ارقام قوائم شعبنا لاجراء الانتخابات البرلمانية العراقية في 12/5/2018      وفد من لواء حراسات سهل نينوى يزور مقر المجلس الشعبي      21 شباط اليوم العالمي للغة الأم حبيب افرام: شعب بأسره يموت فمن يسألْ عن لغة!      السيد وليم وردا في حديث لقناة الحرة عراق: تمثيل الاقليات العراقية في البرلمان يتطلب إعادة نظر لصالح حقوقهم      المجلس الشعبي يشارك في حوار حول مستقبل المسيحية والتعددية في العراق بجامعة جورج تاون في واشنطن      النائب رائد اسحق يطالب بتضمين الموازنة التخصيصات المالية اللازمة لتعويض الدرجات الوظيفية الشاغرة من المكون المسيحي وتعويض المتضررين من جراء داعش      الخوري ايوب اسطيفان يحاضر في ذكرى الملفان نعوم فائق في النادي الآثوري في نورشوبينغ      كاردينال النمسا لـ " الأقباط متحدون " : الكنيسة متألمة لأوضاع المسيحيين ولكنها متفائلة      البطريرك يونان: السريان مكوّن اساسي في صلب نشأة لبنان يجب تمثيلهم في النيابة ووظائف الفئة الاولى      البطريرك ساكو يستقبل مجموعة من الدبلوماسيين      إنفوغرافيك.. الدول التي تعهدت بالمساهمة في إعمار العراق      عون في العراق... وهذه الملفات التي يحملها      البيشمركة تتخذ قراراً بخصوص إعادة فتح طريقي أربيل- كركوك وأربيل- مخمور      قريبا.. "ليبرلاند" دولة إفتراضية ذات عملة رقمية خاصة      العبادي : قريباً سنعيد فتح المطارات في اقليم كوردستان      تشلسي وبرشلونة.. و"معضلة" التحكيم      علماء "يكشفون" سر العمر الطويل      دراسة تكشف أعظم أخطار "باراسيتامول"!      البطريرك ساكو يحتفل بالأحد الثاني للصوم في كنيسة سلطانة الوردية في الكرادة      قداسة البطريرك افرام الثاني يرسم الأب الراهب أفرام فرنانديز كاهنًا لكنيسة السيّدة العذراء مريم في دير مار أفرام السرياني في البرازيل
| مشاهدات : 556 | مشاركات: 0 | 2017-12-17 10:18:14 |

آبل تكشف النقاب عن وحشها الجديد"iMac Pro" الأقوى على الإطلاق

 

عشتار تيفي كوم - اخبار الأن/

كشفت عملاقة الالكترونيات أبل عن أقوى جهاز iMac Pro منذ أن بدأت الشركة في تصنيع هذه الأجهزة قبل عقود.

وكشفت الشركة النقاب عن هذا النموذج الثوري من الكمبيوترات، في مؤتمر أبل الدولي للمطورين المقام في كاليفورنيا ، واصفة "آي ماك برو" الجديد بـ "الوحش" خاصة عندما يتعلق الأمر بالرسوميات وهو ما يجعله أقوى جهاز ماك على الإطلاق".

ويقول المحللون إن أبل ستقود بجهازها الجديد ثورة في عالم صناعة الالكترونيات، كما أنها ستزيد الضغط على منافسيها في السوق بإصداراتها المميزة.

وبدأت الشركة بطرح الجهاز الجديد في الأسواق رسميا الأربعاء الماضي بسعر يبدأ من 5500 دولار وسيزداد بطبيعة الحال ليفوق حاجز العشرة آلاف دولار عند اختيار معالج 18 نواة على سبيل المثال.

وقال جون تيرنس، نائب رئيس قسم هندسة الأجهزة في أبل إن "الجهاز يجمع بين تصميم مذهل وأقوى بنية عمل صنعناها حتى الآن".

وأضاف أن " آي ماك برو هو جهاز سطح المكتب الأكثر رواجا لدى مستخدمينا المحترفين نظرا إلى شاشته الرائعة وتصميمه الأنيق، لذلك أعدنا تصميمه بالكامل لكي يقدّم أداء يفوق أي إمكانيات كان يتخيلها الناس في جهاز شامل من قطعة واحدة".

ويملك "آي ماك برو" شاشة "كا 5 ريتينا" قياس 27 إنش ومعالجات إكسون بما يصل لغاية 18 نواة معالجة، بالإضافة إلى أداء غرافيك يصل لغاية 22 تيرافلوب إلى جانب عدة تحديثات أخرى مميزة.

ويدعم الجهاز الجديد مساحات تخزين داخلية من نوع أس.أس.دي بسعات تصل إلى غاية 4 تيرابايت وذاكرة إي.سي.سي تصل لغاية 128 غيغابايت.

ويمكن توصيل مصفوفتين عاليتي الأداء وشاشتين في الوقت نفسه وذلك بفضل 4 منافذ ثانديربولت 3، كما يتميز الكمبيوتر الجديد لأول مرة في أجهزة ماك، بشبكة إيثرنت بسرعة 10 غيغابايت لسرعات أكبر لغاية عشر مرات.

ويقدم "آي ماك برو" مع بنية فلاش وتصميم حراري جديدين كليا وقدرات تبريد أفضل لغاية 80 بالمئة من التصاميم السابقة مع هيكل رمادي خارق للعادة يجمع بين الأداء المذهل لتعديل الغرافيك المتقدم وإنشاء محتوى الواقع الافتراضي وكذلك ثلاثي الأبعاد بشكل أسرع.

ويأتي الجهاز مع وحدة معالجة الرسومات "راديون فيغا برو" الجديدة، وهي أكثر بطاقات الرسوميات تطوراً في جهاز ماك على الإطلاق، ومع معالج يضم الجيل الجديد من نوى الحوسبة وذاكرة تردد عالي "إتش.بي.إم 2" تصل إلى غاية 16 غيغابايت.

وأدخلت الشركة المصنعة لهواتف آيفون أحدث جيل من معالجات شركة إنتل من نوع "كابي ليك" ضمن تشكيلة كمبيوتراتها "آي ماك برو" الجديدة.

 








شارك برأيك
  



اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2018
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 0.4138 ثانية