مراسم استقبال البابا فرنسيس في العراق      بابا الفاتيكان يصل بغداد ويبدأ زيارة تاريخية الى العراق      نيجيرفان بارزاني: آمل أن تعزز الزيارة التاريخية للبابا التعايش السلمي في العراق      البابا فرنسيس يغادر روما متجها إلى العراق      البابا فرنسيس: أتوق إلى لقائكم ورؤية وجوهكم وزيارة أرضكم، مهد الحضارة القديمة والرائعة      البابا في زيارة تاريخية اليوم الجمعة إلى العراق رغم الوباء والاضطراب الأمني      غبطة البطريرك يونان يصل إلى مطار بغداد الدولي لاستقبال قداسة البابا فرنسيس خلال زيارته إلى الكنيسة السريانية الكاثوليكية في العراق      البطريرك الكلداني ساكو: البابا لا يأتي "للدفاع" عن المسيحيين، وشهداؤنا هم مجدنا      كنيسة سيدة النجاة في بغداد.. جرح المسيحيين « الغائر » أولى محطات البابا خلال الزيارة التاريخية      أستاذ تاريخ إيطالي: زيارة البابا فرنسيس إلى العراق ستشكّل محطة هامة في حبريته      الولايات المتحدة.. الأساقفة الكاثوليك يدعون لعدم تلقي لقاح "جونسون"      صور.. لوحات الرسم على الزجاج لاستقبال البابا فرنسيس      مسرور بارزاني: انتفاضة آذار علامة تاريخية فارقة لثورة ونضال الحركة التحررية لشعب كوردستان      تغريدة "غامضة" تثير التكهنات حول مستقبل صلاح مع ليفربول      بالفيديو.. "مكافحة الإرهاب" تبث اعترافات المنفذ الرئيسي للهجوم الصاروخي على أربيل      بلينكن يكشف ملامح السياسة الأمريكية الجديدة في الشرق الأوسط: لن نسعى للإطاحة بالأنظمة المستبدة باسم الديمقراطية      8 جرحى جراء حادث طعن في السويد... والشرطة تعتبره "هجوما إرهابيا"      برشلونة يصنع الريمونتادا أمام إشبيلية ويتأهل لنهائي الكأس      مسرور بارزاني: أعمل جاهداً لتأمين لقاح كورونا لكل فرد من سكان كوردستان      إنطلاق عمليتين أمنيتين في العراق
| مشاهدات : 921 | مشاركات: 0 | 2021-01-21 10:03:44 |

حملة جديدة لتمويل عدة مشاريع في سوريا تطلقها جمعية بابوية

 

عشتار تيفي كوم – لينغا/

قالت جمعية عون الكنيسة المتألمة البابوية (ACS) في بيان، إن "النازحين والفقراء هم الأكثر عرضة لتهديد وباء كوفيد 19، في دولة تعاني من ارتفاع معدلات التضخم وتضررت مرافقها الصحية بشدة بسبب النزاع المسلح الطويل الأمد". ودعت الجمعية المتبرعين الذين يدعمونها والمجتمع الكاثوليكي إلى جمع التبرعات في حملة أسمتها "نحن مرساة خلاصهم"، مكرسة بالكامل للأقلية المسيحية في سوريا.

وذكرت الجمعية أن "الحملة تتماشى مع ما تم تحقيقه العام الماضي، حيث حصل 8700 منزل على الكهرباء، تم دعم 900 أسرة في دفع الإيجار، تلقى 3050 من الفقراء مساعدات يومية، 9200 شخص محتاج آخر طرودا غذائية، 6050 فقيرا مستلزمات النظافة الشخصية، وتم دعم 6500 طالب". "من خلال المنح الدراسية، تلقى 5100 طالب آخر معدات مدرسية، وحظي 28,450 طفل بهدية عيد الميلاد (معاطف شتوية بشكل أساسي)، وزود 12,400 طفل بالحليب، وعولج 6200 مريض". "مع ذلك أشارت (ACS) الى ان دعم المجتمعات المسيحية في سوريا لم ينته بعد. في الواقع، في بداية عام 2021، وعدت جمعيتنا بتقديم مساعدات غذائية وصحية للعائلات المسيحية في حلب، ودعم المبادرات الرعوية في مختلف الأبرشيات، ومساعدة العائلات في حمص لدفع إيجارات السكن وأخيرا، تقديم قرض لأعمال ترميم دير سيدة العبور في كفرون".











اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2021
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 0.7682 ثانية