بالصور . البركة      البطريرك ساكو يستقبل الدكتور سعد سلوم ومجموعة شباب وشابات من المجتمع المدني      مجلس كنائس الشرق الأوسط ينظّم حملة توعية للوقاية من فيروس كورونا في درعا      المجلس الشعبي يستقبل حركة التغيير (كوران)      افتتاح كنيسة العذراء وإعادة 80 عائلة مسيحية نازحة إلى تلكيف      قداسة البطريرك مار اغناطيوس يلتقي أعضاء الهيئة الاستشارية لأبرشية بغداد والبصرة      إدامة للغة الأم ومكتبة بيتية: إصدار مجموعة قصص مصورة للأطفال باللغة السريانية      غبطة البطريرك الكاردينال لويس ساكو يجتمع بكهنة بغداد      جوزيف هاويل - عمدة مدينة هيوم الاسترالية يلتقي السيد كريس بوين وزير الظل للصحة      بالصور .. الفاف      إقليم كوردستان يرسل رسالة إلى بغداد للمطالبة بجزء من حصة أربعة أشهر      فريق جو بايدن: آفريل هينز أول امرأة ترأس الاستخبارات الوطنية الأمريكية      كشف تفاصيل رحيل مارادونا.. وآخر كلماته      الرئيس اللبناني يلتقي البطريرك الماروني قبيل سفره إلى حاضرة الفاتيكان      العثور على "هيكل غريب وغامض" في منطقة أميركية نائية      بيان رئيس إقليم كوردستان بمناسبة اليوم العالمي لمناهضة العنف ضد المرأة      بعد كورونا: مخاوف من فيروس "شاباري" القاتل      مفارقة رقمية غريبة.. برشلونة الأوروبي "يكتسح برشلونة المحلي"      تنفيذ شركات عالمية .. مقاييس الكهرباء في طريقها إلى منازل العراقيين      بايدن يعلن عودة الولايات المتحدة "المستعدة لقيادة العالم"
| مشاهدات : 527 | مشاركات: 0 | 2020-10-19 10:05:08 |

الشرطة في أستراليا تفاجئ بنصف طن من الكوكايين داخل شحنة موز

© REUTERS / JUAN CARLOS ULATE

 

عشتارتيفي كوم- وكالة سبوتنيك/

 

يواجه رجل من سيدني الأسترالية، عقوبة السجن مدى الحياة، بعدما اكتشفت الشرطة الفيدرالية كميات هائلة من مخدر الكوكايين بقيمة 248 مليون دولار مخبأة بين منتجات فواكه مجمدة قادمة من البرازيل.

وصادرت الشرطة الفيدرالية الأسترالية وضباط قوات الحدود 552 كليوغراما من المخدرات مخبأة بين الألواح الحاملة لعبوات الموز، وموسومة بصور حيوان الكوالا في سيدني يوم الجمعة، حسبما أفادت وكالة "أسوشيتد برس".

كما اعتقلت الشرطة رجلا يبلغ من العمر 68 عاما في فورستفيل، شمال غربي المدينة، بعد بلاغ من السلطات الأمريكية بشأن الشحنة، التي وصلت إلى أستراليا في 21 سبتمبر/ أيلول.

ووجهت الشرطة للمتهم الرئيسي تهمة محاولة استيراد كمية تجارية من المخدرات الخاضعة للرقابة عبر الحدود، وحيازة كمية تجارية من المخدرات التي يتم استيرادها بشكل غير قانوني والخاضعة للرقابة عبر الحدود. كلتا الجريمتين يعاقب عليها بالسجن مدى الحياة.

قال رئيس مباحث الشرطة الفيدرالية، جيفري تورنر، إن القيود الحدودية لجائحة "كوفيد- 19" لم تمنع الجماعات الإجرامية من تجربة مجموعة من الأساليب لجلب المخدرات غير المشروعة إلى أستراليا.

وأضاف: "جماعات الجريمة المنظمة وشركائها، يخاطرون بشكل أكبر، ويتطلعون إلى نقل المزيد من البضائع غير المشروعة بكميات كبيرة نتيجة الإغلاق العالمي".

 











اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2020
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 2.3366 ثانية