‹مجلس حكماء سهل نينوى› يرفض إقامة «المدن الجديدة» بالقرب من السهل      البطريرك ساكو يدعو الى وقفة صلاة في كنيسة مار بولس عن أرواح ضحايا عبّارة الموصل      الأرمنية كلاديس بيريجيكليان تنتخب أول رئيسة وزراء في ولاية نيوساوث ويلز في أستراليا      في برطلي مهرجان للغة الأم السريانية بمناسبة السنة الدولية للغة الأم      إتحاد النساء الاشوري واتحاد الطلبة والشبيبة الكلدوآشوري ينظمان وقفة حداد على ارواح شهداء (فاجعة الموصل)      "معا إلى الأمام لبناء السلام "      جمعية اتحاد الشباب السرياني احيت عيد الام .. لطّي: الرب اختار الام لتكون ام الدنيا/ لبنان      صلاة في الذكرى الخامسة على انتقال المثلث الرحمات البطريرك مار إغناطيوس زكا الأول عيواص      غبطة البطريرك يونان يحضر ويشارك في حفل إطلاق وافتتاح قناة تلفزيون "سوبُورُو تي في" التابعة لبطريركية أنطاكية وسائر المشرق للسريان الأرثوذكس (Suboro TV)      بالصور.. الاحتفال بعيد بشارة السيدة العذراء بالحبل الالهي في كنيسة ام النور / عنكاوا      السيول القادمة من إيران تملأ وديان ديالى ومطالبات برفع درجة الإنذار في البصرة      البنتاغون يخصص مليار دولار لبناء الجدار الحدودي مع المكسيك      ريال مدريد يرد على "الصفقة الفلكية" لضم مبابي      بالصور .. ثلوج كثيفة في ناحية حاجي عمران بأربيل      واشنطن تحصّن مقرّاتها الأمنية في العراق خشية استهدافها      تحذيرات من حدوث كارثة جديدة في الموصل      الرجل المعجزة.. "مات" 21 دقيقة وعاد إنسانا آخر      المنتخب الوطني العراقي يخوض مرانه الأخير استعداداً لملاقاة الأردن      البابا يدعو للسلام في نيكاراغوا، ويصلي لضحايا العنف في نيجيريا ومالي      إعصاران يضربان شمالي أستراليا
| مشاهدات : 823 | مشاركات: 0 | 2018-05-15 12:47:17 |

الولايات المتحدة تحسب نتائج ضربة روسية: سيُقتل 152 مليون أمريكي

Globallookpress

 

عشتارتيفي كوم- RT/

 

تحت العنوان أعلاه، كتب فيتالي كاريوكوف، في "سفوبودنايا بريسا" عما يمكن أن تحدثه ضربة نووية روسية لأمريكا.

وجاء في المقال: نشرت مجلة The National Interest (المصلحة الوطنية) توقعات المحلل العسكري في البنتاغون والخبير في وكالة الاستخبارات المركزية السابق، ماثيو كرينينغ، والأستاذ حاليا في جامعة جورج تاون الأمريكية في واشنطن.

فقد توقع كرينينغ، في حال قيام روسيا بضربتين نوويتين متتاليتين، ضد الولايات المتحدة أن يتم مسح 143 مدينة من على وجه الأرض ومقتل 152 مليون أمريكي.

ولكن، هناك سؤالا يطرح نفسه: لماذا يحتاج ماثيو كرينيغ إلى نشر هذه الأرقام المرعبة؟

عن هذا السؤال أجاب نائب رئيس لجنة الدفاع في مجلس الدوما،يوري شفيتكن، فقال لـ"سفوبودنايا بريسا: "أعتقد أن نمذجة هذه الحالة هي محاولة من قبل الولايات المتحدة لزيادة ميزانية الإنفاق العسكري وتقوية الإمكانات النووية".

وأضاف: في بلد حيث الثور الذهبي يقود الجميع، هؤلاء الناس لا يفعلون شيئا لمجرد الفعل، إنما يعملون، كقاعدة عامة، بأوامر وزارة الدفاع والإدارات الاستراتيجية ويحصلون على أموال مقابل ذلك. أو أنهم ببساطة موظفون في البنتاغون أو المخابرات أو الأجهزة الأمنية. وكم عدد الشركات الخاصة التي لا تربطها علاقة مباشرة بالأسلحة، تلف وتدور حول الميزانية العسكرية أملاً في الحصول على حصة!...العدو معروف منذ فترة طويلة- روسيا. الشيء الرئيس الآن هو جرها إلى هذه المواجهة الواضحة، التي اخترعها السياسيون الأمريكيون وعلماء السياسة..

فلطالما الولايات المتحدة فكّرت في كيفية جر روسيا إلى الصراع المزعوم. سيناريو هذه الخطة الاستفزازية منشور في مجلة "المصلحة الوطنية" نفسها: "الناتو سوف يهاجم روسيا، ردا على عدوانها. في اللحظة التي ستندلع فيها المواجهة في أوروبا، تدخل الولايات المتحدة في الصراع. فوفقا لسيناريو الخبراء الاستراتيجيين وراء المحيط الأطلسي، من المفترض أن تغزو روسيا دول البلطيق. وفي المقدمة إستونيا وليتوانيا ولاتفيا. وبشكل عام، سوف يتدخل حلف الناتو للدفاع عنها على الفور. ورداً على ذلك، سوف تستخدم روسيا الأسلحة النووية، ما يقود إلى إطلاق أيادي الجنود الأمريكيين.

 










اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2019
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 1.7618 ثانية