الكنيسة الكلدانية تدين الإساءة إلى الأديان، وكافة اشكال العنف باسم الدين      بعد تنظيفها من النفايات، بعثة إيطالية تكتشف قصور وغرف اشورية مخفية قبل 700 عام قبل الميلاد      السيد ججو يواصل برنامج زيارته للكلية التربوية المفتوحة في محافظة نينوى      غبطة البطريرك يونان يستقبل الخوراسقف جوزف شمعي المدبّر البطريركي لأبرشية الحسكة ونصيبين      د. إليزابيث منير الاستاذة بجامعة كامبريدج: مفهوم المواطنة ومسيحيو العراق بعد 2003      عراقيون مسلمون يعيدون الحياة بكنيسة مارتوما لتشجيع عودة المسيحيين الى الموصل      رئيس أساقفة الموصل سيادة المطران ميخائيل نجيب: "تنظيم داعش لم ينته بعد"      وفد من المجلس الشعبي يزور رئاسة بلدية عنكاوا لتقديم التهاني للمهندس ابولو بويا عظمت لتسلمه منصب رئيس البلدية      رعية مار بطرس الرسول في أريزونا تحتفل بتقديس الذبيحة الإلهية من الإسبوع الأول لسابوع مار موشي النبي      في خطوة للتعايش بين مكونات نينوى منظمة UPP الإيطالية تطلق رسائل سلام وتعايش من قضاء تلكيف      المتحدث باسم الكاظمي: إيرادات الدولة غير كافية لسداد الرواتب وموازنة 2021 إصلاحية بامتياز      مجلس وزراء كوردستان يجتمع ويناقش ثلاثة ملفات      بعد سحب الثقة من بارتوميو.. برشلونة إلى صحوة منتظرة أم مزيد من الأزمات؟      كوريا الجنوبية:عشرات الوفيات بعد تلقي لقاح الإنفلونزا في حملة حكومية      احتجاجات في الولايات المتحدة بعد مقتل أسود برصاص الشرطة      البابا: أحلم بأوروبا جماعة متضامنة وصديقة للأشخاص      مع اقتراب يناير.. راموس غاضب بشدة من ريال مدريد      مجلس أمن اقليم كوردستان يعلن القبض على مجاميع خططت لشن هجمات ارهابية      البرلمان العراقي صوت عليها.. ما هي اتفاقية "العمل البحري"؟      مجلس النواب الأمريكي يقر في جلسة تاريخية تحويل العاصمة واشنطن إلى ولاية
| مشاهدات : 634 | مشاركات: 0 | 2020-09-29 10:01:11 |

بعد الاشتباكات العسكرية في ناغورني كاراباخ، البابا فرنسيس يصلّي من أجل السلام في القوقاز

SOLARO POOL/AFP/File

 

عشتارتيفي كوم- أخبار الفاتيكان/

 

بعد تلاوة صلاة التبشير الملائكي حيا الأب الأقدس المؤمنين المحتشدين في ساحة القديس بطرس وقال أيها الإخوة والأخوات الأعزاء، لقد بلغتني أخبار مقلقة عن اشتباكات في منطقة القوقاز. أصلّي من أجل السلام في القوقاز وأطلب من الأطراف المتنازعة أن تقوم بتصرفات ملموسة لحسن النية والأخوة يمكنها أن تؤدي إلى حل المشاكل ليس باستخدام القوة والسلاح، وإنما من خلال الحوار والمفاوضات. لنصلِّ معا، في صمت، من أجل السلام في القوقاز.

تابع الأب الأقدس يقول لقد تمَّ أمس في نابولي إعلان تطويب ماريا لويدجا للقربان المقدّس، مؤسِّسة راهبات "Suore Francescane Adoratrici della Santa Croce" نشكر الله على هذه الطوباوية الجديدة، مثال التأمّل بسرّ الجلجلة وممارسة أعمال المحبة بلا كلل.

أضاف الحبر الأعظم يقول تحتفل الكنيسة اليوم باليوم العالمي للمهاجرين واللاجئين. أحيي اللاجئين والمهاجرين الحاضرين هنا في الساحة، المجتمعين حول النصب التذكاري "Angeli senza saperlo"، والذي باركته لسنة خلت. لقد أردت هذا العام أن أكرس رسالتي للنازحين الداخليين، الذين أُجبروا على الهروب كما حدث ليسوع وعائلته: "مجبرون على الهروب على مثال يسوع"، هكذا هم النازحون والمهاجرون. ونوجّه بشكل خاص لهم وللذين يساعدونهم فكرنا وصلواتنا.

وخلص البابا فرنسيس إلى القول يصادف اليوم أيضًا اليوم العالمي للسياحة. لقد أصاب الوباء هذا القطاع المهم للعديد من البلدان. أوجه تشجيعي للعاملين في مجال السياحة، وخاصة للشركات العائلية الصغيرة والشباب. أتمنى أن يتمّ تخطي جميع المشاكل والصعوبات الراهنة.  











اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2020
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 2.9526 ثانية