الأدباء السريان يؤبنون شهيد الثقافة والوطن ابراهيم الخياط      بالصور .. المهرجان السنوي الثاني للقاء ابناء السلام بيومه الثاني /عنكاوا      المطران وردة: من شأن التصعيد التركي ان يحقق أجندة داعش أي “إزالة المسيحيّة من الوجود في الشرق الأوسط”      حبيب أفرام: مؤتمر بيروت ليس للبحث عن هوية للمسيحيين .. عندنا هويتنا منذ القرون الأولى      قداسة البطريرك مار اغناطيوس يجتمع بالمجلس الملي لرعية السريان الأرثوذكس في اللاذقية      غبطة البطريرك يونان يحتفل بالقداس السنوي لفرسان مار اغناطيوس الأنطاكي، مدينة أَرونا - شمال إيطاليا      السيد ججو يجتمع مع موظفي المديرية - والقسم السرياني، في بغداد      منظمة اليونسكو والإمارات يبرمان اتفاقًا لإحياء التراث المسيحي في الموصل      مرصد سورا لحقوق الانسان في اوربا يطالب البرلمان والاتحاد الاوربي تشكيل محكمة دولية لما تعرض له الشعب العراقي من جرائم دولية تعد من ضمن جرائم ضد الانسانية ومحاسبة مرتكبيها      رئيس أساقفة حلب للروم الكاثوليك يدين الهجوم التركي في شمال شرق سورية      وفد من وزارة البيشمركة يزور بغداد      مدرب الأرجنتين يحدد موعد عودة ميسي إلى صفوف المنتخب      بعد الإعدامات.. تحذير أميركي من تطهير عرقي تركي للأكراد      انفجار مركبة مفخخة قرب سجن يضم مسلحي داعش في الحسكة      العثور على "الفصل المفقود" من أول رواية في العالم      قبل انتهاء مسيرته.. راموس يبحث عن "اللقب الناقص"      البابا فرنسيس يلتقي مجموعة من الرهبان الكبوشيين: ليكن الفرح قوّتكم!      المجلس الأعلى لمكافحة الفساد في العراق يحيل ملفات تسعة من كبار المسؤولين إلى القضاء بينهم وزراء ومحافظون      3 خيارات أميركية للرد على العملية التركية في سوريا      بورقة فارغة.. طالبة تحصل على "الدرجة النهائية"
| مشاهدات : 559 | مشاركات: 0 | 2019-09-16 16:34:20 |

أول جمعية طبية عراقية استرالية نيوزيلندية

 

عشتارتيفي كوم/

 

انطلقت في يوم الأحد الموافق 15-9 2019 أول جمعية طبية عراقية استرالية نيوزلندية وبحضور شخصيات رسمية السيد كاي زنكاري عضو برلمان منطقة نيو ساوث ويلز والسيد فرانك كاربوني محافظ مدينة فيرفيلد وآخرون في قاعة لانتانا في سيدني حيث وقف 22 طبيب وطبيبة ليعرفوا أنفسهم للحضور وعن انتماءهم لتأسيس هذه الجمعية اضافة الى عضوين او ثلاثة اعضاء ممثلين عن مختلف الولايات الأسترالية.

وجاءت الحاجة إلى تأسيس هذه الجمعية بسبب زيادة عدد في الوسط الطبي العراقي من الأطباء العراقيين الاختصاصيين والأطباء العموميين المتوافدين الى استراليا خلال السنوات العشرة الأخيرة الأمر الذي سعى اليه زملاء المهنة القدامى الى تاسيس هذه الجمعية التي ستحدث باسمهم وتجمعهم تحت اطار مهني واحد كما ستساعد على تحقيق حاجاتهم للحصول على تسهيلات التدريب في المستشفيات الأسترالية والوظائف التدريبية  في دوائر التامين الصحي والكثير من النصائح العملية وخصوصا للأطباء القادمين الجدد، وهناك الكثير من الطموح للأهداف المرسومة للمستقبل وفي مقدمتها زيادة الأواصر مع الجسم الكلي في العراق.

اشرف على ادارة تنظيم احتفالية تأسيس هذه الجمعية كل من الدكتور احمد الربيعي والدكتور منجد المدرس والدكتورة مريم سركيس والدكتور ياسر الخطيب .

قناة فضائية عشتار كانت مدعوة ولبينا الدعوة بكل محبة واحترام وحصلنا على هذه اللقطات التي توثق هذه الأنطلاقة.

 

             المخرج

      غازي ميخائيل هرمز

     مدير مكتب فضائية عشتار

         سيدني استراليا  













































اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2019
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 2.1361 ثانية