الكنيسة الكلدانية تدين الإساءة إلى الأديان، وكافة اشكال العنف باسم الدين      بعد تنظيفها من النفايات، بعثة إيطالية تكتشف قصور وغرف اشورية مخفية قبل 700 عام قبل الميلاد      السيد ججو يواصل برنامج زيارته للكلية التربوية المفتوحة في محافظة نينوى      غبطة البطريرك يونان يستقبل الخوراسقف جوزف شمعي المدبّر البطريركي لأبرشية الحسكة ونصيبين      د. إليزابيث منير الاستاذة بجامعة كامبريدج: مفهوم المواطنة ومسيحيو العراق بعد 2003      عراقيون مسلمون يعيدون الحياة بكنيسة مارتوما لتشجيع عودة المسيحيين الى الموصل      رئيس أساقفة الموصل سيادة المطران ميخائيل نجيب: "تنظيم داعش لم ينته بعد"      وفد من المجلس الشعبي يزور رئاسة بلدية عنكاوا لتقديم التهاني للمهندس ابولو بويا عظمت لتسلمه منصب رئيس البلدية      رعية مار بطرس الرسول في أريزونا تحتفل بتقديس الذبيحة الإلهية من الإسبوع الأول لسابوع مار موشي النبي      في خطوة للتعايش بين مكونات نينوى منظمة UPP الإيطالية تطلق رسائل سلام وتعايش من قضاء تلكيف      المتحدث باسم الكاظمي: إيرادات الدولة غير كافية لسداد الرواتب وموازنة 2021 إصلاحية بامتياز      مجلس وزراء كوردستان يجتمع ويناقش ثلاثة ملفات      بعد سحب الثقة من بارتوميو.. برشلونة إلى صحوة منتظرة أم مزيد من الأزمات؟      كوريا الجنوبية:عشرات الوفيات بعد تلقي لقاح الإنفلونزا في حملة حكومية      احتجاجات في الولايات المتحدة بعد مقتل أسود برصاص الشرطة      البابا: أحلم بأوروبا جماعة متضامنة وصديقة للأشخاص      مع اقتراب يناير.. راموس غاضب بشدة من ريال مدريد      مجلس أمن اقليم كوردستان يعلن القبض على مجاميع خططت لشن هجمات ارهابية      البرلمان العراقي صوت عليها.. ما هي اتفاقية "العمل البحري"؟      مجلس النواب الأمريكي يقر في جلسة تاريخية تحويل العاصمة واشنطن إلى ولاية
| مشاهدات : 663 | مشاركات: 0 | 2020-09-23 09:26:10 |

عماد ججو : اجراء امتحانات الدور الاول للمرحلة الاعدادية في نينوى بنجاح

 

عشتارتيفي كوم/

اعلام المديرية – بغداد

 

قال الموفد الوزاري للإشراف على الامتحانات في نينوى السيد عماد سالم ججو المدير العام للدراسة السريانية، ان وزارة التربية نجحت في عملية اجراء الامتحانات للدراسة الاعدادية للدور الاول في تربية نينوى.

 

جاء ذلك في تصريح خاص لاعلام الدراسة السريانية يوم الثلاثاء 22 ايلول 2020 قائلا : ان "وزارة التربية نجحت في عملية اجراء الامتحانات للدراسة الاعدادية للدور الاول في تربية نينوى، رغم التحديات الموجودة من انتشار فيروس كورونا"، مؤكدا ان " الوزارة وعبر مؤسساتها التربوية حرصت على الحفاظ على مستقبل الطلبة وضمان حقهم، وتوفير البيئة المناسبة لهم لإداء امتحاناتهم من خلال تهيئة كافة المستلزمات الضرورية لإنجاح الامتحانات". 

 

واضاف ججو : " نجاح الامتحانات جاء نتيجة لرغبة الطلاب القوية في ادائها، وكذلك لعبت عملية تهئية المراكز بالشكل الجيد دورا كبيرا في نجاحها"، مثنيا بالدور الكبير للسيد يوسف فرج السبعاوي مدير عام تربية نينوى والمؤسسات الحكومية والأمنية لتعاونها التام بالإضافة إلى أقسام التربية في الاقضية والنواحي وممثلية وزارة التربية المركزية في دهوك لمتابعتهم اليومية لسير الامتحانات، اضافة الى دور اللجنة الفرعية وادارات المراكز والمراقبين من الملاكات التربوية.

 

واضح ججو الموفد الوزاري: "ان كوادر وملاكات تربية نينوى ثمنت عاليا دور وزارة التربية في حرصها على انجاح الامتحانات وارسالها لموفد خاص بالوزارة للاشراف ومتابعة المراكز الامتحانية، ولمسنا ذلك خلال زيارتنا لنينوى ولقائنا مدير عام تربية نينوى وكذلك مدير الاشراف ومدير الامتحانات ومدراء المركز الامتحانية والمشرفين عليها, وهو ما اثر ايجابا على سير الامتحانات ومعالجة المعوقات وتجهيز المراكز".

 

واكد ججو: ان "الامتحانات سارت بانسيابية عالية ولم تشهد او تسجل اي حالة خرق او مشكلة تذكر"،  لافتا انه والسبعاوي زارا ومنذ اليوم الأول لانطلاق الامتحانات مئات المراكز الامتحانية في مدينة الموصل بجانبها الأيسر والايمن بالإضافة إلى أقضية ونواحي المحافظة، الحمدانية وتلكيف وتلعفر وسنجار وزمار والقوش وممثلية وزارة التربية في دهوك للإطلاع على سير الامتحانات فيها.

 

يذكر ان السيد ججو تم تكليفه من قبل اللجنة الدائمة للامتحانات العامة بامر اداري ممثلا عن وزارة التربية في محافظة نينوى للعام الدراسي 2020/2019 الدور الاول للفترة من 1 - 23 ايلول 2020. لغرض الاشراف ومتابعة المراكز الامتحانية للدراسة الاعدادية والتاكيد على توفير الاجواء المناسبة والمستلزمات الضرورية في المراكز الامتحانية.

 















اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2020
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 1.9502 ثانية