مجلس رؤساء الطوائف المسيحية في العراق يعلن عن الغاء مظاهر الاحتفالات بعيد الميلاد      غبطة البطريرك يونان يحتفل بالقداس في كنيسة دير العذراء الطاهرة للراهبات الدومينيكيات للقديسة كاترينا السيانية – قره قوش، العراق      قداس بمناسبة تذكار القديسة بربارة الشهيدة في كنيسة مار ادي الرسول _كرمليس      منظمة خيروتا تحتفي باليوم العالمي لحقوق الإنسان في ثانوية شميرام السريانية      رابطة المرأة العراقية في القوش تقيم ندوة بمناسبة حملة مناهضة العنف ضد المرأة      افتتاح كنيسة البشارة بأيسر الموصل .. وعودة 80 عائلة مسيحية نازحة إلى المدينة      رسامة وترقية كوكبة من الشمامسة في كنيسة ام النور/ عنكاوا      رئيس ليتوانيا: اعتراف تركيا بالإبادة الأرمنية مسألة وقت لا أكثر      نشاطات وزيارات غبطة البطريرك يونان في سهل نينوى      نداء البطريرك ساكو لإغاثة مسيحيي بلدات سهل نينوى      ماذا قال غوارديولا للاعبيه بعد الهزيمة أمام مانشستر يونايتد؟      البابا فرنسيس يتلو صلاة التبشير الملائكي ويتحدث عن "نَعم" مريم وتواضعها      برشلونة ينصب مهرجان أهداف في شباك مايوركا      بارزاني وجيفري يعربان عن قلقهما من تدهور الاستقرار في العراق      العراق.. إضراب مدارس وتنظيم مسيرات طلابية      100 حريق في أستراليا والسلطات تطالب السكان بالمغادرة "فورا"      جيمس جيفري يصل إقليم كوردستان ويجتمع مع كبار المسؤولين      عبد المهدي يأمر بشن عملية عسكرية في ثلاث محافظات بينها كركوك      مظاهرات العراق: ارتفاع عدد قتلى الاحتجاجات، والولايات المتحدة تفرض عقوبات على 3 قادة من الحشد الشعبي      متدرب سعودي يقتل ثلاثة في إطلاق نار قاعدة للبحرية الأمريكية بولاية فلوريدا
| مشاهدات : 759 | مشاركات: 0 | 2019-11-19 09:20:20 |

المؤتمر السنوي الأول المشترك للجنة التعليم المسيحي ولجنة العائلة

 

عشتارتيفي كوم/

ستيفان شاني


تحت شعار "أعطوهم أنتم ما يأكلون" وبرعاية سيادة الحبر الجليل مار بشار متي وردة، نظمت لجنة التعليم المسيحي ولجنة العائلة المؤتمر السنوي المشترك بعنوان: "العائلة: دعوة ومسؤولية"، عصر يوم الاثنين الموافق ١٨/ تشرين الثاني/ ٢٠١٩ على قاعة كنيسة أم المعونة الدائمة.

 

بدأ المؤتمر بصلاة العائلة المقدسة للبابا فرنسيس، تلاها كلمة افتتاحية للأب سمير صليوا، ثم وجه سيادة الحبر الجليل مار بشار متي وردة كلمة قيمة بعنوان: "العائلة: بيت آمن للنمو والنضوج". وقدم الأب سالم ساكا محاضرة قيمة بعنوان: "الأبوة والأمومة المسؤولة". ثم قدمت لجنة التعليم المسيحي ريبورتاجا توقفت فيه عند بعض الثغرات في حياة العائلة، لتنهي بتوصيات عشر انطلاقاً من الرغبة والحاجة الى التعاون مع الوالدين لمرافقة الأولاد لينمو بالنعمة والقامة والحكمة.


وقد إستضاف المؤتمر ثلاثة عوائل في حوار مفتوح حول مواضيع متعلقة بالعائلة، فكان لفابيان، المقدم لفقرات المؤتمر، الدور المهم لإحياء المؤتمر من خلال تقديم الفقرات ومن خلال إحياء وقيادة الحوار المفتوح مع العوائل.

وأضفى جوق كنيسة المعونة أجواءاً روحية فرحة رائعة من خلال التراتيل التى تخللت فقرات المؤتمر.

 




































اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2019
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 1.9457 ثانية