانية الكلمة المتجسد يوقعان عقد إنشاء دير العذراء مريم سيدة فاتيما      عودة 70عائلة نازحة من المسيحيين الى ايمن الموصل      بالصور .. اليوم الثالث للسوق الخيري الذي اقامته لجنة سيدات السريان على قاعة كنيسة ام النور/ عنكاوا      البطريرك ساكو يستقبل الرئيسة العامة الجديدة لرهبانية بنات قلب يسوع الأقدس      أبرشية كركوك الكلدانية تحتفل بعيد الانتقال      حكومة كوردستان تتعهد بتعزيز القطاع الزراعي      "انفجار غامض" آخر في العراق بمستودع أسلحة      أستراليا تنضم إلى القوة البحرية بقيادة الولايات المتحدة لتأمين الملاحة في مياه الخليج      ميسي أو رونالدو؟.. دراسة علمية تحسم "لقب الأفضل"      دب يسحب "عاشق الطبيعة" بعيدا.. ويفترسه حتى الموت      البابا فرنسيس يكتب مقدمة لكتاب حول الحركات الشعبية      "فيفا" يوافق على إقامة مباريات العراق بتصفيات المونديال في البصرة      الرئاسة العراقية: نعمل على معالجة ملفات الموازنة والرواتب والنفط بين أربيل وبغداد      توقعات مثيرة لشتاء العراق المقبل.. تعرف على الأمطار والحرارة      هل سيعود العراق لـ "العملة المعدنية" القديمة ..؟!
| مشاهدات : 933 | مشاركات: 0 | 2019-07-20 09:58:03 |

غبطة البطريرك يونان يستقبل وفداً من الكتيبة الإيطالية في القطاع الغربي لقوّات الأمم المتّحدة المؤقّتة العاملة في لبنان

 

عشتار تيفي كوم - بطريركية السريان الكاثوليك/

بعد ظهر يوم الجمعة 19 تمّوز 2019، استقبل غبطة أبينا البطريرك مار اغناطيوس يوسف الثالث يونان بطريرك السريان الكاثوليك الأنطاكي، وفداً من الكتيبة الإيطالية في القطاع الغربي لقوّات الأمم المتّحدة المؤقّتة العاملة في لبنان (اليونيفيل)، وذلك في مقرّ الكرسي البطريركي في دير سيّدة النجاة - الشرفة، درعون - حريصا.

    ضمّ الوفد: قائد القطاع وقائد الكتيبة الإيطالية الجنرال Bruno PISEIOTTA، والأب Paolo SOLIDORO المرشد الروحي للوحدة وللكتيبة الإيطالية العاملة في القوّات الدولية في لبنان، والمسؤول عن مكتب التشريفات المشترك ومكتب البروتوكول المقدَّم Marco CRIMI. وقد حضر هذا اللقاء الأب كريم كلش.

    خلال اللقاء، رحّب غبطته بالوفد، مشيداً بالأعمال التي يقومون بها لدعم ومساعدة أبناء المنطقة في هذه الأوضاع العصيبة التي يمرّ بها الشرق الأوسط.

    وتحدّث غبطته عن أوضاع المسيحيين في بلاد الشرق عامّةً، وعن أبناء كنيستنا السريانية الكاثوليكية خاصةً، في ظلّ هذه الظروف التي تمرّ بها سوريا والعراق، وعن أحوال النازحين العراقيين والسوريين في لبنان، وما تقدّمه الكنيسة لهم من مساعدات كي يتمكّنوا من العيش بكرامة.

    وبدوره أعرب الجنرال PISEIOTTA عن تقديره لغبطته ولهذا الاستقبال الحافل، داعياً غبطته للمشاركة في يوم اللقاء والصلاة الذي تنظّمه الكتيبة الإيطالية في 20 تشرين الأول القادم، وذلك في كنيسة سيّدة الكرمل والقديس البابا يوحنّا الثالث والعشرين الجديدة العائدة لهذه القوّات وللكتيبة الإيطالية، في قاعدة شمع - قضاء صور، جنوب لبنان.

    وقدّم قائد الكتيبة والأب المرشد لغبطته صورة تذكارية للعذراء مريم حاملةً الطفل يسوع، والتي هي شفيعة مدينة ميسينا في صقلية، وميدالية فضية عربون محبّة وشكر وتقدير لغبطته.

    في الختام، شكر غبطته الوفد على هذه الزيارة، محمّلاً إيّاهم التحية والتقدير إلى قادة القطاع والكتيبة الإيطالية، مثمّناً ما يبذلونه من تضحيات من أجل الأمن والاستقرار في المنطقة.

 










اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2019
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 1.9190 ثانية