المدير العام للدراسة السريانية يزور مطرانية اللاتين _ وعدد من المدارس في بغداد      لبنان يحتضن أعمال اللجنة الدولية الكاثوليكية - الأرثوذكسية الشرقية للحوار      السفير الألماني في العراق يزور البطريركية الكلدانية      المركز الأكاديمي الاجتماعي في عنكاوا يقيم حفل توقيع المجموعة الشعرية " س سفح " للكاتب والشاعر والإعلامي إيهاب عنان السنجاري      وفد من الأمم المتحدة يزور البطريركية الكلدانية      لا أخبار عن الأعضاء الأربعة في SOS Chrétiens d’Orient الذين اختفوا في بغداد      المدير العام للدراسة السريانية يزور الوكيل الاداري للوزارة ويجتمع مع القسم السرياني في بغداد      الرئيس بارزاني يجتمع مع كتل الحزب الديمقراطي الكوردستاني وكتل المكونات الكلدانية السريانية الآشورية في مجالس محافظات أربيل ودهوك والسليمانية      البابا فرنسيس يدعم "سيادة العراق" ويعيد التذكير بملف المسيحيين      نيافة المطران مار نيقوديموس داؤد متي شرف يحتفل بـ(احد نيقوديموس) عيد شفيع نيافته      واشنطن تكشف حصيلة جديدة لإصابات جنودها في الضربة الإيرانية      جوائز "الأوسكار 2020".. تغيير "غير مسبوق" بقوائم الطعام      بعد الهدف القاتل.. "فرعون أستون فيلا" فوق الأعناق      بيان - الجمعية العراقية لحقوق الانسان تدعو الامم المتحدة للضغط على الحكومة العراقية لوقف كافة انواع العنف ضد الاحتجاجات      البابا فرنسيس: لا لمسيحيين بدون فرح      صحة كوردستان تطمئن مواطني الاقليم: لا اصابات بـ"كورونا"      بعد وفاته.. ”نايكي” تسحب جميع بضائع كوبي براينت عن موقعها الإلكتروني      #قبلت_التحدي.. عراقيون يتبرؤون من الاحزاب السياسية      كشف حالة "فيروس كورونا" في الولايات المتحدة      رئيس إقليم كوردستان يتباحث اوضاع العراق مع وفد الماني
| مشاهدات : 1118 | مشاركات: 0 | 2019-12-06 10:04:53 |

غبطة البطريرك يونان يصل إلى مطار اربيل الدولي ويزور دار مطرانية أبرشية حدياب – اربيل وسائر إقليم كوردستان في عينكاوا

 

عشتار تيفي كوم – بطريركية السريان الكاثوليك/

في تمام الساعة الخامسة من مساء يوم الخميس 5 كانون الأول 2019، وصل غبطة أبينا البطريرك مار اغناطيوس يوسف الثالث يونان بطريرك السريان الكاثوليك الأنطاكي، إلى مطار اربيل الدولي في إقليم كوردستان – العراق، وذلك للقيام بزيارة أبوية راعوية إلى أبرشية الموصل وتوابعها، حيث سيترأس غبطته احتفالات تقديس كنيسة سيّدة البشارة ودار المطرانية الجديدة في مدينة الموصل.

    وفي صالون الشرف بمطار اربيل الدولي، كان في استقبال غبطته أصحاب السيادة: مار يوحنّا بطرس موشي رئيس أساقفة الموصل وتوابعها، ومار أفرام يوسف عبّا رئيس أساقفة بغداد والنائب البطريركي على البصرة والخليج العربي وأمين سرّ السينودس المقدس، ومار نثنائيل نزار سمعان مطران أبرشية حدياب – اربيل وسائر إقليم كوردستان، والمونسنيور Ervin LENGYEL القائم بالأعمال وسكرتير السفارة البابوية في العراق، والأستاذ خليل ألبير طليا مدير ديوان الوقف المسيحي في إقليم كوردستان، وعدد من الآباء الكهنة من أبرشية الموصل وتوابعها ومن أبرشية حدياب – اربيل وسائر إقليم كوردستان.

    وبعد استراحة قصيرة في صالة الشرف بمطار اربيل، انتقل غبطته إلى زيارة دار المطرانية في عينكاوة – اربيل.

    يرافق غبطتَه في هذه الزيارة الأب حبيب مراد القيّم البطريركي العام وأمين سرّ البطريركية.

كما زار غبطة أبينا البطريرك دار مطرانية أبرشية حدياب – اربيل وسائر إقليم كوردستان في عينكاوا مساء يوم الخميس 5 كانون الأول 2019، قام غبطة أبينا البطريرك مار اغناطيوس يوسف الثالث يونان بطريرك السريان الكاثوليك الأنطاكي، بزيارة أبوية تفقّدية إلى دار مطرانية أبرشية حدياب – اربيل وسائر إقليم كوردستان، وذلك في كنيسة سلطانة السلام في عينكاوة.

    رافق غبطتَه في هذه الزيارة صاحبا السيادة مار يوحنّا بطرس موشي رئيس أساقفة الموصل وتوابعها، ومار أفرام يوسف عبّا رئيس أساقفة بغداد والنائب البطريركي على البصرة والخليج العربي وأمين سرّ السينودس المقدس، والمونسنيور Ervin LENGYEL القائم بالأعمال وسكرتير السفارة البابوية في العراق،والأب حبيب مراد القيّم البطريركي العام وأمين سرّ البطريركية.

    وفي دار المطرانية في عينكاوة، استُقبِل غبطتُه من صاحب السيادة مار نثنائيل نزار سمعان مطران أبرشية حدياب – اربيل وسائر إقليم كوردستان، والآباء الكهنة.

    اطّلع غبطته على أبرز الخدمات الروحية والراعوية والنشاطات التي تتمّ في الأبرشية، وبارك هذه الأعمال، داعياً للأبرشية بالنجاح والازدهار. كما بارك غبطته أعضاء جوق كنيسة سلطانة السلام الذين قَدِموا لنيل بركته الأبوية إذ صودف وجودهم في الكنيسة.  












اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2020
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 2.4317 ثانية