اللاجئون المسيحيون في لبنان يرغبون بالعودة إلى إقليم كوردستان      النائبان رائد اسحق وعماد يوخنا يبحثان مع الامين العام لمجلس الوزراء عدد من المواضيع المتعلقة بالمكون المسيحي      تحت شعار ( لغتنا السريانية اصالة وتجدد ) حفل تخرج دورة مار افرام الرابعة عشرة لتعليم اللغة السريانية في قره قوش      بيان رسمي صادر عن أمانة سرّ بطريركية السريان الكاثوليك الأنطاكية: البطريرك يونان يوجّه رسالة تضامُن ودعم وتأييد إلى فخامة الرئيس العماد ميشال عون      منظمة بيث نهرين تفتتح معرضها الخامس للرسم ضمن مشروعها تحت عنوان ( دراسة نفسية الطفل المهجر من خلال الرسم )      في مشيكان امسية حوارية حول التعديلات على قانون الاحوال الشخصية      باسكال وردا رئيسة منظمة حمورابي لحقوق الانسان تشارك في اجتماع دعت اليه الوكالة الامريكية للتنمية الدولية      فيديو.. تقرير عن زيارة غبطة البطريرك ساكو لمعرض “مسيحيو الشرق” في باريس      بالصور.. افتتاح مزار مريم العذراء في ناحية مانكيش      شاكر سيفو يوقع مجموعته الجديدة " ابئيل " في بغديدا      الحكومة العراقية: حصة إقليم كوردستان من الموازنة ستتغير بما يتناسب مع عدد سكانه      دراسة تكشف: لماذا أصبحت إيران أخطر من داعش؟      الحرب على كوريا الشمالية.. كل الطرق تؤدي إلى الجحيم      آمال ريال في اللقب تتراجع بعد قمة مدريد      أمطار رعدية وسيول تشهدها بعض مناطق البلاد الأسبوعين المقبلين      تركيا وإيران… مخططات مختلفة للسيطرة على مدينة سنجار العراقية      علاوي: ديون العراق بلغت 133 مليار دولار      طبيب بريطاني ينسف إعلان نجاح زراعة أول رأس بشري      النوارس تحلق بكأس السوبر بعيدا عن الصقور      هزة ارضية تضرب منطقة كرميان جنوب السليمانية
| مشاهدات : 1029 | مشاركات: 0 | 2017-09-09 09:35:13 |

غبطة البطريرك ساكو يجتمع بشمامسة وأخويات أبرشية مار بطرس في سان دييغو

 

عشتار تيفي كوم - اعلام البطريركية/

إجتمع عصر الخميس 7 أيلول غبطة أبينا البطريرك مار لويس ساكو بشمامسة وأعضاء أخويات كاتدرائية مار بطرس الرسول وخورنة مار ميخا النوهدري، وذلك على قاعة مار بطرس للأحتفالات. وحضر معه كل من السادة المطارنة مار شليمون وردوني، مار عمانوئيل شليطا، ومار باوي سورو، والمعاون البطريركي المطران مار باسيليوس يلدو، ولفيف من كهنة الكاتدرائية.
أستقبل الحضور صاحب الغبطة بترتيلة (صلوثاخ آوون تيويلان)، بعدها رحب الشماس الأنجيلي عزيز رزوقي بأسم الحضور بصاحب الغبطة والسادة المطارنة والآباء الكهنة، مشيداً باهتمام غبطته وحضوره هذا الأجتماع الراعوي.ش
وفي كلمة قصيرة ومعبرة أبدى غبطته عن فرحه وسعادته للقاءه بهذا العدد الكبير من الشمامسة والشماسات وأعضاء الأخويات، قائلاً: إن هذا دليل على أنكم أناس تحملون في قلوبكم الإيمان والمبادئ والتزامكم بالإرث الروحي لكنيستكم الكلدانية أينما حللتم وأنتم بعيدون عن وطنكم الأم الذي فيه تكون جذوركم متصلة دوماً.
بعدها أعطى غبطته نصائحه وارشاداته القيمة في مجال خدمة الكنيسة ومذبح الرب، كما وحث الجميع لبذل قصارى الجهود والتعاون مع راعي الأبرشية الجديد المطران مار عمانوئيل شليطا ومساعدته في كل مشاريعه المستقبلية والتي حتماً ستصب في إعلاء وخدمة كلمة الرب ومنفعة الرعية وتطور وأزهار الأبرشية لتكون خير عون للمؤمنين الكلدان والمجتمع في هذه البقعة من العالم.
بعدها فسح المجال لأسئلة الحضور واستفساراتهم التي أجاب عنها غبطته بصراحته وموضوعيته المعهودة.
وفي ختام اللقاء كانت هناك فرصة للحضور لأخذ الصور التذكارية مع غبطته والسادة المطارنة.








شارك برأيك
  



اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2017
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 0.7075 ثانية