الفنانة سوسن نجار القادمة من امريكا تزور قناة عشتار الفضائية في دهوك      رئيس مجلس الوزراء محمد شياع السوداني يلتقي نخبة من الجالية العراقية في المركز الكلداني العراقي بميشيغان      أول تعليق من كاهن كنيسة سيدني عقب "الهجوم الإرهابي"      مصدر: والد المشتبه به في هجوم كنيسة سيدني لم يشهد أي علامات تطرف على ابنه      أستراليا.. الشرطة تؤكد الطابع "الإرهابي" لهجوم في كنيسة      السوداني يسعى إلى حل التداعيات الناجمة عن سحب المرسوم الجمهوري الخاص بتعيين غبطة الكاردينال ساكو      العيادة الطبية المتنقلة التابعة للمجلس الشعبي تزور قرية بيرسفي      مارتن منّا: هناك محاولات لإعلان التوأمة بين عنكاوا و وستيرلينغ هايتس الأميركية      اللقاء العام لمجلس الرهبنات الكاثوليكيّة في العراق/ أربيل      غبطة البطريرك ساكو يستقبل السفير الفرنسي لدى جمهورية العراق      سنتكوم: الولايات المتحدة لم تشن ضربات جوية في العراق      الكونغرس الأمريكي يوافق على تمديد برنامج التنصت على مواطني دول أخرى      هل تنقل سماعات الأذن بياناتك الشخصية؟      بوكيتينو وغوارديولا.. حديث عن "تعويذة تشلسي" يشعل الأجواء      البابا يستقبل أعضاء "الشبكة الوطنية لمدارس السلام"      معرض ميسي يفتح أبوابه.. فماذا يمكن أن تشاهد؟!      تقنية ثورية.. زرع جهاز في العين قد يعالج مرض السكري      رئاسة إقليم كوردستان: نجاح الانتخابات يعتمد على مشاركة جميع الأحزاب والكيانات السياسية فيها      العراق.. أكثر من 27 ألف إصابة بالحصبة و43 وفاة بالمرض      خطوة عراقية أخرى باتجاه وقف إهدار ثروات الغاز المصاحب
| مشاهدات : 762 | مشاركات: 0 | 2023-03-15 09:14:51 |

برقيات عاجلة ..

منصور سناطي

 

+السيد بايدن : تداعيات إفلاس ( بنك سيليكون فالي )إس في بي ، أدت إلى فوضى في الأسواق المالية ( الأوروبية خاصة ) ،عسى أن لا تتكرر مستقبلاً .

+ السيد شي جينبينغ :  اللقاء مع بوتين واللقاء الإفتراضي مع زيلينسكي قد يفلح لوقف الحرب المجنونة بين روسيا واكرانيا ، وهذا مطلب عالمي .

+السيد السوداني: الجفاف يهدد العراق وسوريا ، افلا يمكن التنسيق بين البلدين للضغط على تركيا وإيران  لتقاسم المياه بين الدول المتشاطئة .؟

+  السيد السيسي :الإنفتاح بين إيران ومصر هو نتيجة الوضع الدولي الخانق والمعزول لإيران .

+ جلالة الملك السعودي : التقارب الإيراني السعودي سيؤدي إلى إستقرار المنطقة ، ولكن هل النوايا الإيرانية صادقة ؟

+ إلى المسؤولين الليبيين : تدفق اللاجئين عبر قوارب الموت نحو إيطاليا يعني الهروب من نظامكم المقيت ، افلا تعقلوا وتحلوا خلافاتكم المأزومة ؟

+ السيد نجيب ميقاتي : حكومتكم لتصريف الأعمال والليرة اللبنانية لامست مائة الفاً مقابل الدولار ، فمتى يحصل لبنان على الإستقرار السياسي والمالي ؟

+ السيد بوتين : إجتماع نواب وزراء خارجية روسيا وإيران وتركيا وسوريا لتطبيع العلاقات دليل على الدور الروسي  القوي بالمنطقة .

السيد بريغوجين ( قائد فاغنر ) : إنتقادات هيئة الأركان العامة المتكررة ستكون بداية النهاية لقواتكم المرتزقة في اوكرانيا ، فلا تطمحوا كثيراً ؟

+ السيد رئيس كوريا الشمالية : إطلاق الصواريخ البالستية الإستفزازية هو إحداث التوتر في المنطقة ، إلتفت إلى شعبك فالصواريخ لا تشبعه خبزاً .

+ السيد السوداني : قرار منع تصنيع وبيع المشروبات الكحولية في العراق مخالفة دستورية ومس صارخ للحريات الشخصية ، افلا تتصرف ؟

السيد وزير الداخلية العراقي : حرق بوابة كنيسة ماركوركيس في الدورة ببغداد التي أعيد بناؤها بعد تفجيرها أثناء الإحتقان الطائفي ، فمن الفاعل ؟

+ السيد نيجيرفان : حل الخلافات بين بغداد والإقليم يصب في صالح العراق عموماً ، بوركت جهودكم .

                                               يكتبها : منصور سناطي










أربيل - عنكاوا

  • موقع القناة:
    www.ishtartv.com
  • البريد الألكتروني: web@ishtartv.com
  • لارسال مقالاتكم و ارائكم: article@ishtartv.com
  • لعرض صوركم: photo@ishtartv.com
  • هاتف الموقع: 009647516234401
  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2024
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 0.7608 ثانية