بالصور .. عدسة قناة عشتار تتجول في بطنايا من خلال برنامج "مخييتا دماثا"      قداسة البطريرك مار اغناطيوس يوشّح شماسين إكليريكيين بالإسكيم الرهباني ليكونا راهبين في دير الصليب المقدّس      بدء أسبوع الصلاة من أجل وحدة المسيحيين (18 إلى 25 كانون الثاني)      اختطاف والدي كاهن كلداني جنوب شرق تركيا      المركز الأكاديمي الاجتماعي في عنكاوا يقيم ورشة عمل تفاعلية اجتماعية      بطريرك الأرمن الجديد في تركيا يبدأ مهامه رسميا      كلارا عوديشو، رئيسة كتلة المجلس الشعبي في برلمان كوردستان تهنىء بالرسامة الكهنوتية للشماسين حنا (لوفين) جهاد عيسى ومدين شامل خضر      كاهنان جديدان للبطريركية الكلدانية ببغداد      نحو 260 مليون مسيحي حول العالم تعرضوا ’للاضطهاد الشديد‘ عام 2019      صوت الشهداء تصدر دليل الصلاة لمساعدة المسيحيين على الصلاة من أجل المؤمنين المضطهدين      تقرير مصور .. روسيا تحيي عيد الغطاس      الرئيس بارزاني يستقبل القنصل الأمريكي في أربيل      رحلات وهمية وآلاف الدولارات ورجل إيرلندي.. هكذا تنقل تركيا المرتزقة السوريين إلى ليبيا      إيموبيلي يناطح رقم ميسي.. «هاتريك مثير» هدية هالاند لدورتموند في مباراته الأولى      العراق.. جرحى في ساحة التحرير.. ومدن الجنوب تستعد "للتصعيد"      متظاهرو بغداد يرفعون أعلام الأمم المتحدة طلباً لتدخل أممي      معركة "عاتية" أمام أسر ضحايا تحطم الأوكرانية في إيران      الدوري الإنجليزي ينصح حكامه "بالفار" قبل منح البطاقة الحمراء      فيديو مخيف.. طفل الـ6 سنوات يقود سيارة دفع رباعي أمام والديه      البابا فرنسيس: الجوهري في الحياة هي علاقتنا مع الله
| مشاهدات : 1225 | مشاركات: 0 | 2019-06-27 09:40:32 |

نشاط البطريرك الراعي - بكركي

 

عشتارتيفي كوم- اعلام البطريركية الانطاكية السريانية المارونية/

 

الأربعاء 26 حزيران 2019

 

إستقبل غبطة البطريرك الكردينال مار بشارة بطرس الراعي قبل ظهر اليوم الأربعاء 26 حزيران 2019، في الصرح البطريركي في بكركي، سفير منظمة فرسان مالطا في لبنان السيد برتراند بيزانسونو، الذي وضع صاحب الغبطة في أجواء زيارة الرئيس السيادي لفرسان مالطا الى لبنان في الرابع من شهر تشرين الثاني المقبل.

 

ولفت بيزانسونو الى أن "هذه الزيارة ستكون مناسبة للقاء مسيحيي لبنان والشرق ، لبنان الذي يتميّز بالتعايش والتعاون بين جميع الأطراف، وهو عكس الصورة المثالية لوثيقة الاخوّة الانسانية التي وقعت في أبو ظبي بين قداسة  البابا فرنسيس وشيخ الأزهر، والتي دعت بدورها قيادات العالم الى العمل يدا بيد."

 

وأضاف بيزانسونو :" لهذه الأسباب تعتبر منظمة فرسان مالطا أن لبنان بلداً نموذجيًّا، وصورة يُحتذى بها، وهي تسعى دوماً الى زيادة مشاريع الشراكة، وتحويل لبنان الى مركز حقيقي لحوار الأديان والحضارات، وهو ما يتماشى مع المشروع المُقدّم من فخامة رئيس الجمهورية العماد ميشال عون الى الجمعية العامة لمنظمة الأمم المتحدة ".

 

وختم قائلاً :" لقد كانت زيارة مهمة بالنسبة لي، ناقشت في خلالها مع صاحب الغبطة المشروع الذي تنوي المنظمة الاعلان عنه في نوفمبر المقبل، والذي يسجّل دور لبنان المثالي في التعايش والحوار وأهميته بالنسبة لمنظمة فرسان مالطا، كما أنني سأزور مختلف القيادات الروحية والدينية لمناقشة هذا المشروع أيضاً".

 

وبعد الظهر، التقى البطريرك الراعي كل من الاب جوزف سويد والاب ميشال قصّاص.














اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2020
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 2.1434 ثانية