"نيوز ويك": تركيا تضطهد لاجئين مسيحيين من سوريا والعراق      اتحاد الادباء والكتاب السريان يحتفي بعيد اكيتو / عنكاوا      البطريرك ساكو يستقبل المستشار الخاص في الامم المتحدة      الآشوريون والارمن واليونانيون في سيدني يتعاونون في مسيرة من أجل العدالة في 24 نيسان / ابريل 2021      لجنة الاهداف والمفردات للمناهج السريانية تعقد اجتماعها الثاني في بغداد      البطريرك الراعي: الوجود المسيحي في المنطقة أصيل ومصيرنا والإسلام واحد      البطريرك ساكو يتسلم رسالة شكر من البابا فرنسيس      الرئيس نيجيرفان بارزاني يتلقى رسالة من بابا الفاتيكان      غبطة الكاردينال ساكو يهنيء الاخوة المسلمين بحلول شهر رمضان الكريم      بالصور .. تذكار مار اوراها / بطنايا      50 ألف لقاح لكورونا.. قمصان ميسي في قلب حملة "مثيرة للجدل"      قتلى وجرحى في انفجار بمدينة الصدر في بغداد      عودة الرحلات بعد توقف مؤقت بسبب الهجوم الذي استهدف مطار اربيل الدولي      واشنطن بوست: أماكن التلقيح في العراق خالية.. والناس معترضون      الاجتماع السنويّ لفريق مجلس كنائس الشرق الأوسط وشركائه: العمل معًا من أجل تعاون أكثر فعاليّة واستدامة      زيدان يتحدى ليفربول على آنفيلد: جئنا للفوز      نيجيرفان بارزاني: الدولة العراقية تتحمل واجب تعويض ذوي ضحايا الأنفال مادياً ومعنوياً      البابا فرنسيس: كل شيء في الكنيسة يولد في الصلاة، وكل شيء ينمو بفضل الصلاة      الكورد يستذكرون الذكرى الثالثة والثلاثين لمذابح "الأنفال"      المفوضية الأوروبية تحدد موعد بدء سريان العمل بجواز السفر الصحي
| مشاهدات : 664 | مشاركات: 0 | 2021-02-21 09:26:43 |

الرئيس بارزاني يهنئ محافظ أربيل الجديد ويوصيه بشريحة من المواطنين

 

عشتارتيفي كوم- كوردستان24/

 

هنأ الرئيس مسعود بارزاني محافظ أربيل الجديد أوميد خوشناو، موصيا إياه بخدمة كافة مواطني المحافظة وخصوصا الفقراء منهم.

وخلال اتصال هاتفي يوم السبت، قدم الرئيس بارزاني خالص تهانيه لخوشناو بمناسبة توليه منصبه الجديد متمنياً له النجاح والتوفيق في أداء مهامه.

وشدد الرئيس بارزاني على ضرورة أن يخدم المحافظ كل سكان أربيل بمختلف مكوناتهم، وبالأخص الطبقة الفقيرة من المجتمع وذوي الدخل المحدود، وأشار إلى أنه سيدعم المحافظ الجديد بكافة السبل لإنجاح مسيرته بهدف خدمة المواطنين على أتم وجه.

من جانبه شكر محافظ أربيل، الرئيس بارزاني على دعمه، وطمأنه بأنه سيبذل قصارى جهده ليكون في مستوى طموح المواطنين وتوقعاتهم لزيادة تنمية أربيل ودوام ازدهارها.

وانتخب مجلس محافظة أربيل في الثامن الشهر الجاري، خوشناو محافظاً جديداً لعاصمة إقليم كوردستان خلفاً للمحافظ الراحل فرست صوفي.

وأدى خوشناو اليمين القانونية أمام رئيس الإقليم قبل نحو يومين، ليتسلم بذلك مهام عمله رسمياً خلفاً للمحافظ الراحل الذي توفي بفيروس كورونا.

 











أربيل عنكاوا

  • هانف الموقع: 009647511044194
  • لارسال مقالاتكم و ارائكم: article@ishtartv.com
  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2021
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 1.2130 ثانية