قداسة البطريرك أفرام الثاني يحتفل بالقداس الإلهي في كنيسة مار ملكي في ديلبروك في ألمانيا      البابا فرنسيس يستقبل الرئيس الفرنسي ماكرون      مؤسسة سورايا للثقافة والإعلام تزور القنصلية الهنغارية في أربيل      الاتحاد السرياني وزع المساعدات المادية الشهرية، مراد نحن أبناء المقاومة المسيحية اللبنانية التي أركعت الاحتلالات      بالصور.. مركجيا      البابا فرنسيس: لينهض لبنان، إنها رسالة علينا أن نناضل من أجلها      غبطة البطريرك يونان يصل إلى دار مطرانية القاهرة حيث تستقبله مدرسة القديس ميخائيل إدارةً وأساتذةً وطلاباً، القاهرة – مصر      قداسة البطريرك افرام الثاني يترأس صلاة جناز ودفن القس بطرس برنار      إنتهاء أعمال الترميم في دير القدّيس جاورجيوس محرده      قداسة البطريرك مار اغناطيوس يترأس صلاة الرمشو في رعية مار يوحنا المعمدان في مدينة لييج – بلجيكا      خبراء يكشفون عن علامات على الأظافر قد تعكس حالات صحية أساسية بينها السرطان      العراق يطلق "الرحلة الرابعة" لإجلاء مزيد من العالقين على حدود بيلاروس      أول تصريح لكبير خبراء الاوبئة عن المتحور "أوميكرون"      "الموصل الخضراء".. مبادرة لإنعاش "رئة العراق" بعد خراب داعش      دي ماريا يتحدث عن معاناة ميسي في باريس      رسالة البابا إلى المشاركين في الأسابيع الاجتماعية في فرنسا      الموارد المائية في اقليم كوردستان: إيران قطعت إمدادات الماء بنسبة 100%      مفاوضات فيينا.. شروط تعجيزية لإيران و"خطة بديلة" لأميركا      إصابات كورونا العالمية تقترب من 260 مليونا      مفاجأة.. مانشستر يونايتد يختار "الأب الروحي لكلوب" مدربا
| مشاهدات : 477 | مشاركات: 0 | 2021-10-20 14:40:00 |

رسمياً.. نيوكاسل يعلن إقالة ستيف بروس

 

عشتار تيفي كوم – وكالات/

أعلن نادي نيوكاسل الإنكليزي رحيل مدربه ستيف بروس عن منصبه بالتراضي، وذلك بعد سلسلة من النتائج السلبية حققها الفريق تحت قيادته في الدوري الإنكليزي الممتاز.

وقال نيوكاسل في بيان رسمي نشره عبر حسابه على موقع تويتر: ”يؤكد النادي أن ستيف بروس قد ترك منصبه كمدرب بالتراضي. ويود النادي أن يعبر عن امتنانه لستيف على ك ما قدمه ويتمنى له التوفيق في المستقبل“.

وأضاف النادي في بيانه أن جرايم جونز سيقود الفريق بشكل مؤقت اعتبارًا من مواجهة يوم السبت أمام كريستال بالاس في الجولة التاسعة من الدوري الإنكليزي الممتاز.

ويأتي هذا القرار بعد حوالي أسبوعين على استحواذ مجموعة استثمارية بقيادة صندوق الاستثمارات العامة السعودي على النادي.

وكانت أصوات عديدة قد طالبت بإقالة بروس خلال الفترة الأخيرة، وذذلك بعد أن فشل في قيادة الفريق لتحقيق أي فوز منذ بداية موسم البريميرليغ.

نيوكاسل سجّل بداية سلبية للموسم بقيادة ستيف بروس

وخلال 8 مباريات في موسم الدوري الإنكليزي الممتاز، تعرّض الفريق لخمسة هزائم بينما تعادل في 3 مباريات، ليقبع في المركز قبل الأخير في جدول ترتيب المسابقة.

وينتظر جمهور الفريق الإعلان عن اسم المدرب الذي سيخلف بروس في منصبه ويتولى قيادة الفريق في الحقبة الجديدة.

ويأتي في مقدمة المدربين المرشحين لتولي تدريب نيوكاسل، المدرب الإيطالي أنطونيو كونتي، والثنائي الإنكليزي فرانك لامبارد وستيفن جيرارد، بالإضافة إلى برندان رودجرز.

 











أربيل عنكاوا

  • هانف الموقع: 009647511044194
  • لارسال مقالاتكم و ارائكم: article@ishtartv.com
  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2021
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 0.6636 ثانية