كركوك: رجال دين مسلمون ومسيحيون يدعون الى دعم الكوادر الصحية      مجلس رؤساء الطوائف المسيحية في العراق يتحد بالصلاة من اجل سيادة المطران وردوني      متحدث: تركيا ستغطي الأيقونات المسيحية في آيا صوفيا خلال الصلاة      حجوزات بالآلاف لمغادرة لبنان.. غالبيتهم من المسيحيين!      دياربكرلي تعليقا على قضية آيا صوفيا : يعيدون إلى ذاكرتنا كيف قام أسلافهم العثمانيين قبل أكثر من 100عام بسلب كنائس وأوقاف المسيحيين أثناء مجازر الإبادة الجماعية      الكنيسة الكلدانية تشعر بحزن وألم أمام قرار تحويل كاتدرائية آيا صوفيا الى مسجد      مسيحيو العراق في محنة جديدة.. القصف التركي يتسبب بإغلاق 10 كنائس وتشريد عشرات العوائل      قداسة البطريرك مار اغناطيوس يزور غبطة البطريرك يوحنا العاشر      الاكليروس المسيحي في العراق المصاب بفايروس كورونا      بالصور .. قداس تذكار مار يوسف خنانيشوع في كنيسة مار يوخنا المعمدان / عنكاوا      خبر سار.. قرابة 4 آلاف حالة شفاء جديدة من كورونا في العراق      "الثاني أخطرها".. السليمانية تحدد ثلاثة محاور لمواجهة كورونا      هل يمكن الوقاية من مرض الزهايمر؟      راموس يقترب من تحقيق رقم استثنائي قبل انتهاء الموسم      الكاظمي: العراق صرف مليارات الدولارات وما زال بلا كهرباء.. وهذه هي الأسباب      المنتج المحلي يطيح بالمستورد.. قطاع الزراعة ينتعش في العراق مع إغلاق المنافذ الحدودية      مصر.. حكم قضائي يقضي بالمساواة بين الجنسين في ميراث المسيحيين      شفاء القمص مينا الاورشليمي رئيس طائفة الاقباط الارثوذكس في العراق من مرض فايروس كورونا      مديرة مطار أربيل ترجح استئناف الرحلات الجوية الأسبوع المقبل وحكومة إلاقليم تشدد إجراءاتها وتخول المحافظات فرض حظر التجول      دراسة صادمة عن "مناعة كورونا".. هل يلهث العلماء وراء "وهم"؟
| مشاهدات : 980 | مشاركات: 0 | 2020-05-30 09:46:42 |

البابا فرنسيس يوجه رسالة إلى مركز أستالي اليسوعي لخدمة اللاجئين لمناسبة تقديمه تقريره السنوي

 

عشتار تيفي كوم – اذاعة الفاتيكان/

تثمينه لما يقوم به المركز، وتشجيعه على ما يقدم من شهادة للقيم الإنسانية والمسيحية، كان هذا من بين ما أكد قداسة البابا فرنسيس في رسالة وجهها إلى مدير مركز أستالي اليسوعي لخدمة اللاجئين في إيطاليا لمناسبة تقديم المركز تقريره السنوي.

لمناسبة تقديم مركز أستالي، الفرع الإيطالي للهيئة اليسوعية لخدمة اللاجئين، تقريره السنوي، وجه قداسة البابا فرنسيس رسالة إلى مدير المركز الأب كاميلو ريبامونتي. وبدأ الأب الأقدس متحدثا عن سروره لتقديم تقرير عام 2020، والذي قام به المركز قبل أيام معرفا فيه بالخدمات والنشاطات والبيانات الإحصائية المتعلقة باللاجئين الذين قدم لهم المركز مساعداته خلال العام. وأعرب البابا لمدير المركز والعاملين فيه، المتعاونين والمتطوعين، عن تثمينه الصادق على الشجاعة التي يواجهون بها "تحدي" الهجرة، وخاصة في هذه اللحظة الحساسة فيما يتعلق بحق اللجوء حيث يفر آلاف الأشخاص من الحروب والاضطهاد ومن أزمات إنسانية خطيرة. وأعرب الأب الأقدس عن الرجاء أن يحفز ما يقدمون من مثل التزاما متجددا في المجتمع من أجل ثقافة استقبال وتضامن حقيقية.

تابع قداسة البابا فرنسيس في رسالته أنه يتوجه بفكره أيضا إلى اللاجئين الذين يستقبلهم المركز بمحبة أخوية، وأكد قربه الروحي منهم جميعا بالصلاة والمحبة، كما وشجعهم على التحلي بالثقة والرجاء في عالم سلام وعدالة وأخوّة بين الشعوب. وأراد الأب الأقدس بعد ذلك تجديد تشجيعه لمركز أستالي والمتعاونين معه في ما وصفه بالانفتاح الحكيم على ظاهرة الهجرة المركبة من خلال تدخلاتِ مساعدة ملائمة والشهادة على القيم الإنسانية والمسيحية التي هي أساس الحضارة الأوروبية.

وفي ختام رسالته إلى مدير مركز أستالي، الفرع الإيطالي للهيئة اليسوعية لخدمة اللاجئين، الأب كاميلو ريبامونتي، لمناسبة تقديم المركز تقريره السنوي، أكد البابا فرنسيس صلاته طالبا حماية مريم العذراء، ومنح الجميع البركة الرسولية.     

 











اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2020
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 2.8454 ثانية