قداسة البطريرك مار اغناطيوس يحتفل بالقداس الإلهي لمناسبة عيد مار يعقوب البرادعي والأمبراطورة ثيودورة والعلامة مار غريغوريوس ابن العبري      لقاء حوار الأديان في البطريركية الكلدانية      نيافة المطران الدكتور افاك اسادوريان يرعى القداس الالهي في كنيسة الصليب المقدس للارمن الارثوذكس في اربيل – عنكاوا      البطريرك ساكو يُمنح جائزة المطران الايطالي الشهيد لويجي بادوفيزي      العيادة الخيرية في أبرشية كركوك الكلدانية تنظم حملة تلقيح ضد فايروس كورونا      غبطة البطريرك ساكو يتراس صلاة السنة للمرحوم الاب صلاح خدور      بالصور.. تلكيف      رئيس إقليم كوردستان يجتمع مع المطران آسادوريان      الرئيس بارزاني يعزي قداسة البطريرك مار كيوركيس صليوا      رئيس إقليم كوردستان يعزي البطريرك مار كوركيس صليوا      جراحات تأبى الإندمال      توزيع بطاقات لقاح «كورونا» في كوردستان الأسبوع المقبل      مفوضية الانتخابات: 10 أكتوبر المقبل موعد حتمى لإجراء الانتخابات العراقية      احذروا جداً من كورونا.. تشوهات قد تطال شبكية العين      طوكيو 2020.. الصين تواصل حصد الذهب وأميركا خلفها      البطريرك المسكوني: هشاشة البيئة ثمرة خيارات خاطئة وجشع الإنسان      مسرور بارزاني: الحكومة العراقية تتحمل واجباً أخلاقياً وقانونياً بتعويض ذوي ضحايا المجازر المرتكبة ضد شعب كوردستان      كورونا يستفيق في الصين.. بؤر وبائية جديدة تنذر بخطر      إصابة العشرات نتيجة تصادم قطارين في امريكا      تحذير من متحور كورونا يقتل ثلث المصابين به.. هذه فرص انتشاره
| مشاهدات : 460 | مشاركات: 0 | 2021-06-19 10:17:17 |

بـ"تمريرة سحرية" من ميسي.. الأرجنتين تهزم أوروغواي

 

عشتار تيفي كوم – سكاي نيوز عربية/

أحرز جيدو رودريغيز هدفا في الشوط الأول هو الأول في 11 مباراة دولية ليقود الأرجنتين للفوز 1-0 على أوروغواي في كأس كوبا أميركا لكرة القدم، السبت.

وقدم ليونيل ميسي نفسه كقائد حقيقي لمنتخب الأرجنتين مرة أخرى، فبعد تسجيله هدف بلاده الوحيد ضد تشيلي في الجولة الأولى من ركلة حرة، كرر تألقه وقدم تمريرة رائعة لصالح زميله رودريغيز لاعب وسط ريال بيتيس الذي شارك في التشكيلة الأساسية لأول مرة منذ يونيو 2019، وحول التمريرة برأسه داخل الشباك في الدقيقة 13 من عمر المباراة.

وشكل ميسي خطورة على أوروغواي لكنه تعرض لرقابة من العديد من اللاعبين في الثلث الهجومي.

ومنح الهدف الفوز للأرجنتين بينما استهلت أوروغواي مشوارها في البطولة بخسارة، حيث لم تفز على منتخب التانغو في كوبا أميركا منذ 1989.

وافتقرت المباراة للإثارة، فيما تحتل أوروغواي المركز الأخير في المجموعة الأولى بدون نقاط مثل بوليفيا التي خسرت مباراتين حتى الآن.

وتقدمت الأرجنتين إلى صدارة المجموعة متساوية مع تشيلي التي فازت 1-0 على بوليفيا، ولدى باراغواي ثلاث نقاط من مباراة واحدة.

وعززت الأرجنتين سجلها الخالي من الهزيمة إلى 15 مباراة منذ أن خسرت في قبل نهائي كوبا أمريكا 2019.

وجاء الفوز بعد ثلاثة تعادلات متتالية ليعزز ثقة الأرجنتين، التي تدرك أن البرازيل المتألقة هي المرشح الأول لحصد اللقب للمرة الثانية على التوالي على أرضها.

وعززت الأرجنتين سجلها الخالي من الهزيمة إلى 15 مباراة منذ أن خسرت في قبل نهائي كوبا أمريكا 2019.

وقال مهاجم الأرجنتين أنخيل دي ماريا "افتقرنا للتوفيق من أجل تحقيق الفوز (مؤخرا). اليوم نجحنا أمام منافس مباشر مرشح دائما لحصد لقب كوبا أميركا".

وأضاف "البرازيل فريق رائع (حتى الآن). نفكر خطوة بخطوة والحلم ما زال قائما وأتمنى أن يصبح حقيقة. الأرجنتين مرشحة (دائما للقب) لكن البرازيل تلعب على أرضها وتقدم مباريات رائعة".

وتلعب الأرجنتين ضد باراغواي، الاثنين، فيما تلعب أوروغواي ضد تشيلي في اليوم ذاته.

 











أربيل عنكاوا

  • هانف الموقع: 009647511044194
  • لارسال مقالاتكم و ارائكم: article@ishtartv.com
  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2021
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 1.5836 ثانية