بيان المجلس الشعبي بيوم الشهيد الكلداني السرياني الاشوري (سورايا)      بالصور .. مراسيم قداس عيد التجلي في كنيسة ام النور / عنكاوا      بيان صادر عن بطريركية أنطاكية وسائر المشرق للسريان الأرثوذكس      بيان صادر عن أمانة سرّ بطريركية السريان الكاثوليك الأنطاكية حول تصريح البطريرك يونان بخصوص انفجار بيروت      الكنيسة الكلدانية تدعو مؤمنيها للتضامن مع الكنيسة في لبنان بالصوم والصلاة يوم 8 آب 2020      مركز ديانا يكرم المعلمين المحاضرين في مدرسة أشوربان السريانية      منظمة شلومو للتوثيق تعقد إجتماعها الدوري      قداسة كاثوليكوس بيت كيليكيا الكبير آرام الأول يزور أحياء ذات الغالبية الأرمنية ببيروت بعد الانفجار      الاتحاد الاشوري العالمي: ذكرى الشهداء الاشوريين      منظمة شلومو للتوثيق : للسنة السادسة نطالب بالكشف حول مصير السبايا والمخطوفين والمفقودين من ابناء شعبنا المسيحي من الكلدان السريان الآشوريين والأرمن      بعد الفيديو الشهير.. عروس بيروت تكشف "ما حدث عقب الانفجار"      صفقة الـ700 مليون دولار تمت.. روما بحوزة ملياردير أميركي آخر      رئيس اقليم كوردستان: نتضامن مع شعب لبنان في هذه الاوقات الصعبة      خوفا من سيناريو مرفأ بيروت.. العراق يقرر جرد وإخلاء المواد "عالية الخطورة" من الموانئ والمنافذ الحدودية      شركة عالمية تكشف.. هذا سعر جرعة اللقاح      بيروت 2020 – تكساس 1947.. الانفجار المتكرر "بحذافيره"      البطريرك الماروني بشارة الراعي يوجّه نداءً إلى دول العالم غداة انفجار بيروت      العراق.. تسجيل 2834 إصابة و77 حالة وفاة جديدة بفيروس كورونا      إرسال طائرة عراقية محمّلة بالمساعدات الطبية "العاجلة" إلى لبنان      البطريرك كيريل يعزي بضحايا انفجار بيروت
| مشاهدات : 614 | مشاركات: 0 | 2020-06-23 09:39:59 |

غبطة البطريرك يونان يستقبل سيادة المطران جورج أسادوريان

 

عشتارتيفي كوم- اعلام بطريركية السريان الكاثوليك/

 

مساء يوم الإثنين ٢٢ حزيران ٢٠٢٠، استقبل غبطة أبينا البطريرك مار اغناطيوس يوسف الثالث يونان بطريرك السريان الكاثوليك الأنطاكي، صاحبَ السيادة المطران جورج أسادوريان المعاون البطريركي للأرمن الكاثوليك، وذلك في مقرّ الكرسي البطريركي الأنطاكي، المتحف - بيروت.

    خلال اللقاء، قدّم المطران أسادوريان إلى غبطته التعازي القلبية برقاد المثلّث الرحمات المطران مار ثيوفيلوس فيليب بركات رئيس أساقفة حمص وحماة والنبك، باسم صاحب الغبطة البطريرك كريكور بيدروس العشرين كبرويان بطريرك كاثوليكوس كيليكيا للأرمن الكاثوليك، وباسم الكنيسة الأرمنية الكاثوليكية، سائلاً الله أن يمنح المثلّث الرحمات الراحة الأبدية في الملكوت السماوي صحبة الرعاة الصالحين والوكلاء الأمناء، وأن يعوّض على الكنيسة برعاة بحسب قلبه.

    وجّه غبطة أبينا البطريرك الشكر لسيادته على تعزيته، وحمّله الامتنان والشكر لغبطة أخيه البطريرك كريكور بيدروس العشرين، داعياً لهما بالصحّة والعافية والتوفيق في خدمة الكنيسة الأرمنية الشقيقة.

    وتناول غبطته مع سيادته مواضيع عدّة تهمّ الكنيستين السريانية والأرمنية، لا سيّما تحدّيات الخدمة في كنيسة الانتشار، إضافةً إلى آخر المستجدّات في لبنان ومنطقة الشرق الأوسط.

    حضر اللقاء الأب حبيب مراد القيّم البطريركي العام وأمين سرّ البطريركية، والأب روني موميكا والأب كريم كلش أمينا السرّ المساعدان في البطريركية. 












اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2020
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 2.6425 ثانية