الجمعية العراقية لحقوق الانسان في الولايات المتحدة الامريكية تثمن موقف رئيس الوزراء العراقي لإستقباله الكاردينال ساكو      رئيس مجلس الوزراء السيد محمد شياع السوداني يستقبل غبطة البطريرك مار لويس روفائيل ساكو      القداس الالهي بمناسبة منتصف الصوم الاربعيني المقدس- كنيسة ام النور في عنكاوا‏      تلاشٍ تدريجي للتنوع الديني في العراق      رسالة التهنئة التي بعثها قداسة البطريرك مار آوا الثالث، إلى دولة السيد محمد شياع السوداني، رئيس وزراء العراق، بمناسبة عيد الفطر      ممثل رئيس الوزراء يستقبل غبطة البطريرك ساكو      رئيس طائفة الادفنتست السبتيين الانجيلية يهنئ رئيس اقليم كوردستان ورئيس حكومة الاقليم بعيد الفطر المبارك      رئيس طائفة الادفنتست السبتيين الانجيلية يهنئ رئيس الجمهورية ورئيس الوزراء العراقي بعيد الفطر المبارك      بالصور.. لجنة سيدات السريان تقيم رياضة روحية في دير القديس مار متى الناسك- الموصل      مخيم طالبات اعدادية ام المعونة الدائمة من عنكاوا في دير القلب الاقدس في قرية ارادن / دهوك      سرمد البياتي: حكومة السوداني ماضية في حل جميع القضايا الخلافية مع أربيل      مسؤول أميركي: الشراكة الدفاعية جزء من محادثات أميركية عراقية في واشنطن الأسبوع المقبل      الأنواء الجوية: ارتفاع درجات الحرارة بدءاً من السبت      الحمل فوق سن الأربعين.. هل هو آمن؟      بسكاكين وقنابل.. مراهقون دواعش خططوا لتنفيذ هجمات بألمانيا      حفاظا على البيئة.. قهوة من بذور التمر والجوافة      الجيل Z يفضل تيك توك على غوغل.. ولا يأخذ معلوماته من عملاق البحث      هل يستطيع ليفربول "قلب الكارثة".. ماذا يقول التاريخ؟      البابا يستقبل أعضاء اللجنة الحبرية البيبلية في ختام أعمال جمعيتهم العامة السنوية      بورغوس يعتذر عن "التعليق المسيء" بحق نجم برشلونة
| مشاهدات : 1010 | مشاركات: 0 | 2022-11-27 12:33:20 |

الفاتيكان يعبّر عن أسفه بعد مخالفة الصين الاتفاقية بشأن تعيين الأساقفة

 

عشتارتيفي كوم- أبونا/

 

قال الفاتيكان أنّه شعر بـ"المفاجأة والأسف" بعد تلقيه نبأ "احتفال التنصيب" الذي أقيم في نانتشانغ، يوم 24 تشرين الثاني، للمطران جيوفاني بينغ ويتشاو، أسقفًا مساعدًا لأبرشيّة في مقاطعة جيانغشي، والتي لا يعترف بها بها الكرسي الرسولي.

وأشار البيان الصادر عن المكتب الصحفي التابع للكرسي الرسولي، السبت، إلى أن هذا الحدث "لم يتم بما يتماشى مع روح الحوار السائدة بين الفاتيكان والصين، وما نصّت عليه الاتفاقيّة المؤقتة بشأن تعيين الأساقفة، والمؤرخ يوم 22 أيلول 2018".

ولفت البيان الصحفي أيضًا إلى أنه وفقًا للتقارير الواردة، فإنّ "الاعتراف المدنيّ بالأسقف بينغ قد سبقه ... ضغط مطوّل ومكثف من قبل السلطات المحليّة" المدنيّة. وفي انتظار "تفسيرًأ مناسبًا بشأن الأمر من قبل السلطات"، اختتم البيان بالإعراب عن أمله في "عدم تكرار مثل هذه الأحداث"، مؤكدًا من جديد "استعداده التام لمواصلة الحوار القائمة على الاحترام بشأن جميع المسائل ذات الاهتمام المشترك".

هذا وتم التوقيع على الاتفاقيّة المؤقتة من قبل ممثلي الكرسي الرسولي وجمهورية الصين الشعبية في 22 أيلول 2018. ونصت الاتفاقيّة على فترة عامين للتطبيق التجريبي. وفي تشرين الأول 2020، تمّ تمديد صلاحية الاتفاقيّة لمدة عامين آخرين، كما تمّ تجديدها في 22 تشرين الأوّل 2022 لمدة عامين آخرين.










أربيل - عنكاوا

  • موقع القناة:
    www.ishtartv.com
  • البريد الألكتروني: web@ishtartv.com
  • لارسال مقالاتكم و ارائكم: article@ishtartv.com
  • لعرض صوركم: photo@ishtartv.com
  • هاتف الموقع: 009647516234401
  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2024
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 0.5785 ثانية