نيجيرفان بارزاني: المسيحيون جزء لا يتجزأ من مجتمعنا      اجراء قرعة لتحديد ارقام الكيانات المشاركة في انتخابات برلمان كوردستان بدورته الخامسة للعام 2018      انتهاء اعمال المرحلة الاولى من مشروع مركز الرحمة الالهية الرعوي في سيكانيان - كركوك      منظمة حمورابي لحقوق الانسان تعقد ورشة تدريبية في الموصل لتعزيز الحريات الدينية وتحقيق الاستقرار المجتمعي والسلم الاهلي      ممثلة إتحاد النساء الآشوري تشارك في الجلسة النقاشية حول استراتيجية التطرف العنيف في نينوى      المجلس الشعبي يشارك في جلسة حوارية في ممثلية حكومة إقليم كوردستان في واشنطن      غبطة البطريرك يونان يقدّم التعازي للبطريرك الماروني الكردينال مار بشارة بطرس الراعي بوفاة شقيقته، ويترأس رتبة الجنّاز بطلب من البطريرك الراعي      وفد من قناة عشتار الفضائية يشارك في مراسيم أحياء الذكرى السنوية ال 229 لاستقلال الجمهورية الفرنسية / اربيل      بيان مرصد سورا لحقوق الانسان عن احداث برطلة      الكاردينال ساكو رئيسًا مفوضًا في سينودس الأساقفة حول الشباب      غبطة البطريرك يونان يقوم بالخلط الأول للمواد الأساسية المكوّنة للميرون، ويبدأ بطبخها، تمهيداً للإحتفال بطقس تقديس الميرون      الحليب كامل الدسم طريقك إلى حياة طويلة (دراسة)      لقطة المونديال.. هل سرق بوتن ميدالية ذهبية؟      ألمانيا ـ طلبات قياسية بشأن لم شمل أسر اللاجئين من ذوي الحماية الثانوية      ترامب: علاقتنا بروسيا تغيرت      اعتقالات واسعة تطال محتجين في البصرة      علاوي يدعو لتشكيل حكومة انقاذ في العراق      رووداو تكشف مشروع الديمقراطي الكوردستاني والاتحاد الوطني للتفاوض مع بغداد      قوات البيشمركة تنفذ عملية عسكرية ضد بقايا داعش غرب اربيل      قتلى جدد وعشرات المصابين في توسع احتجاجات العراق
| مشاهدات : 659 | مشاركات: 0 | 2018-05-15 12:47:17 |

الولايات المتحدة تحسب نتائج ضربة روسية: سيُقتل 152 مليون أمريكي

Globallookpress

 

عشتارتيفي كوم- RT/

 

تحت العنوان أعلاه، كتب فيتالي كاريوكوف، في "سفوبودنايا بريسا" عما يمكن أن تحدثه ضربة نووية روسية لأمريكا.

وجاء في المقال: نشرت مجلة The National Interest (المصلحة الوطنية) توقعات المحلل العسكري في البنتاغون والخبير في وكالة الاستخبارات المركزية السابق، ماثيو كرينينغ، والأستاذ حاليا في جامعة جورج تاون الأمريكية في واشنطن.

فقد توقع كرينينغ، في حال قيام روسيا بضربتين نوويتين متتاليتين، ضد الولايات المتحدة أن يتم مسح 143 مدينة من على وجه الأرض ومقتل 152 مليون أمريكي.

ولكن، هناك سؤالا يطرح نفسه: لماذا يحتاج ماثيو كرينيغ إلى نشر هذه الأرقام المرعبة؟

عن هذا السؤال أجاب نائب رئيس لجنة الدفاع في مجلس الدوما،يوري شفيتكن، فقال لـ"سفوبودنايا بريسا: "أعتقد أن نمذجة هذه الحالة هي محاولة من قبل الولايات المتحدة لزيادة ميزانية الإنفاق العسكري وتقوية الإمكانات النووية".

وأضاف: في بلد حيث الثور الذهبي يقود الجميع، هؤلاء الناس لا يفعلون شيئا لمجرد الفعل، إنما يعملون، كقاعدة عامة، بأوامر وزارة الدفاع والإدارات الاستراتيجية ويحصلون على أموال مقابل ذلك. أو أنهم ببساطة موظفون في البنتاغون أو المخابرات أو الأجهزة الأمنية. وكم عدد الشركات الخاصة التي لا تربطها علاقة مباشرة بالأسلحة، تلف وتدور حول الميزانية العسكرية أملاً في الحصول على حصة!...العدو معروف منذ فترة طويلة- روسيا. الشيء الرئيس الآن هو جرها إلى هذه المواجهة الواضحة، التي اخترعها السياسيون الأمريكيون وعلماء السياسة..

فلطالما الولايات المتحدة فكّرت في كيفية جر روسيا إلى الصراع المزعوم. سيناريو هذه الخطة الاستفزازية منشور في مجلة "المصلحة الوطنية" نفسها: "الناتو سوف يهاجم روسيا، ردا على عدوانها. في اللحظة التي ستندلع فيها المواجهة في أوروبا، تدخل الولايات المتحدة في الصراع. فوفقا لسيناريو الخبراء الاستراتيجيين وراء المحيط الأطلسي، من المفترض أن تغزو روسيا دول البلطيق. وفي المقدمة إستونيا وليتوانيا ولاتفيا. وبشكل عام، سوف يتدخل حلف الناتو للدفاع عنها على الفور. ورداً على ذلك، سوف تستخدم روسيا الأسلحة النووية، ما يقود إلى إطلاق أيادي الجنود الأمريكيين.

 








شارك برأيك
  



اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2018
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 1.0332 ثانية