الأدباء السريان يؤبنون شهيد الثقافة والوطن ابراهيم الخياط      بالصور .. المهرجان السنوي الثاني للقاء ابناء السلام بيومه الثاني /عنكاوا      المطران وردة: من شأن التصعيد التركي ان يحقق أجندة داعش أي “إزالة المسيحيّة من الوجود في الشرق الأوسط”      حبيب أفرام: مؤتمر بيروت ليس للبحث عن هوية للمسيحيين .. عندنا هويتنا منذ القرون الأولى      قداسة البطريرك مار اغناطيوس يجتمع بالمجلس الملي لرعية السريان الأرثوذكس في اللاذقية      غبطة البطريرك يونان يحتفل بالقداس السنوي لفرسان مار اغناطيوس الأنطاكي، مدينة أَرونا - شمال إيطاليا      السيد ججو يجتمع مع موظفي المديرية - والقسم السرياني، في بغداد      منظمة اليونسكو والإمارات يبرمان اتفاقًا لإحياء التراث المسيحي في الموصل      مرصد سورا لحقوق الانسان في اوربا يطالب البرلمان والاتحاد الاوربي تشكيل محكمة دولية لما تعرض له الشعب العراقي من جرائم دولية تعد من ضمن جرائم ضد الانسانية ومحاسبة مرتكبيها      رئيس أساقفة حلب للروم الكاثوليك يدين الهجوم التركي في شمال شرق سورية      وفد من وزارة البيشمركة يزور بغداد      مدرب الأرجنتين يحدد موعد عودة ميسي إلى صفوف المنتخب      بعد الإعدامات.. تحذير أميركي من تطهير عرقي تركي للأكراد      انفجار مركبة مفخخة قرب سجن يضم مسلحي داعش في الحسكة      العثور على "الفصل المفقود" من أول رواية في العالم      قبل انتهاء مسيرته.. راموس يبحث عن "اللقب الناقص"      البابا فرنسيس يلتقي مجموعة من الرهبان الكبوشيين: ليكن الفرح قوّتكم!      المجلس الأعلى لمكافحة الفساد في العراق يحيل ملفات تسعة من كبار المسؤولين إلى القضاء بينهم وزراء ومحافظون      3 خيارات أميركية للرد على العملية التركية في سوريا      بورقة فارغة.. طالبة تحصل على "الدرجة النهائية"
| مشاهدات : 608 | مشاركات: 0 | 2019-10-03 10:48:59 |

عبدالمهدي يعلن حظراً للتجول في بغداد حتى إشعار آخر

 

عشتارتيفي كوم- رووداو/

 

أعلن رئيس الوزراء العراقي، عادل عبد المهدي، فرض حظراً للتجوال في بغداد منذ الخامسة صباحاً وحتى اشعار آخر.

وقال عبد المهدي في بيان إن "ذلك جاء انسجاماً مع بيان اجتماع القيادات السياسية في قصر السلام، ومن أجل المحافظة على النظام العام والأمن الداخلي والعام والغرض حماية المتظاهرين من بعض المندسين الذين ارتكبوا عدداً من الاعتداءات على القوات الأمنية وعلى الأملاك العامة والخاصة ولغرض العمل على انسيابية مراسم زيارة الأربعينية الامام الحسين عليه السلام".

وأضاف أن "القوات الأمنية ستسمح لحركة المواطنين المسافرين من وإلى مطار بغداد الدولي، عجلات الإسعاف والحالات المرضية التي تتطلب العلاج العاجل، العاملون في الدوائر الخدمية كالمستشفيات ودوائر الكهرباء والاسالة ومضخات المجاري وغيرها، عربات زوار أربعينية الامام الحسين عليه السلام في طريقها من المحافظات الأخرى عبر بغداد إلى كربلاء المقدسة".

يأتي ذلك بعد تظاهر الآلاف في ساحة التحرير وسط بغداد، ومحافظات أخرى، مطالبين بتوفير الخدمات، وتحسين الواقع المعيشي، وتوفير الوظائف للعاطلين، والقضاء على ظاهرتي البطالة والفساد المالي والإداري بدوائر الدولة ومؤسساتها.

وبحسب تقرير نشرته المفوضية العليا لحقوق الإنسان، أمس الأربعاء، جاء فيه أن عدد المحافظات التي شهدت فيها مظاهرات: 9، والعدد الكلي للقتلى: 4، والعدد الكلي للإصابات: 294، والعدد الكلي للمعتقلين: 120 مع الإشارة إلى الإفراج عن جميع المعتقلين

 











اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2019
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 2.1887 ثانية