تعيين هالة جربوع من ابناء شعبنا كقاضٍ فيدرالي من قبل الرئيس الامريكي ترامب      شكر وامتنان من جمعية الرحمة الخيرية الكلدانية / عنكاوا      خبيران أمميان يحثان تركيا على إبقاء آيا صوفيا "مكانًا لالتقاء الثقافات"      واشنطن تستعد لإعادة 8 آلاف قطعة أثرية مسروقة إلى العراق      السيد ججو يهنئ السيد موشي بنجاح مسيرته الوظيفية      الجمعية العراقية لحقوق الانسان في الولايات المتحدة الامريكية تطالب بتشديد العقوبة بحق العناصر الامنية التي تجاوزت على الحدث.      الاحتفال بمراسيم منح البركة الشماسية في تركيا      اذاعة صوت السلام تجري لقاء مع مدير عام الدراسة السريانية في الحمدانية      غبطة البطريرك ساكو يتلقى التعازي بوفاة شقيقته من رئيس الجمهورية العراقية الدكتور برهم صالح والرئيس مسعود برزاني      البطريرك ساكو يدعو إلى الاهتمام بالتراث المسيحي العراقي وإبرازه في المناهج التعليمية      الذكرى السادسة لإبادة الكورد الإزيديين.. دعوات محلية ودولية لتطبيع أوضاع سنجار وحمايتها      مصاب بوهن شديد.. تراجع كبير في صحة بابا الفاتيكان السابق بنديكتوس      روني: خطة فيرغسون "الانتحارية" سبب خسارتنا أمام برشلونة      كوردستان.. إمدادات الكهرباء تتعافى وساعات التجهيز تتجاوز 20 ساعة يومياً      على خلفية تعدي قواته على طفل متظاهر، الكاظمي يحيل قائد قوات حفظ القانون إلى الإمرة      اعتداء على كاتدرائية ماناغوا في سلسلة أفعال كراهية ضد الكنيسة الكاثوليكية في نيكاراغوا      الإمارات تعلن رسميا تشغيل أول محطة للطاقة النووية في العالم العربي      للمرة الثالثة.. برشلونة يكتسح الجميع بعيدا عن عالم الكرة      العراق.. ارتفاع المخاوف من كورونا والصحة تدعو لـ"إجراءات صارمة"      عقب إعلان الكاظمي.. الحلبوسي يدعو لانتخابات "أبكر" وجلسة "طارئة"
| مشاهدات : 1000 | مشاركات: 0 | 2019-09-16 16:34:20 |

أول جمعية طبية عراقية استرالية نيوزيلندية

 

عشتارتيفي كوم/

 

انطلقت في يوم الأحد الموافق 15-9 2019 أول جمعية طبية عراقية استرالية نيوزلندية وبحضور شخصيات رسمية السيد كاي زنكاري عضو برلمان منطقة نيو ساوث ويلز والسيد فرانك كاربوني محافظ مدينة فيرفيلد وآخرون في قاعة لانتانا في سيدني حيث وقف 22 طبيب وطبيبة ليعرفوا أنفسهم للحضور وعن انتماءهم لتأسيس هذه الجمعية اضافة الى عضوين او ثلاثة اعضاء ممثلين عن مختلف الولايات الأسترالية.

وجاءت الحاجة إلى تأسيس هذه الجمعية بسبب زيادة عدد في الوسط الطبي العراقي من الأطباء العراقيين الاختصاصيين والأطباء العموميين المتوافدين الى استراليا خلال السنوات العشرة الأخيرة الأمر الذي سعى اليه زملاء المهنة القدامى الى تاسيس هذه الجمعية التي ستحدث باسمهم وتجمعهم تحت اطار مهني واحد كما ستساعد على تحقيق حاجاتهم للحصول على تسهيلات التدريب في المستشفيات الأسترالية والوظائف التدريبية  في دوائر التامين الصحي والكثير من النصائح العملية وخصوصا للأطباء القادمين الجدد، وهناك الكثير من الطموح للأهداف المرسومة للمستقبل وفي مقدمتها زيادة الأواصر مع الجسم الكلي في العراق.

اشرف على ادارة تنظيم احتفالية تأسيس هذه الجمعية كل من الدكتور احمد الربيعي والدكتور منجد المدرس والدكتورة مريم سركيس والدكتور ياسر الخطيب .

قناة فضائية عشتار كانت مدعوة ولبينا الدعوة بكل محبة واحترام وحصلنا على هذه اللقطات التي توثق هذه الأنطلاقة.

 

             المخرج

      غازي ميخائيل هرمز

     مدير مكتب فضائية عشتار

         سيدني استراليا  













































اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2020
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 2.1030 ثانية