الجامعة الكاثوليكية في أربيل CUE تطلق موقعها الإلكتروني الجديد      غبطة البطريرك يونان يحتفل بقداس عيد العنصرة      وفد من النجف يزور البطريركية الكلدانية      مراد من مدينة زحلة: متمسكون بالطرح الفيدرالي      توضيح من البطريرك ساكو حول “الصرخة المدويّة” المنسوبة الى الكاردينال روبرت سارا حول القداس      هجوم جديد على كنيسة في إسطنبول وسط عداء متزايد تجاه المسيحيين      البابا فرنسيس يوجه رسالة إلى مركز أستالي اليسوعي لخدمة اللاجئين لمناسبة تقديمه تقريره السنوي      الاحتفال بالقداس الالهي بمناسبة عيد صعود الرب يسوع الى السماء في كنيسة ام النور / عنكاوا      أنشطة روحية في مواجهة العزلة (نبذة عن نشاطات أبرشية مار أدي الكلدانية في كندا)      رئيس الجمهورية الارمني أرمين سركيسيان يزور نصب ساردارابات التذكاري بيوم ذكرى تأسيس الجمهورية ال1 ب1918      الرئيس بارزاني يستقبل السفير الأمريكي لدى العراق      رئيس إقليم كوردستان والسفير الأمريكي يبحثان الأوضاع في العراق      مسرور بارزاني: الحوار الإستراتيجي بين العراق وأمريكا يجب أن يضمن مصلحة الجميع      حكومة كوردستان توضح بخصوص استئناف الدوام في المؤسسات      وكالة: العراق سيكون أول دولة عربية تشتري عقار كورونا الروسي      الولايات المتحدة "تغلي" بالاحتجاجات.. والبيت الأبيض "محاصر"      نيجيرفان بارزاني يؤكد ضرورة وجود آلية للتعاون والتنسيق بين إقليم كوردستان والحكومة الاتحادية      وفاة جديدة بفيروس كورونا ترفع إجمالي الوفيات إلى ثمانٍ في كوردستان      العراق.. مساعٍ لتشكيل تكتل نيابي عابر للأحزاب وداعم للكاظمي      البنتاغون ينقل وحدات من القوات المسلحة إلى منطقة العاصمة واشنطن
| مشاهدات : 856 | مشاركات: 0 | 2019-05-18 12:39:17 |

سفاح" العراق واثقٌ من تتويج هذا المنتخب العربي بكأس أمم أفريقيا

العراقي يونس محمود (Getty)

 

عشتارتيفي كوم- العربي الجديد/

 

كشف يونس محمود، نجم هجوم المنتخب العراقي السابق، عن ترشيحاته حول هوية المنتخب العربي الذي قد يتوج بكأس أمم أفريقيا، المقررة في مصر الصيف المقبل، التي ستشهد وجوداً عربياً مميزاً، بعد تأهل المغرب والجزائر وتونس ومصر وموريتانيا، في نسخة ستشهد مشاركة أقوى المنتخبات الأفريقية.


وأعرب هداف نادي الغرافة القطري السابق عن رغبته في رؤية منتخب عربي يتوج بلقب المسابقة، إذ رشح محمود في تصريحات لصحيفة "كورة نيوز" الجزائرية المنتخب الجزائري لحمل التاج هذه المرة، بفضل كفاءة المدرب جمال بلماضي.

وقال اللاعب الملقب بـ "السفّاح" نظير أهدافه الكثيرة التي كان يسجلها ويهزم المدافعين: "أرشح مصر والجزائر للتتويج بلقب كأس أمم أفريقيا، لكن هذا لا ينفي وجود منتخبات أخرى قادرة على صنع الحدث، على غرار غانا وتونس، ويبقى فارق الاستقرار لصالح منتخب "الفراعنة" في الوقت الحالي".

وواصل: "رؤية وطموح المدرب جمال بلماضي في هذه البطولة قادران على صنع الفارق في النسخة المقبلة، وهذه النقطة التي جعلتني أرشح الجزائر للتتويج، رغم المشاكل التي كانت تعانيها في الماضي القريب".

ويبدو أن معرفة محمود ومتابعته الكبيرة للدوري القطري، الذي تألق فيه بلماضي كمدرب مع نادي لخويا أو منتخب "العنابي"، جعلتاه يضع ثقته الكبيرة في قدرة "محاربي الصحراء" على تجاوز جميع العقبات.

وأضاف: "يعجبني في بلماضي اجتهاده وحماسه، وكذلك قربه الكبير من اللاعبين، وهي العقلية الأنسب لتحقيق النجاح، كما أن خبرته ترشحه ليقدم الكثير للجزائر، في المواعيد المقبلة، وسيكون ذلك بداية من كأس أفريقيا".

وسيواجه المنتخب الجزائري منتخب السنغال المرشح بقوة للتتويج باللقب، في ظل التشكيلة الرائعة من اللاعبين التي يمتلكها، على غرار مدافع نابولي كاليدو كوليبالي ومهاجم ليفربول ساديو مانيه، إضافة إلى المنتخبين الكيني والتنزاني.











اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2020
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 2.5498 ثانية