ندوة تعريفية لمرشحي قائمة المجلس الشعبي الكلداني السرياني الاشوري ذي الرقم 344 في مقر المجلس الشعبي بدهوك      مجلس الوزراء العراقي يمدد تنسيب الموظفين المسيحيين العاملين في دوائر اقليم كوردستان      القامشلي: إغلاق المدارس السريانية من جديد بعد فشل المفاوضات بين مطرانية السريان وحزب الاتحاد السرياني      عماد ججو المدير العام للدراسة السريانية يزور كلية اللغات لجامعة بغداد      قداسة البطريرك افرام الثاني يحتفل بالقدّاس الإلهي للمشاركين في المؤتمر الأول لرجال الأعمال السريان المنعقد في ألمانيا      مرشحو قائمة مجلس الشعبي الكلداني السرياني الاشوري ذي الرقم 344 يزورون قرى ليفو وبيرسفي ومركز هيزل في قضاء زاخو      مرشحو قائمة مجلس الشعبي الكلداني السرياني الآشوري 344 يزورون قرى ابناء شعبنا (فيشخابور وديرابون وقره وللا) / زاخو      وزير الخارجية المجري يحث الأمم المتحدة على مساعدة المسيحيين المضطهدين      البطريرك ساكو يلتقي مع نواب “الكوتا” المسيحيين      القضيتان الآشورية والايزيدية على طاولة مؤتمر حقوق الإنسان السنوي في وارسو      "سومو" العراقية تتطلع الاستحواذ على صهاريج تخزين نفط في اسيا      اليوم الاول من الدور الثاني لبطولة عشائر السريان الخامسة بكرة القدم السباعي في برطلي 2018 بعد العودة      البابا فرنسيس: على المسيحيين “مساندة” الكنيسة عندما تعصف بها “الأزمات”      "حملة اغتيالات" تطال ضباط جهاز مكافحة الإرهاب في العراق      رئيس وزراء إقليم كوردستان يفتتح عدداً من المشاريع الاستراتيجية في دهوك      لوكا مودريتش "الأفضل" في العالم لعام 2018      "داعش" يحاول إنشاء مركز دعم جديد لما يسمى بـ"الخلافة"      بيان من الفرع الرابع عشر للحزب الديمقراطي الكوردستاني بمناسبة الذكرى الاولى لاجراء الاستفتاء التاريخي على تقرير المصير      من هو فؤاد حسين مرشح الحزب الديمقراطي الكوردستاني للرئاسة العراقية؟      ضربة أميركية بالحرب التجارية.. وبكين ترد بخطوة "انتقامية"
| مشاهدات : 722 | مشاركات: 0 | 2018-05-15 12:47:17 |

الولايات المتحدة تحسب نتائج ضربة روسية: سيُقتل 152 مليون أمريكي

Globallookpress

 

عشتارتيفي كوم- RT/

 

تحت العنوان أعلاه، كتب فيتالي كاريوكوف، في "سفوبودنايا بريسا" عما يمكن أن تحدثه ضربة نووية روسية لأمريكا.

وجاء في المقال: نشرت مجلة The National Interest (المصلحة الوطنية) توقعات المحلل العسكري في البنتاغون والخبير في وكالة الاستخبارات المركزية السابق، ماثيو كرينينغ، والأستاذ حاليا في جامعة جورج تاون الأمريكية في واشنطن.

فقد توقع كرينينغ، في حال قيام روسيا بضربتين نوويتين متتاليتين، ضد الولايات المتحدة أن يتم مسح 143 مدينة من على وجه الأرض ومقتل 152 مليون أمريكي.

ولكن، هناك سؤالا يطرح نفسه: لماذا يحتاج ماثيو كرينيغ إلى نشر هذه الأرقام المرعبة؟

عن هذا السؤال أجاب نائب رئيس لجنة الدفاع في مجلس الدوما،يوري شفيتكن، فقال لـ"سفوبودنايا بريسا: "أعتقد أن نمذجة هذه الحالة هي محاولة من قبل الولايات المتحدة لزيادة ميزانية الإنفاق العسكري وتقوية الإمكانات النووية".

وأضاف: في بلد حيث الثور الذهبي يقود الجميع، هؤلاء الناس لا يفعلون شيئا لمجرد الفعل، إنما يعملون، كقاعدة عامة، بأوامر وزارة الدفاع والإدارات الاستراتيجية ويحصلون على أموال مقابل ذلك. أو أنهم ببساطة موظفون في البنتاغون أو المخابرات أو الأجهزة الأمنية. وكم عدد الشركات الخاصة التي لا تربطها علاقة مباشرة بالأسلحة، تلف وتدور حول الميزانية العسكرية أملاً في الحصول على حصة!...العدو معروف منذ فترة طويلة- روسيا. الشيء الرئيس الآن هو جرها إلى هذه المواجهة الواضحة، التي اخترعها السياسيون الأمريكيون وعلماء السياسة..

فلطالما الولايات المتحدة فكّرت في كيفية جر روسيا إلى الصراع المزعوم. سيناريو هذه الخطة الاستفزازية منشور في مجلة "المصلحة الوطنية" نفسها: "الناتو سوف يهاجم روسيا، ردا على عدوانها. في اللحظة التي ستندلع فيها المواجهة في أوروبا، تدخل الولايات المتحدة في الصراع. فوفقا لسيناريو الخبراء الاستراتيجيين وراء المحيط الأطلسي، من المفترض أن تغزو روسيا دول البلطيق. وفي المقدمة إستونيا وليتوانيا ولاتفيا. وبشكل عام، سوف يتدخل حلف الناتو للدفاع عنها على الفور. ورداً على ذلك، سوف تستخدم روسيا الأسلحة النووية، ما يقود إلى إطلاق أيادي الجنود الأمريكيين.

 








شارك برأيك
  



اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2018
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 1.1142 ثانية