بحضور أوغنا ... قصر المؤتمرات يحتفي باللغة السريانية في بغداد      المدير العام للدراسة السريانية يزور مؤسسات تربوية ودينية في بعشيقة      ‎قداسة البطريرك مار افرام الثاني يستقبل سعادة القائم بأعمال السفارة اللبنانية في سورية      بطريرك الكلدان: عالم اليوم على المحك والشرق الأوسط بشكل خاص      احتفاءا باليوم العالمي للغة الام.. السيد عماد ججو يزور روضة البيبون السريانية في الحمدانية      القوميات المتنوعة بإقليم كوردستان تدرس بلغاتها الأم في المدارس      مداخلة غبطة البطريرك ساكو في المنتدى السعودي للإعلام في الرياض      دعوة لتعزيز استخدام اللغة السريانية في التطبيقات الرقمية      مسيحيو العراق متخوفون من التلاشي .. توجه للمجتمع الدولي لإيصال صوتهم      4 منظمات مسيحية تحذر من تزايد القمع و"محاكم التفتيش" ضد المسيحيين الإيرانيين      عبر المشاريع الاستثمارية والخدمية.. هوراماني يؤكد توجيه مسرور بارزاني بـ " إحياء" حلبجة      بعد توقف 10 سنوات.. العراق يفتتح اليوم الجمعة مصفاة الشمال في بيجي      تحذير أميركي مباشر لروسيا: لا تضعوا أسلحة نووية في الفضاء      بعد السيتي.. جوارديولا يكشف خطوته المقبلة      علماء يعتقدون أن طول الأصابع يكشف جانباً من السمات الشخصية!      "الله يسير مع شعبه" موضوع اليوم العالمي للمهاجرين واللاجئين ٢٠٢٤      اكتشاف ثقب أسود يمتص ما يعادل شمسا كل يوم      الديمقراطي الكوردستاني بشأن قرارات المحكمة الاتحادية: تتعارض مع روح الدستور      حكومة إقليم كوردستان تشدد على ضرورة إصلاح النظام الضريبي      الأنواء الجوية: أمطار وارتفاع في درجات الحرارة خلال الأيام المقبلة
| مشاهدات : 652 | مشاركات: 0 | 2023-11-29 10:29:24 |

الحرب على غزة في يومها الـ54 والهدنة في يومها السادس

 

عشتارتيفي كوم- بي بي سي/

 

في ملخص أحداث غزة وتبعاتها على المنطقة والعالم:

يبحث مسؤولون في المخابرات الأمريكية والموساد الإسرائيلي في قطر وسط تأييد دولي، إمكانية تمديد الهدنة في غزة وبحث المرحلة التالية من اتفاق محتمل.

ودخل تمديد الهدنة اليوم الأربعاء يومه الثاني ودخلت الهدنة يومها السادس ومن أهم بنودها صفقة التبادل بين إسرائيل وحماس.

وتسلمت إسرائيل قائمة الرهائن المتوقع أن تطلق سراحهم حماس مساء الأربعاء، وهي الليلة الأخيرة لوقف إطلاق النار.

وأطلقت حماس سراح 10 إسرائيليين واثنين من جنسيات أخرى، في المقابل أطلقت إسرائيل سراح نحو 30 فلسطينيا من النساء والقصر، أصغرهم الطفل الفلسطيني أحمد سليمي (14 عاماً)، ومعظمهم اعتقلوا احتياطيا بدون محاكمات.

الشرطة الإسرائيلية لا تزال تحاول منع الفلسطينيين الاحتفال بعودة أبنائهم وبناتهم.

وتبادلت حماس وإسرائيل ليلة أمس الاتهامات بانتهاك الهدنة.

ودعا مسؤول كبير في حركة حماس، أمس الملياردير الأمريكي ومالك إكس إيلون ماسك، لزيارة قطاع غزة أسوة بزيارته إلى إسرائيل، للاطلاع على حجم الدمار الذي خلفه القصف الإسرائيلي.

حذر وزير الأمن القومي الإسرائيلي اليميني المتطرف، إيتمار بن غفير، رئيس الوزراء بنيامين نتنياهو، من أن وقف الحرب في غزة سيؤدي إلى انهيار حكومة الائتلاف.

انتشل المواطنون الفلسطينيون في غزة خلال الـ 24 ساعة الماضية 160 جثة من تحت الأنقاض، بحسب وكالة الإعلام الفلسطينية وفا.










أربيل - عنكاوا

  • موقع القناة:
    www.ishtartv.com
  • البريد الألكتروني: web@ishtartv.com
  • لارسال مقالاتكم و ارائكم: article@ishtartv.com
  • لعرض صوركم: photo@ishtartv.com
  • هاتف الموقع: 009647516234401
  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2024
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 0.5559 ثانية