مرشحي "تحالف اثرا" لانتخابات مجالس المحافظات.. ندعو جماهير شعبنا التصويت لهم، فهم خير من يمثل شعبنا ويدافع عن حقوقه      قداسة البطريرك افرام الثاني يحتفل برسامة الربان يوحانون لحدو مطراناً لأبرشية السويد والدول الاسكندنافية      مهرجان المسرح السرياني يكرم الفنان السوري الكبير أسكندر عزيز قولنج      غبطة البطريرك يونان يحضر ويبارك حفلة عيد الميلاد لأطفال عائلات المهجَّرين العراقيين في لبنان      غبطة البطريرك ساكو يستقبل ممثلة منظمة Jesuit Worldwide Learning في أربيل      رئيس الجمهورية يستقبل سفير دولة الفاتيكان      برعاية غبطة المطران مار ميلس زيا، احتفال نهاية العام لكلية اللغة الآشورية في سدني      المطران يلدو يختتم الموسم الثقافي الاول لراهبات الكلدان في بغداد بالقداس الاحتفالي      قداسة البطريرك مار آوا الثالث يستقبل الأب توني ملحم كاهن رعيّة كاتدرائيّة مريم العذراء – أبرشيّة غرب أوربّا      غبطة البطريرك يونان يزور مدرسة قدموس التابعة لجمعية الآباء المُرسَلين اللبنانيين الموارنة في صور - جنوب لبنان      السوداني: نعمل على مشروع قانون منع التعذيب والمعاملة اللاإنسانية      اليوم العالمي لحقوق الإنسان.. تحذيرات من "احتدام الصراعات" وتزايد الجوع والفقر      الحرائق تحصد ارواح المواطنين العراقيين      بعد هجوم السفارة الأميركية.. العراق و"معضلة" الفصائل المسلحة      موعد نهاية الحرب على غزة.. ما هو الخلاف بين أميركا وإسرائيل؟      في هذا التاريخ.. الملايين على موعد مع كسوف "نادر"      دولة تقرر وضع "هدف تاريخي" لنجمها على عملة نقدية      صلاة البابا فرنسيس عند أقدام مريم سيّدة الحبل بلا دنس      بسبب التغيّرات المناخية .. إقليم كوردستان يُحذّر من هجرة جماعية للعراقيين      صواريخ على محيط السفارة.. وواشنطن لبغداد: احموا البعثات
| مشاهدات : 1244 | مشاركات: 0 | 2023-09-29 12:04:39 |

لمناقشة وضع المصابين في حادثة الحمدانية.. وفد من وزارة الصحة العراقية يصل الى أربيل

 

عشتارتيفي كوم- كوردستان24/

 

وصل وفد من وزارة الصحة العراقية اليوم الى أربيل، وزاروا المصابين في حادثة حريق الحمدانية المأساوي بمستشفى "ايميرجنسي" في أربيل.

وقالت مراسلة كوردستان24 ريناس علي "وصل وفد من وزارة الصحة العراقية الى أربيل اليوم الجمعة 29 أيلول 2023، واجتمعوا مع مدير عام صحة أربيل وفريق من أطباء كوردستان، وناقشوا وضع المصابين في حادثة الحمدانية بمستشفيات أربيل".

وأضافت ان "المصابين في حادثة الحمدانية الذين يتلقون العلاج في أربيل، بعضهم في مستشفى إيميرجنسي والبعض الاخر في مستشفى لالاف".

وأشارت مراسلة كوردستان24 الى أن "فريق وزارة الصحة العراقية سيناقش قرار محمد شياع السوداني بإرسال الجرحى الى الخارج إذا لزم الامر، وكذلك يجمعون الاحصاءات المتعلقة بحادثة الحمدانية".

واندلع حريقٌ ضخم في وقتٍ متأخر من مساء الثلاثاء الماضي، بقاعة الهيثم للحفلات في قضاء الحمدانية بمحافظة نينوى، أسفر عن سقوط عشرات الوفيات والجرحى.

وكان رئيس حكومة كوردستان مسرور بارزاني، وجّه فرق الدفاع المدني والصحة بالإقليم بتقديم المساعدة للضحايا.

وقال وزير الصحة في حكومة كوردستان، سامان برزنجي، إن عدداً كبيراً من سيارات الإسعاف وفرق الطوارئ توجهت إلى قضاء الحمدانية بناءً على توصية رئيس حكومة كوردستان مسرور بارزاني لتقديم الرعاية الصحة ونقل المصابين لمستشفيات أربيل.

وقال إن فرق مديرية الصحة بأربيل ودهوك تحرّكت على الفور وسلّمت أكثر من 36 سيارة إسعاف وأكثر من 4 أطنان من الإمدادات الطبية الطارئة إلى قضاء الحمدانية لعلاج الإصابات الخفيفة، بينما نُقِلت الإصابات الخطيرة إلى مستشفيات أربيل ودهوك.










أربيل - عنكاوا

  • موقع القناة:
    www.ishtartv.com
  • البريد الألكتروني: web@ishtartv.com
  • لارسال مقالاتكم و ارائكم: article@ishtartv.com
  • لعرض صوركم: photo@ishtartv.com
  • هاتف الموقع: 009647516234401
  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2023
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 0.6076 ثانية