بالصور .. ترحيب جماهيري لأهالي عنكاوا بقداسة البابا فرنسيس      قداسة البابا فرنسيس يحيي قداسا في ملعب فرانسو حريري في أربيل      بالصور .. وصول قداسة البابا فرنسيس الى مطار اربيل واستقباله رسميا،7 آذار 2021      في ثالث أيام زيارته للعراق.. بابا الفاتيكان يحل ضيفاً على أربيل ونينوى      أول تعليق أميركي على زيارة البابا للعراق      سيادة المطران ميخائيل : زيارة البابا فرنسيس للموصل هدفها لفت الأنظار للمدينة المنكوبة      بالصور .. مسيرة الشموع في بلدة بغديدا تحضيرا لاستقبال البابا فرانسيس      البابا فرنسيس يصل كاتدرائية مار يوسف لحضور القداس في بغداد      بابا الفاتيكان: استهداف الإرهاب للعراق يعد هجوما على جزء من التاريخ      وزير إعلام الفاتيكان: الحوار بين الأديان يرسخ مفهوم السلام      الرئيس بارزاني يستقبل وزير الدولة لشؤون المسيحيين في الحكومة الهنغارية      حكومة إقليم كوردستان: سلمنا كل البيانات المتعلقة بالإيرادات والنفقات لبغداد ونؤكد التزامنا بمبدأ الشفافية      بوكيتينو يكشف مستقبل مبابي مع سان جرمان..وتطورات إصابة نيمار      قطعة من العراق سترافق البابا فرنسيس إلى الفاتيكان      الولايات المتحدة.. الأساقفة الكاثوليك يدعون لعدم تلقي لقاح "جونسون"      صور.. لوحات الرسم على الزجاج لاستقبال البابا فرنسيس      مسرور بارزاني: انتفاضة آذار علامة تاريخية فارقة لثورة ونضال الحركة التحررية لشعب كوردستان      تغريدة "غامضة" تثير التكهنات حول مستقبل صلاح مع ليفربول      بالفيديو.. "مكافحة الإرهاب" تبث اعترافات المنفذ الرئيسي للهجوم الصاروخي على أربيل      بلينكن يكشف ملامح السياسة الأمريكية الجديدة في الشرق الأوسط: لن نسعى للإطاحة بالأنظمة المستبدة باسم الديمقراطية
| مشاهدات : 2888 | مشاركات: 0 | 2015-08-04 10:51:39 |

تضامنا ً مع المختطفات الايزديات الجمعية العراقية لحقوق الانسان في امريكا تشارك في الوقفة الاحتجاجية امام مقر الامم المتحدة


 عشتار تيفي كوم/

 لمناسبة مرور عام على احتلال داعش لقضاء سنجار شاركت الجمعية العراقية لحقوق الانسان في الولايات المتحدة الامريكية في الوقفة الاحتجاجية التي طالبت بتحرير المخطوفات الايزديات، ومعاقبة المجرمين، امام مقر الامم المتحدة بمدينة اربيل، وقد نظمت من قبل منظمة " داك لتنمية المرأة الايزيدية، بالتنسيق مع مركز لالش، وفريق كلنا مواطنون ".

 وهتف المحتشدون بشعارات تدين جرائم عناصر داعش الضالة التي ارتكبت بحق النساء الايزديات، وطالبوا بتقديم كل من شارك في احداث سنجار الى القضاء.

 وقد التقت عدد من وسائل الاعلام مثل " قناة البغدادية الفضائية، وقناة العالم، وقناة افاق الفضائية برئيس الجمعية حميد مراد الذي اكد على تضامن الجمعية العراقية لحقوق الانسان في الولايات المتحدة مع المختطفات الايزديات، كما داعا الحكومة العراقية الى إيقاف عمليات العنف الموجهة ضد ابناء الاقليات في العراق، وتوفير الحماية اللازمة لهم، والتنسيق مع الاطراف الدولية لتحرير المناطق المحتلة من قبل تنظيم داعش التكفيري، والعمل مع الهيئات العالمية لتسهيل عودة النازحين، بعد تأهيل مناطقهم المدمرة.   

 













اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2021
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 0.6861 ثانية