المكتب السياسي للمجلس الشعبي يعقد اجتماعا في دهوك      النائب رائد اسحق يشارك ابناء برطلة احتفالهم بعيد مار كوركيس      بيان الرئيس الارمني عشية ذكرى الإبادة الأرمنية: يجب عدم العبث بأمن أرمينيا وآرتساخ ولا ينبغي تقسيم المجتمع - يجب ضبط النفس الأقصى وتذكر ذكرى شهدائنا المقدسة متحدين      24 نيسان ذكرى المحرقة الأرمنية ال103      تخرج الدورة التاسعة لمدرسة الفرح الاهلية للروم الارثوذكس في بغداد      قداس في دمشق على نية مطراني حلب المخطوفين وكل مخطوف      ارتياح قبطي لقرارات الحكومة المصرية في تقنين الكنائس غير المرخصة      المجلس الشعبي الكلداني السرياني الاشوري يوقع ميثاق الشرف الانتخابي      فيديو / لبعض مداخلات النائب رائد اسحق في جلسات مجلس النواب      الهيئة الوطنية للاستثمار ... توقف المشاريع الاستثمارية في برطلة      واشنطن تبني قنصلية جديدة في اربيل وكوردستان تعتبرها خطوة مهمة      لأول مرة منذ 15 عاما.. العراق يوقف استيراد 'الكاز'      كندا تفاجئ العالم بنظام راداري يكشف الطائرات الشبحية      نيجيرفان البارزاني: نتوقع من ألمانيا المساعدة في حل المشاكل التي تواجه العراق واقليم كوردستان      ثلاثة مرشحين يتنافسون على منصب رئاسة الوزراء في الانتخابات القادمة      4 قتلى بإطلاق نار في ولاية تينيسي الأمريكية      صلاح أفضل لاعب في إنجلترا      دراسة استمرت 80 عاما تتوصل إلى "سر السعادة"      البابا يترأس الرسامة الكهنوتية لـ16 كاهنًا جديدًا من مختلف أنحاء العالم      تصنيف جديد لأفضل جنسية.. تعرف على مكان العراق فيه
| مشاهدات : 1458 | مشاركات: 0 | 2016-01-13 10:03:38 |

اتحاد النساء الآشوري يوزع الهدايا على طلبة مدرسة أربائيلو السريانية الابتدائية وأطفال مجمع كرمليس للمهجرين في عنكاوا


عشتار تيفي كوم/

أربيل / سوزان يوخنا

بمناسبة اعياد الميلاد المجيد ورأس السنة الميلادية الجديدة ،قام فرع أربيل لاتحاد النساء الآشوري صباح يوم الخميس 7 كانون الثاني 2016 بتوزيع الهدايا على طلبة مدرسة أربائيلو السريانية الابتدائية في عنكاوا.

  وتم توزيع الهدايا بحضور السيد سعد بويا مدير المدرسة وكل من السيدة مارلين يوسف مسؤولة فرع أربيل للاتحاد والآنسة كرستينا شمشون عضوة الهيئة الادارية للاتحاد وعدد من عضوات الفرع واعضاء الهيئة التدريسية.

 في البداية رحب السيد سعد بوفد الاتحاد وشكرهم على هذه المبادرة الطيبة لادخال الفرحة في قلوب الطلبة ، بعدها تحدثت مسؤولة الفرع وهنأت الهيئة التدريسية والطلبة الاعزاء بمناسبة الاعياد والسنة الجديدة متمنية لهم الموفقية والنجاح.

  وفي يوم السبت 9 كانون الثاني 2016 وبغية ادخال الفرحة في قلوب اطفالنا الاعزاء من العوائل المهجرة، قام فرع أربيل للاتحاد ، بتوزيع الهدايا على الاطفال في مجمع كرمليس للمهجرين في عنكاوا ،بحضور السيدة مارلين يوسف مسؤولة فرع أربيل للاتحاد وكل من السيدات سوزان يوخنا وكرستينا شمشون عضوات الهيئة الادارية للاتحاد وعدد من عضوات الفرع.

 

 



















شارك برأيك
  



اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2018
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 0.3382 ثانية