المدير العام للدراسة السريانية يزور مؤسسات تربوية ودينية في بعشيقة      ‎قداسة البطريرك مار افرام الثاني يستقبل سعادة القائم بأعمال السفارة اللبنانية في سورية      بطريرك الكلدان: عالم اليوم على المحك والشرق الأوسط بشكل خاص      احتفاءا باليوم العالمي للغة الام.. السيد عماد ججو يزور روضة البيبون السريانية في الحمدانية      القوميات المتنوعة بإقليم كوردستان تدرس بلغاتها الأم في المدارس      مداخلة غبطة البطريرك ساكو في المنتدى السعودي للإعلام في الرياض      دعوة لتعزيز استخدام اللغة السريانية في التطبيقات الرقمية      مسيحيو العراق متخوفون من التلاشي .. توجه للمجتمع الدولي لإيصال صوتهم      4 منظمات مسيحية تحذر من تزايد القمع و"محاكم التفتيش" ضد المسيحيين الإيرانيين      غبطة البطريرك يونان يترأّس اجتماعاً للآباء الخوارنة والكهنة في أبرشية حمص وحماة والنبك، الحميدية – حمص، سوريا      بعد السيتي.. جوارديولا يكشف خطوته المقبلة      علماء يعتقدون أن طول الأصابع يكشف جانباً من السمات الشخصية!      "الله يسير مع شعبه" موضوع اليوم العالمي للمهاجرين واللاجئين ٢٠٢٤      اكتشاف ثقب أسود يمتص ما يعادل شمسا كل يوم      الديمقراطي الكوردستاني بشأن قرارات المحكمة الاتحادية: تتعارض مع روح الدستور      حكومة إقليم كوردستان تشدد على ضرورة إصلاح النظام الضريبي      الأنواء الجوية: أمطار وارتفاع في درجات الحرارة خلال الأيام المقبلة      مدفيديف: لا نستبعد الوصول لكييف.. ونشوب حرب نووية عن طريق الخطأ وارد      ميسي يقود انتر ميامي لبداية قوية في الدوري الإميركي      بايرن ميونيخ يعلن رحيل توخل بنهاية الموسم
| مشاهدات : 725 | مشاركات: 0 | 2023-11-28 09:20:47 |

لإرسال ثلاثة رواتب، السوداني سيعرض مطالب وفد الإقليم على مجلس الوزراء العراقي

 

عشتارتيفي كوم- كوردستان24/

 

دعا وفد حكومة إقليم كوردستان خلال لقائه برئيس الحكومة العراقية محمد شياع السوداني، لإرسال ثلاثة رواتب إلى الإقليم قيمة كل منها 700 مليار دينار، لحين التوصل لاتفاق سياسي.

وقال مراسل كوردستان 24 في بغداد، إن وفد حكومة كوردستان التقى يوم امس الاحد رئيس الوزراء العراقي محمد شياع السوداني واستمر الاجتماع لمدة ساعة واحدة.

وأضاف: اجتماع الوفد مع السوداني، تلاه اجتماعٌ آخر مع الفريق الفني للحكومة العراقية، لبحث مسألة استئناف تصدير نفط كوردستان.

ولفت مراسل كوردستان 24، أن وفد كوردستان دعا السوداني بشكلٍ رسمي لإرسال ثلاث دفعات مالية قيمة كل واحدة منها 700 مليار دينار، لتوزيع رواتب موظفي الإقليم عن أشهر (تشرين الأول والثاني وكانون الأول).

مؤكّداً أن الوفد دعا أيضاً إلى ضرورة فصل رواتب موظفي حكومة كوردستان عن النفقات الفعلية، وإنهاء مسألة تأخير إرسال تلك المبالغ.

ومن المقرر أن يعرض السوداني مطالب وفد كوردستان خلال اجتماع مجلس الوزراء العراقي، للبت بكيفية تأمين وإرسال الرواتب الثلاثة لموظفي الإقليم.

وقال مراسل كوردستان 24 ببغداد، إن اجتماع وفد كوردستان مع الفريق الفني للحكومة العراقية "لايزال مستمراً"، مؤكداً أن الهدف الرئيسي للوفد هو "كيفية استئناف تصدير نفط كوردستان".

حيث من المقرر أن يتوجه وفدٌ من وزارة الموارد الطبيعية بحكومة إقليم كوردستان إلى بغداد الاسبوع المقبل، للقاء وزارة النفط العراقية.

وتوجّه صباح يوم امس الاثنين إلى بغداد، وفدٌ من حكومة إقليم كوردستان برئاسة وزير مالية الإقليم آوات شيخ جناب، وضم كل من رئيس ديوان مجلس الوزراء أوميد صباح، وسكرتير مجلس الوزراء آمانج رحيم، ورئيس دائرة التنسيق والمتابعة عبدالحكيم خسرو، والمستشار في مجلس الوزراء هادي جاوشلي.










أربيل - عنكاوا

  • موقع القناة:
    www.ishtartv.com
  • البريد الألكتروني: web@ishtartv.com
  • لارسال مقالاتكم و ارائكم: article@ishtartv.com
  • لعرض صوركم: photo@ishtartv.com
  • هاتف الموقع: 009647516234401
  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2024
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 0.5868 ثانية