قداسة البطريرك مار آوا الثالث يستقبل سيادة المطران ميتيا ‏ليسكوفار، السفير البابوي إلى العراق‏ بمناسبة انتهاء مهامه ‏      صلاة الرمش ليوم الثلاثاء من اسبوع الالام- كنيسة ام النور في عنكاوا      قداسة البطريرك مار آوا الثالث يلتقي بأخيه صاحب الغبطة مار ‏أغناطيوس يوسف الثالث يونان في الصرح البطريركي بالأشرفيّة – لبنان      قداسة البطريرك مار آوا الثالث يلتقي بأخيه صاحب الغبطة والنيافة ‏مار بشارة بطرس الراعي في الصرح البطريركي ببكركي ‏‏– لبنان      الجمعية الوطنية الفرنسية تصوت على قرار يعترف بـ"إبادة" بحق الآشوريين-الكلدانيين      أوغنا في ضيافة دائرة الدراسات السريانية في بيروت      وزارة التربية الاتحادية تختتم المهرجان الادبي الاول للغات الام (الكردية والتركمانية والسريانية) في محافظة اربيل      وزارة الثقافة والسياحة والآثار: استرداد 24 ألف قطعة أثرية خلال الأعوام الثلاثة الماضية      تحت ظلال زيتون بعشيقة ... أدباء الوطن يحتفلون ب " أكيتو "      البطريرك ساكو يستقبل سفير الفاتيكان بمناسبة إنتهاء مهامه      خبراء روس يبتكرون محولا كهربائيا يوفر الطاقة بشكل كبير      مجلس كنائس الشرق الأوسط يصدر الرزنامة المسكونيّة لشهر أيّار/ مايو 2024      استمرار الأمطار لأربعة أيام متواصلة.. حكومة إقليم كوردستان تطالب المواطنين بالحذر من الفيضانات المحتملة      اللواءان المشتركان من الجيش العراقي والبيشمركة يباشران مهامهما الأسبوع المقبل      معظمهم نساء وأطفال.. العراق يعيد 700 شخص مرتبطين بداعش من سوريا      نتائج صادمة.. امنعوا أطفالكم عن الهواتف قبل 13 عاماً      ريال مدريد يرفض الهزيمة وينتزع تعادلا مثيرا من معقل بايرن ميونيخ      استطلاع: ترامب يقلص الفارق إلى نقطة واحدة خلف بايدن      تعويض جزء من العجز في الكهرباء الناجم عن ضرب حقل كورمور      مصدر: صفقة «حماس» وإسرائيل قد تتم «خلال أيام»
| مشاهدات : 1992 | مشاركات: 0 | 2011-01-20 14:56:07 |

الإتحاد السرياني يدين ممارسات عصابات "حزب الله" في شوارع بيروت الثلاثاء... مراد: هذه "البروفا" لم تفاجئنا ونطالب الجيش بالضرب بيد من حديد

دان حزب الاتحاد السرياني ممارسات عصابات "حزب الله" في شوارع بيروت وضواحيها التي حاولت بث الرعب والذعر في قلوب بعض المواطنين ولاسيما العجزة واطفال المدارس، معتبراً خلال اجتماع لمكتبه السياسي ان هذه الممارسات الشيطانية جاءت كرسائل للداخل والخارج بعد فشل قوى "8 آذار" بفرض سيطرتها السياسية والامنية على البلاد من خلال الغاء المحكمة الدولية وتقويض مؤسسات الدولة واجهزتها الامنية ومصادرة قرارات رئيسي الجمهورية والحكومة وفك ارتباط لبنان بالمجتمع الدولي والعربي وربطه فقط ونهائياً بالمحور السوري - الايراني.

 

ومن جهته أكد رئيس الحزب ابراهيم مراد ان هذه "البروفا" التي نفذتها عصابات "حزب الله" فجر الثلاثاء كنا نتوقعها ولم تفاجئنا ولم ترعبنا ولم تحبط من عزيمتنا كما كانوا يتوقعون، لاننا كأحزاب وقوى سيادية استقلالية نعرف تاريخهم الطويل المجبول بالاجرام والتخريب، ويعرفون جيداً تاريخنا المجبول بالبطولة والشهادة للوطن وحب الحياة والعيش بكرامة.

 

مراد اعلن ان الحزب يقف الى جانب الرئيس سعد الحريري ويؤيده دون سواه لتشكيل الحكومة الجديدة التي نطالب وباصرار بأن تكون متجانسة سياسياً هذه المرة لتستطيع خدمة الوطن والمواطن، ولأن الرئيس الحريري هو الممثل الاقوى لطائفته واستغيابه يعني استغياباً للطائفة السنية باكملها.

 

كذلك طالب مراد الجيش اللبناني "الذي ندعمه ونقف خلفه ولنا ملء الثقة به" بضرب كل مخل بالامن وكل من يحاول النيل من هيبته امام الشعب بيد من حديد.

 

وتوجه مراد ختاماً الى كل من يحاول ان يطمئن ان التحركات العسكرية لن تطال المناطق المسيحية بالقول: "من ثقافتنا وتاريخنا ان لا نميّز بين منطقة واخرى او بين مذهب وآخر، وكرامة كل لبناني محب وداعم لوطنه هي من كرامتنا، ومن يتجرأ على افتعال فتنة في المناطق المسيحية فليقدم على ذلك ويتحمّل نتيجة افعاله".










أربيل - عنكاوا

  • موقع القناة:
    www.ishtartv.com
  • البريد الألكتروني: web@ishtartv.com
  • لارسال مقالاتكم و ارائكم: article@ishtartv.com
  • لعرض صوركم: photo@ishtartv.com
  • هاتف الموقع: 009647516234401
  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2024
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 0.6683 ثانية