الرئيس الألماني يفتتح مؤتمر ’أديان من أجل السلام‘ بنسخته العاشرة      الإعلان في الإمارات عن تأسيس لجنة عليا لتحقيق أهداف وثيقة الأخوّة الإنسانية      إيبارشية القاهرة للكلدان ورهبانية الكلمة المتجسد يوقعان عقد إنشاء دير العذراء مريم سيدة فاتيما      عودة 70عائلة نازحة من المسيحيين الى ايمن الموصل      بالصور .. اليوم الثالث للسوق الخيري الذي اقامته لجنة سيدات السريان على قاعة كنيسة ام النور/ عنكاوا      البطريرك ساكو يستقبل الرئيسة العامة الجديدة لرهبانية بنات قلب يسوع الأقدس      أبرشية كركوك الكلدانية تحتفل بعيد الانتقال      توقيع كتاب ( الحماية القانونية للأقليات ) للدكتورة منى ياقو في سيدني      بالصور .. اليوم الثاني للسوق الخيري الذي اقامته لجنة سيدات السريان على قاعة كنيسة ام النور/ عنكاوا      نيافة الاسقف مار اوراهام يوخانس يعقد الاجتماع التأسيسي الأول للجان جمعية شباب لندن      ميسي أو رونالدو؟.. دراسة علمية تحسم "لقب الأفضل"      دب يسحب "عاشق الطبيعة" بعيدا.. ويفترسه حتى الموت      البابا فرنسيس يكتب مقدمة لكتاب حول الحركات الشعبية      "فيفا" يوافق على إقامة مباريات العراق بتصفيات المونديال في البصرة      الرئاسة العراقية: نعمل على معالجة ملفات الموازنة والرواتب والنفط بين أربيل وبغداد      توقعات مثيرة لشتاء العراق المقبل.. تعرف على الأمطار والحرارة      هل سيعود العراق لـ "العملة المعدنية" القديمة ..؟!      خبراء يحذرون.. ركود مالي قادم إلى الولايات المتحدة      العملية التي لم تكتمل.. تنافس الأطباء كان وراء فشل أول زراعة قلب بالعالم      الدفاع النيابية تكشف عن اتفاق سياسي على قانون التجنيد الإلزامي
| مشاهدات : 952 | مشاركات: 0 | 2019-07-22 10:17:07 |

المجلس الشعبي يشارك في المؤتمر الدولي الثاني لحرية الدين في وزارة الخارجية الامريكية

 

عشتار تيفي كوم/

 شارك السيد لؤي ميخائيل مسؤول العلاقات الخارجية للمجلس الشعبي الكلداني السرياني الاشوري في المؤتمر الدولي الثاني لحرية الدين في وزارة الخارجية الامريكية في واشنطن. 

وبمشاركة اكثر من مائة دولة اجنبية وعربية من ضمنها وفد العراق متمثلا بوزارة الخارجية العراقية وعددا كبيرا من رجال الدين من جميع الأطياف والأديان. وبتغطية إعلامية واسعة لوسائل إعلام متعددة  ودور لافت للامم المتحدة وحضور مميز لمنظمات مختصة في شؤون حقوق الإنسان وحرية الدين والمجتمع والمدني.

اقتصر اليوم الأول والثاني على إلقاء الكلمات وسرد التجارب المأساوية حيث تحدث ضحايا الإبادة الجماعية والاضطهاد الديني عن معاناتهم و ما تعرضوا له من تنكيل و اضطهاد على أساس الانتماء الديني وكذلك تم التركيز على المدى السيئ التي وصلت له حرية الدين و المعتقد في بعض البلدان والاماكن .

اما اليوم الثالث ناقشت الوفود الرسمية الحكومية عددآ من الآليات والتوصيات وكيفية التنسيق بين الدول للتعامل مع قضايا تخص الاضطهاد الديني وحقوق الإنسان وحرية الدين.

واختتم هذا المؤتمر بالقاء كلمتين لكل من نائب الرئيس الامريكي ووزير الخارجية و اللذان أكدا على المضي قدما في الدفاع عن الحريات العامة لجميع الشعوب و خاصة حرية الدين في كل أنحاء العالم.

 
















اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2019
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 1.7572 ثانية