قداسة البطريرك مار اغناطيوس يحتفل بالقداس الإلهي لمناسبة عيد مار يعقوب البرادعي والأمبراطورة ثيودورة والعلامة مار غريغوريوس ابن العبري      لقاء حوار الأديان في البطريركية الكلدانية      نيافة المطران الدكتور افاك اسادوريان يرعى القداس الالهي في كنيسة الصليب المقدس للارمن الارثوذكس في اربيل – عنكاوا      البطريرك ساكو يُمنح جائزة المطران الايطالي الشهيد لويجي بادوفيزي      العيادة الخيرية في أبرشية كركوك الكلدانية تنظم حملة تلقيح ضد فايروس كورونا      غبطة البطريرك ساكو يتراس صلاة السنة للمرحوم الاب صلاح خدور      بالصور.. تلكيف      رئيس إقليم كوردستان يجتمع مع المطران آسادوريان      الرئيس بارزاني يعزي قداسة البطريرك مار كيوركيس صليوا      رئيس إقليم كوردستان يعزي البطريرك مار كوركيس صليوا      جراحات تأبى الإندمال      توزيع بطاقات لقاح «كورونا» في كوردستان الأسبوع المقبل      مفوضية الانتخابات: 10 أكتوبر المقبل موعد حتمى لإجراء الانتخابات العراقية      احذروا جداً من كورونا.. تشوهات قد تطال شبكية العين      طوكيو 2020.. الصين تواصل حصد الذهب وأميركا خلفها      البطريرك المسكوني: هشاشة البيئة ثمرة خيارات خاطئة وجشع الإنسان      مسرور بارزاني: الحكومة العراقية تتحمل واجباً أخلاقياً وقانونياً بتعويض ذوي ضحايا المجازر المرتكبة ضد شعب كوردستان      كورونا يستفيق في الصين.. بؤر وبائية جديدة تنذر بخطر      إصابة العشرات نتيجة تصادم قطارين في امريكا      تحذير من متحور كورونا يقتل ثلث المصابين به.. هذه فرص انتشاره
| مشاهدات : 533 | مشاركات: 0 | 2021-06-12 12:50:49 |

نيجيرفان بارزاني يجتمع مع ولي عهد أبو ظبي

 

عشتار تيفي كوم – رووداو/

في أول اجتماع له في الإمارات، سيجتمع رئيس إقليم كوردستان اليوم السبت (12 حزيران 2021) مع ولي عهد أبو ظبي، وسيبحث توطيد علاقات إقليم كوردستان مع الإمارات وسبل توسيع مجالات الشراكة والتعاون بين إقليم كوردستان والعراق وبين الإمارات.

وأفاد مراسل شبكة رووداو الإعلامية في أبو ظبي، هلكوت عزيز أن من المقرر أن يجتمع نيجيرفان بارزاني في الرابعة بعد ظهر اليوم في أبو ظبي مع ولي عهد أبو ظبي القائد العام للقوات المسلحة الإماراتية محمد بن زايد آل نهيان.

وكان نيجيرفان بارزاني وصل في زيارة رسمية إلى أبو ظبي في دولة الإمارات العربية المتحدة يوم أمس الجمعة 11 حزيران 2021، وكان في استقباله بمطار البطين وزير الدولة أحمد علي الصايغ والسفير العراقي مزهر الجبوري والقنصل العام الإماراتي في إقليم كوردستان.

تعد الإمارات، بعد تركيا وإيران والصين، الشريك التجاري الرابع لإقليم كوردستان ويبلغ حجم التبادل التجاري بين الجانبين مليار دولار في السنة، وتأتي هذه الزيارة بينما توجد بإقليم كوردستان 120 شركة إماراتية يبلغ حجم استثماراتها السنوية ثلاثة مليارات دولار.

وكان رئيس اقليم كوردستان استقبل في الثالث من ايار المنصرم، القنصل العام لدولة الامارات العربية المتحدة احمد ابراهيم الظاهري، الذي حمل اليه تحيات رئيس ورئيس وزراء وولي عهد ابو ظبي وسلمه دعوة رسمية لزيارة دولة الإمارات موجهة من ولي عهد ابو ظبي القائد العام للقوات المسلحة الاماراتية الشيخ محمد بن زايد ال نهيان، الذي عبر من خلالها عن الرغبة في تنمية العلاقات في كل المجالات مع اقليم كوردستان.











أربيل عنكاوا

  • هانف الموقع: 009647511044194
  • لارسال مقالاتكم و ارائكم: article@ishtartv.com
  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2021
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 1.4085 ثانية