اختتام الدورة الدينية الصيفية لكنيسة برطلي      فعاليات اليوم الرابع من النشاط الصيفي للمراحل الاعدادية لايبارشية أربيل الكلدانية      البيان الختامي لمجمع الكنيسة الكلدانية      غبطة البطريرك يونان يزور مدرسة الطفل الإلهي الكاثوليكية في ملبورن – أستراليا      رئيس مجلس الوزراء السيد محمد شياع السوداني يستقبل الكاردينال لويس ساكو والأساقفة المشاركين في مؤتمر مجمع الكنيسة الكلدانية المنعقد ببغداد      فعاليات اليوم الثالث من النشاط الصيفي للمراحل الاعدادية لايبارشية أربيل الكلدانية      رسالة اباء السينودس الى الكهنة وبنات وأبناء الكنيسة الكلدانية في العالم      صور.. جانب من القداس الإلهي بمناسبة تذكار مار قرياقوس كنيسة مار كوركيس / ديانا      رسالة من آباء سينودس الكنيسة الكلدانية الى قداسة البابا فرنسيس      غبطة البطريرك يونان يزور كاتدرائية القديس باتريك، ملبورن – أستراليا      اتفاق بين بغداد وأربيل بشأن الضرائب      السويد تبدأ إلغاء مساعداتها التنموية للعراق      كشف أسباب العطل التقني العالمي      ترمب يقبل ترشيح الحزب الجمهوري له في الانتخابات الرئاسية      خرجوا بحثاً عن الطعام.. ظهور نادر لقبيلة منعزلة عن العالم      دراسة تكشف تأثير إصابة الحوامل بكورونا على الأجنة      تصنيف الفيفا.. الصدارة على حالها وقفزة لبطل أوروبا      البابا فرنسيس يزور المركز الصيفي للأطفال والفتية في الفاتيكان      مجلس أمن إقليم كوردستان يعلن اعتقال عشرات الأشخاص بتهمة الاتجار بالمخدرات      شركة تقنية أمريكية تكتشف "منظومة تهكير إجرامية في العراق".. كيف تخترق ضحاياها؟
| مشاهدات : 790 | مشاركات: 0 | 2024-06-22 08:40:46 |

حذاء سامسونغ الذكي الجديد.. فقط 6 أشخاص يمكنهم الحصول عليه!

 

عشتار تيفي كوم - وكالات/

 

حذاء ذكي من سامسونغ هل تمنيت يومًا أن تبدأ مكالمة عبر حركة رقصة “الموون ووك“؟ الآن، يمكنك تحقيق ذلك بفضل الأحذية الذكية من سامسونغ، المعروفة باسم “Shortcut Sneaker”. هذه الأحذية تمثل تعاونًا مثيرًا بين سامسونغ وشركاء آخرين مثل Cheil Benelux، Elitac Wearables، Bruut Amsterdam، ومصمم الأحذية Roel Van Hoff. إنها ليست مجرد أحذية مريحة، بل هي تقنية متطورة تمثل المستقبل في عالم الأزياء.

تصميم وتقنية مبتكرة تتميز أحذية “Shortcut Sneaker” بتصميم عصري وأنيق يتيح للمستخدمين التحكم في أجهزتهم الإلكترونية من خلال حركات أقدامهم. تحتوي النعال على حساسات حركة تمكن كل حذاء من تتبع حركته وموقعه بالنسبة للحذاء الآخر. بحسب سامسونغ، هناك خمس حركات يمكن تنفيذها لتفعيل خمس اختصارات مختلفة، رغم أن الشركة لم تكشف عن جميع التفاصيل بعد.

أحد الأمثلة المثيرة هو استخدام حركة “الموون ووك” لإجراء المكالمات أو تشغيل الموسيقى. في فيديو ترويجي، يُظهر المصمم Roel Van Hoff وهو ينقر على الحذاء مرتين للاتصال بوالدته. مستقبل الملابس الذكية والإكسسوارات بينما لن يتمكن معظمنا من الحصول على هذه الأحذية، فإن رؤية سامسونغ تستكشف هذا المفهوم تثير الحماس حول مستقبل الملابس الذكية.

دمج التكنولوجيا مع حياتنا اليومية ليس بالأمر الجديد، فقد شاهدنا شركة آبل تستخدم الإيماءات للتحكم في أجهزة AirPods، وكذلك استخدام إيماءات اليد للتحكم في واجهة المستخدم في جهاز Apple Vision Pro. الساعات الذكية والإكسسوارات الأخرى قد تستخدم أيضًا الإيماءات، التحكم باللمس، والأوامر الصوتية للتحكم في الهواتف الذكية وأجهزة المنزل الذكية. أكثر من مجرد التمني بامتلاك هذه الأحذية النادرة، نحن نتطلع إلى ما يمكن أن يحمله المستقبل.

قد نرى ميزات مشابهة مدمجة في أحذية أخرى أو في إكسسوارات مثل الأساور، القلادات، الخواتم، أو حتى السترات. رؤية حذاء “Shortcut Sneaker” في العمل يجعلنا نؤمن بأن الفكرة ليست ممكنة فقط، بل من المحتمل أن تصبح واقعًا قريبًا. من المؤكد أن الأحذية الذكية من سامسونغ تمثل نقلة نوعية في مجال دمج التكنولوجيا مع الموضة، مما يجعلنا نتساءل عن الحدود التي يمكن أن تصل إليها الابتكارات المستقبلية في هذا المجال.










أربيل - عنكاوا

  • موقع القناة:
    www.ishtartv.com
  • البريد الألكتروني: web@ishtartv.com
  • لارسال مقالاتكم و ارائكم: article@ishtartv.com
  • لعرض صوركم: photo@ishtartv.com
  • هاتف الموقع: 009647516234401
  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2024
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 0.7117 ثانية