مسيحيون يخلون قريتهم بناحية كاني ماسي إثر الاشتباكات بين الجيش التركي و"PKK"      زيارة غبطة المطران مار ميلس زيا الى قنصلية جمهورية العراق في سيدني      غبطة البطريرك يونان يصل إلى مطار ملبورن الدولي للقيام بالزيارة الرسولية الأبوية الثانية إلى إرسالية الروح القدس السريانية الكاثوليكية في ملبورن – أستراليا      في نينوى .. الدراسة السريانية تشارك في ورشة تدريبية حول تطوير المهارات لإدارة العمل وتقييم الاداء      زيارة غبطة البطريرك مار اغناطيوس يوسف الثالث يونان الى كاتدرائية القديس ‏ربان هرمزد في سيدني      نيافة الأسقف مار إيليّا إسحاق يزور رئيس جمهورية موردوفيا الفيدرالية في روسيا والأماكن المقدّسة التاريخيّة والثقافيّة فيها      غبطة البطريرك يونان يعقد لقاءً أبوياً مع العاملين في اللجان والفعاليات والمؤمنين في الإرسالية السريانية الكاثوليكية في برسبن – أستراليا      تقرير عن الاجتماع الخامس للجنة الحوار بين الكنيسة الأرثوذكسية الروسية وكنيسة المشرق الآشورية      غبطة البطريرك يونان يحتفل بالقداس للإرسالية السريانية الكاثوليكية في برسبن – أستراليا      العيادة الطبية المتنقلة التابعة للمجلس الشعبي تزور قرية افزروك ميرى الارمن      بعد نجاته من الاغتيال.. ترامب يعلن أولى خطواته      #منتدى_بغديدا_للقراءة ... يقرأ ( لم يبق أحد )      بعد أسابيع من اكتشاف "العبث بالاضابير".. شبهات على حريق "شعبة أملاك الناصرية"      بصور وعلامات وردية.. راصد الزلازل الهولندي يحذر من الأيام القليلة القادمة      ترامب يؤكد أن هاريس ستكون خصما أسهل في الانتخابات المقبلة من الرئيس الحالي جو بايدن      غوتيريش: حان الوقت لإنهاء الحرب الرهيبة في قطاع غزة والتوصل لاتفاق      دراسة تزعم اكتشاف تاريخ ظهور الحياة على الأرض      نهائي "يورو 2024".. ما هي نقاط قوة إسبانيا وإنجلترا؟      البابا يدعو للإصغاء إلى النساء اللواتي يعانين غالباً من عدم الإقرار بدورهن      البابا سيجد كنيسة قوية ومتعددة الثقافات في بابوا غينيا الجديدة
| مشاهدات : 1290 | مشاركات: 0 | 2024-07-01 21:31:01 |

قداسة البطريرك مار كيوركيس الثالث يونان يزور رعيته في دولة الدنمارك

عشتار تيفي كوم/

في زيارته الاولى لرعية كنيستنا في دولة الدنمارك اقام قداسة ابينا المعلى مار كيوركيس الثالث يونان جاثاليق بطريرك الكنيسة الشرقية القديمة في العراق والعالم يوم الاحد المصادف : ٣٠ - حزيران - ٢٠٢٤ الذبيحة الإلهية لرعية مار افرام الكبير في مدينة اورهوس وعاونه كاهن الرعية الأب سنحاريب إرميا وكل من الشمامسة ابرام ش ناصر والشماس بينخس القس خوشابا وفي عضته في نهاية القداس تحدث عن ضرورة التسامح والمصالحة لان كما صالحنا الأب بدم ابنه هكذا علينا ان نسامح بعضنا وان الله لا يغفر لنا لو لا اننا نغفر زلات بعضنا البعض ثم حث الجميع على التعاون مع بعض وفتح صفحة جديدة من اجل رفع اسم الكنيسة عالياً.


هذا وحضر القداس غبطة مار يعقوب دانيل مطران بغداد والبصرة والأب مفيد مرقس كاهن كنيسة مار كيوركيس الشهيد في مدينة يونشوبنك السويدية والأب فارس توما كاهن خورنة مار ابا رابا في الدنمارك للكنيسة الكلدانية الشقيقة.

وبعدها تناول قداسته الغداء والحلوى المقيم على شرفه هذا وقام قداسته بقص الكيك بمناسبة زيارته الأولى الى الأراضي الدنماركية والذكرى الأولى لرسامته الى درجة المقدسة البطريرك الجاثاليق وبعدها قام الأب سنحاريب إرميا والهيئة الأدارية لكنيستنا الشرقية القديمة (رعية مار افرام رابا في مدينة أورهوس الدنماركية بتقديم الهدايا) الى قداسته والى غبطة مار ياقو دانيال وذلك في قاعة الكنيسة مع ابنائه وبناته والحاضرين شكراً لكل من ساهم وشارك الرب يبارككم.




























أربيل - عنكاوا

  • موقع القناة:
    www.ishtartv.com
  • البريد الألكتروني: web@ishtartv.com
  • لارسال مقالاتكم و ارائكم: article@ishtartv.com
  • لعرض صوركم: photo@ishtartv.com
  • هاتف الموقع: 009647516234401
  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2024
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 0.6136 ثانية