احتفالية الجمعية الثقافية والاجتماعية الارمنية بالذكرى الـ30 لاستقلال ارمينيا      البطريرك لويس روفائيل ساكو يعلق عن نبأ زيارة إمام الأزهر إلى العراق      غبطة البطريرك يونان يستقبل السيّد تريستان أزبيج وزير الدولة لمساعدة المسيحيين المضطهَدين في الحكومة الهنغارية      قداسة البطريرك افرام الثاني يرسم الشماس الإنجيلي فؤاد كسنجي كاهنًا في أبرشية السويد والدول الاسكندنافية      البطريرك ساكو يطالب بدستور ’مدني’ عراقي يفصل الدين عن السياسة      قائمة المجلس الشعبي الكلداني السرياني الاشوري لانتخابات مجلس النواب العراقي 2021..يمكنكم التصويت لنا من كافة المحافظات العراقية      الفنان الكبير ايوان اغاسي في ضيافة قناة عشتار الفضائية ولقاء خاص مع اترا حكمت قريبا جدا على شاشة قناة عشتار      العراق يتسلم لوح "حلم جلجامش"      مقررات المجمع السنهادوسي الاول برئاسة قداسة مار آوا الثالث، جاثليق بطريرك كنيسة المشرق الاشورية في العالم      بالصور.. توث شمايي      فيروس كورونا: ما هي الأجسام المضادة "المخادعة" التي قد تقف وراء الإصابة الحادة بكوفيد-19؟      وزير سابق: دخلنا مرحلة الفقر المائي وتركيا وايران تستثمران الشلل السياسي في العراق      بالقانون.. بايدن يجهز "ضربة قاضية" لترامب      شرب زجاجة كوكاكولا كبيرة ثم مات.. جدل بشأن سبب الوفاة      سولسكاير يتنبأ بمسيرة رونالدو: سيلعب حتى هذا العمر      البابا فرنسيس: لنساعد أوروبا اليوم، التي يضنيها التعب، لكي تجد مجدّدًا وجه يسوع الدائم الشباب      حكومة كوردستان: نحو مليون من مواطني الاقليم تلقوا اللقاح      تسجيل هزتين أرضيتين جنوبي العراق      خبير: الصراع في مضيق تايوان قد يؤدي إلى اندلاع حرب بين الولايات المتحدة والصين      الكشف عن لقاح جديد مضاد لكورونا يؤخذ عن طريق الانف
| مشاهدات : 571 | مشاركات: 0 | 2021-07-19 17:15:32 |

خلال تهنئته بعيد الاضحى .. نيجيرفان بارزاني يدعو للالتزام التام بالتوجيهات والإجراءات الوقائية

عشتار تيفي كوم - رووداو/

دعا رئيس إقليم كوردستان نيجيرفان بارزاني، المواطنين، إلى الالتزام التام بالتوجيهات والإجراءات الوقائية، من فيروس كورونا.

 جاء ذلك في برقية تهنئة بعثها رئيس إقليم كوردستان نيجيرفان بارزاني بمناسبة حلول عيد الأضحى، اليوم الاثنين (19 تموز 2021)، وهذا نصها:

 "بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك، أتقدم بأحر التهاني إلى عوائل وذوي الشهداء والمؤنفلين الشامخين، البيشمركة الأبطال، القوات الأمنية والمسلمين كافة في كوردستان والعراق والعالم، راجياً للجميع عيداً وعطلة حافلين بالأمان والطمأنينة.

 أرجو أن يحمل العيد الاستقرار والسعادة معه، وينتهي الوباء والبلاء، وتعود حياة الإنسانية جمعاء إلى طبيعتها وتحل علينا أعيادنا ومناسباتنا القادمة في ظل ظروف أفضل.

 لنتخذ في هذه المناسبة، أفراداً وعوائل ومجتمعاً، من معاني العيد المتمثلة في التسامح والتصالح والعفو والمغفرة أساساً لتعميق التعايش وقبول الآخر والمصالحة، ولنتعاون كلنا يداً بيد وصفّاً واحداً متلاحمين من أجل تحقيق مستقبل أفضل لكوردستان.

 أدعو المواطنين الأعزاء، حفاظاً على سلامتهم وسلامة أحبتهم، إلى الالتزام التام بالتوجيهات والإجراءات الوقائية.

 عيد مبارك للجميع، وكل عام وأنتم بخير وليحفظ الله تعالى الجميع".











أربيل عنكاوا

  • هانف الموقع: 009647511044194
  • لارسال مقالاتكم و ارائكم: article@ishtartv.com
  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2021
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 0.6294 ثانية